العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 02:20 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كل أسبوع يقدم: تفاصيل حول XSX و PS5
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 كل أسبوع يقدم: تفاصيل حول XSX و PS5


المصدر
كل أسبوع يقدم: تفاصيل حول XSX و PS5

كان الجحيم مفتوحًا حقًا ، وكانت الشياطين تأخذ القوة الكاملة. أصدرت Doom Eternal مباراة وفاة كلاسيكية ، لكنها تبدو وكأنها تتمة ناجحة. في المراجعة ، أعطى بول تصنيفًا لائقًا جدًا. لكن حدث الكثير في الأسبوع.

من لا يحصل عليها

أسبوع يقدم: تفاصيل ab25d07f.jpg



لقد وفرت تدابير مكافحة انتشار الفيروس التاجي بعض الوقت لبعض الأفراد. ماذا عنه؟ من الناحية المثالية لشراء وحدة تحكم لعبة (نعم ، زاد الاهتمام بها بشكل ملحوظ) أو للاستثمار في جهاز كمبيوتر أفضل. في الولايات المتحدة وحدها ، زاد نشاط ألعاب الفيديو بنسبة 75٪. تظهر تقارير أخرى أن جمهور Twitch زاد بنسبة 10٪ ، وزيادة بنسبة 15٪ على youtube Gaming.

تم تأكيد الاهتمام المتزايد أيضًا بواسطة Phil Spencer. يقول إن خدمات xbox Live مشغولة بالكامل. لم تكن الزيادة بدون مضاعفات ، حيث كان اللاعبون يعانون من انقطاع الخدمة في نهاية الأسبوع الماضي. بدا المهندسون مشغولين.

تنطبق الزيادة الصاروخية أيضًا على Steam. لاحظت Steam Database أن أكثر من 20 مليون لاعب تم الاتصال بهم في وقت واحد. أمضوا معظم وقت فراغهم في Counter Strike: Global Offensive و Dota 2 و Rainbow Six Siege. ازدهرت Borderlands 3 أيضًا ، حيث انضم أكثر من 90،000 شخص إلى اللعبة من خلال Stream. الإضافة الجديدة لسلسلة Call of Duty تحظى بشعبية كبيرة أيضًا ، حيث فازت Warzone على 15 مليون لاعب في الأسبوع.

يتعب الجلوس الطويل على الأريكة في نهاية المطاف من الجميع ، لذلك من الجيد أن تتداخل اللعب من وقت لآخر من خلال النشاط البدني ، بشكل مثالي أمام التلفزيون لأنه لا يبدو جيدًا في الوقت الحالي. المحيط الرائع في هذا الصدد هو Ring Fit ، وهو ملحق لـ Nintendo Switch. بمساعدته يمكنك ممارسة الجسم كله أمام التلفزيون بشكل فعال. لسوء الحظ ، بسبب ارتفاع الطلب ، من المستحيل عمليا الحصول عليه في الوقت الحالي ، إلا إذا كنت على استعداد لدفع المزيد مقابل المزادات عبر الإنترنت.

كما تحل ألعاب الفيديو جزئيًا المسابقات الرياضية المتقطعة. يعتزم NBA Phoenix Suns لعب المباريات المتبقية من خلال NBA 2K20. أندية كرة القدم تفعل نفس الشيء. عمل مدير كرة القدم كمباراة بين واتفورد وليستر ، وكذلك بطولة FIFA 20 ، والتي يجب أن تحضرها فرق إنجليزية بارزة. كان هناك أيضًا ديربي بين ريال بيتيس وإشبيلية. هذه المرة ، أخذ اللاعبون الحقيقيون من كل فريق أجهزة الألعاب. ومع ذلك ، لا يخشى الرياضيون التنافس حتى في المباريات البعيدة تمامًا عن انضباطهم. هذا صحيح بالنسبة إلى Rocket League.

إعادة بطاقات الذاكرة

أسبوع يقدم: تفاصيل 599c56cd.jpg



في يوم الاثنين ، قامت شركة Microsoft ، بالتعاون مع Digital Foundry ، بإحضار المزيد من المعلومات حول Xbox Series X. يبدو أن الطريق إلى الجيل التالي قد وصل إلى نقطة مهمة. تم الكشف عن المواصفات الكاملة. أخيرا ، لدينا بيانات صعبة.

