العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 01:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيفية العمل من المنزل والحجر الذاتي والحفاظ على سلامتك خلال COVID-19
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 18
جمال الكون is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Question كيفية العمل من المنزل والحجر الذاتي والحفاظ على سلامتك خلال COVID-19




كيفية العمل المنزل والحجر الذاتي %D8%A7%D9%84%D8%AA%D


بسبب تفشي COVID-19 أصبح من الغريب والمخيف بالنسبة لنا جميعًا الخروج من منازلنا. بسبب هذا الوباء ، معظمنا محبوس في منزله ويعمل من المنزل لأول مرة. حتى كبار السن والمتقاعدين يحاولون ألحفاظ على التباعد الاجتماعي لوقف هذا المرض المنتشر المسمى فيروس كورونا.

لقد مرت شهور نسمع باستمرار عن هذا الوباء ونحاول بأفضل ما لدينا من قدرات لمنع إنتشار هذا الوباء ليس فقط لأنفسنا ولكن أيضا للعديد من الآخرين. وبسبب تفشي الفيروس التاجي أو COVID-19. طلبت جميع الحكومات في جميع أنحاء العالم ، والطاقم الطبي ، والوحدات الإشرافية الأخرى من الناس البقاء داخل منازلهم ، وعدم الخروج ولقاء الأشخاص ، وتجنب التجمعات ومواصلة أعمالهم أو العمل من منازلهم.

بسبب هذا التفشي ، نحث أيضًا المزيد والمزيد من الناس على البقاء داخل منازلهم والعمل وفقًا لذلك. أيضا ، قمنا برعاية قائمة من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على الإنتاجية بشكل متساو في العمل تمامًا كما هو الحال في مكتبك. يعد العمل من المنزل أحد أفضل الممارسات للحجر الذاتي.

الحجر الصحي الذاتي ماذا يعني ذلك؟

الحجر الصحي الذاتي هو مصطلح يستخدم للبقاء في المنزل واتخاذ جميع التدابير لعزل نفسك. على وجه الخصوص ، يحتاج الأشخاص الذين يعانون من ضعف المناعة إلى العزلة الفورية حتى لا يتعرضوا لكل هذا الوضع. إذا كنت تعمل ، فقد تكون قد اتصلت بالعديد من الأشخاص في مكان عملك ولا تعرف أبدًا من يعاني من ماذا. لذلك من الأفضل أن تقوم بالحجر الذاتي بنفسك لاتخاذ التدابير اللازمة ومنع إصابتك بهذا الوباء. تذكر أن هذا الوباء لن يذهب سريعاً وأنه يحتاج إلى بعض الوقت.

التدابير المنزلية:
فيما يلي بعض القواعد والنصائح الأساسية التي قمنا بتنظيمها من التحدث إلى الخبراء لتخفيف الضغط وتخفيف عبء العمل. احتفظ بهذه الأعمال من النصائح الرئيسية لضمان إنتاجية أفضل ومخرجات مرغوبة.

1. بدء يومك بالغسيل ولبس الملابس المناسبة للعمل:

العمل من المنزل لا يعني أنك ستبقى كما تريد. يُنصح دائمًا بالغُسل ، وتنظيف شعرك ، واللباس كما لو كنت ذاهبًا إلى المكتب ، أو إلى اجتماع. ارتداء الملابس مهم للغاية لأنه يجعلك تشعر بتحسن وثقة ويتيح لك تجنب الكسل. تأكد من أن ترتدي ملابسك بطريقة تجعل جاهزاً لمقابلة أيًا من زملائك أو عملائك يأتي فجأة عبر اجتماع Skype عبر مكالمة فيديو.


2. الإنضباط:

للتوصل إلى المخرجات المطلوبة ، يجب أن تكون منضبطًا قبل أن تبدأ يوم عملك. مهما كان وقت عملك ، تأكد من القدوم إلى مكتب عملك في المنزل مع فنجان قهوة وزجاجة مياه ثم استقر. ثم تابع مهامك العادية. احرص دائمًا على وضع الأهداف المحددة أمامك. بمجرد اكتمال الجزء الخاص بك من المهام المحددة ، خذ استراحة مع فنجان من القهوة أو أي شيء تريده.




3. الاستخدام الضئيل لوسائل الإعلام الاجتماعية:

بينما تكون في الحجر الصحي الذاتي أثناء الوباء COVID-19 وتعمل من المنزل ، حاول ألا تضيع وقتك وتشغل نفسك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك استخدامه في أي وقت للاسترخاء. ولكن الاستخدام المتواصل لوسائل التواصل الإجتماعي قد يصرفك عن أهدافك وغاياتك المحددة لهذا اليوم.


4. الأهداف والمكافآت:

احصل على أقصى استفادة من عملك من المنزل ، وحدد لنفسك أهدافًا صغيرة وقابلة للتحقيق. اذهب خطوة بخطوة ولا تحاول أن تفعل الكثير في كل مرة. المس مهمتك واحدة تلو الأخرى ، والتزم بساعات العمل الخاصة بك ومكافأتك بمجرد تحقيق جزء من هدفك المحدد مع استراحة لتناول القهوة أو شيء من هذا القبيل. ستساعدك المكافآت الذاتية والاعتراف بالذات خلال هذا التفشي على تحفيز نفسك على التأقلم مع بيئة عملك من منزلك. تذكر أنه يجب أن تكون منضبطًا في عملك وحياتك الشخصية.

5. لا تفوت وجباتك:

الغذاء ضرورة لقوتك العادية. لذلك ، لا تدع نفسك تشعر بالجوع. لا يعني الحجر الصحي والعمل من المنزل أنك ستعمل فقط وتنسى وجباتك العادية. ومع ذلك ، من المهم العمل لتحقيق النتائج ولكن هذا لا يعني أنك تنسى وجباتك. التزم بوقتك وتناول وجبة فطور وغداء مناسبة دون أي تأخير. تذكر أن فترات الراحة تلعب دورًا حيويًا لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك.

الحجر الصحي الذاتي ، والعمل من المنزل والبقاء في أمان

إذا كان هدفنا جميعًا هو الوصول إلى الحجر الصحي الذاتي والعمل من المنزل ونشر هذه الرسالة ، فيمكننا معًا كسر السلسلة ووقف انتشار الفيروس التاجي. إلى جانب صحة الإنسان ، تعد استمرارية العمل مهمة أيضًا ، وبالتالي ، يجب أن تكون منتجًا بما يكفي أثناء العمل من المنزل. هناك العديد من مزايا العمل من المنزل والحجر الذاتي ، وأهمها حماية نفسك والآخرين من حولك.






جمال الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كيفية , العمل , من , المنزل , والحجر , الذاتي , والحفاظ , على , سلامتك , خلال , COVID-19

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020