بالنسبة للبعض ، تعد تقارير أداء الماكينة القادمة ثانوية ، والأهم من ذلك ما تقدمه للخدمات. لحسن الحظ ، لم يكن المحررون في Digital Foundry متعلقين بالأجهزة فقط. كما تم ذكر التوافق العكسي ، وهي وظيفة تمنح Microsoft ميزة صغيرة على المنافسين. منطقيا ، يتم حسابه في حالة Xbox آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستفيد الألعاب المحددة من الأجهزة الأكثر قوة ، مما يؤدي إلى زيادة معدل الإطارات والدقة. ومع ذلك ، لن تعتمد Microsoft على تعاون المطورين ، يجب أن يتعامل كل شيء مع فريق خاص يركز على التوافق مع الإصدارات السابقة. سيتمكن جهاز Xbox Series X أيضًا من تنفيذ تقنية HDR تلقائيًا. ستكون الألعاب غير المدعومة متاحة أيضًا.

كما تم التأكيد على أن وحدة التحكم ستستخدم 1 تيرابايت SSD. نظرًا للجهود المبذولة للحفاظ على تكاليف الإنتاج ، فإن السعة الأعلى ليست خيارًا. لكننا جميعًا نعرف جيدًا مدى سرعة امتلاء هذا القرص. الألعاب التي تتجاوز 100 جيجابايت ليست خاصة اليوم. تدرك Microsoft ذلك جيدًا ، لذا فهي تمنح اللاعبين القدرة على زيادة السعة. بالتعاون مع Seagate ، ستقدم محركات أقراص NVMe SSD صغيرة تشبه إلى حد كبير بطاقات ذاكرة PlayStation القديمة. سيضيف القرص مساحة إضافية من TB ، وسيكون السعر حوالي 250 دولارًا.

أضاءت أوستن إيفانز على وحدة التحكم بعد أسبوع. كان هو الذي قدم النموذج القادم لتحليل مفصل. في الفيديو ، يمكنك رؤية مكونات محددة ، والتبديل بين الألعاب أو لوحة ألعاب جديدة.

مارك سيرني ومونولوجه

أسبوع يقدم: تفاصيل 43dfa12f.jpg



قررت شركة Sony أيضًا أخيرًا مشاركة معلومات تفصيلية حول PlayStation 5. اجتذب تقرير الثلاثاء عرضًا تقديميًا بقيادة مهندس وحدة التحكم مارك سيرني. قد يبدو أن الشركة أرادت الاستجابة لنشاط Microsoft. في وقت لاحق ، ومع ذلك ، اتضح أنها معلومات كان ينبغي سماعها في مؤتمر مطوري الألعاب الملغى.



يشير هذا في حد ذاته إلى أنه سيكون عرضًا تقنيًا لمخاطبة المطورين على وجه الخصوص. ولكن لم يكن هناك أمل كبير في أن يرسل سيرني أيضًا شيئًا للبشر العاديين. لكنه لم يفعل أي شيء من هذا القبيل. لم يكن هناك أي كشف عن الشكل النهائي لوحدة التحكم ، ولم يتم تقديم أي ألعاب ، وكان في الواقع “عرضًا” مفصلاً بشكل مثير للدهشة للجانب التقني للآلة القادمة.

على الرغم من أن سيرني ذكر التوافق العكسي ، إلا أنه كان حذرًا للغاية وغامضًا بما فيه الكفاية. يبدو أن سوني قد اختبرت ما يقرب من 100 عنوان يجب أن تكون متاحة في تاريخ إصدار وحدة التحكم. في وقت لاحق فقط تم استكمال العرض التقديمي بتعبير يكون تعبيره واعدًا إلى حد ما بالفعل. لذا يجب أن تكون وحدة التحكم قادرة في النهاية على إطلاق الغالبية العظمى من ألعاب PlayStation 4 بأكثر من 4000 عنوان. يبدو أن سوني تتوقع أيضًا الكثير من مكون الصوت ، ومن الواضح أن تطور التجربة المثالية لآذاننا أعطى المهندسين الكثير من العمل.

كما حصلنا على جدول يقارن بين الأجهزة الخاصة بكل من وحدات التحكم. من الجدير بالذكر مساحة التخزين. إذا قام بعض اللاعبين بتصنيف 1 تيرابايت من المساحة الحرة على Xbox Series X على أنها غير كافية ، فلن يكون PlayStation 5 سعيدًا بذلك أيضًا. مع انخفاض السعة ، يمكن أن يحمل محرك الأقراص الأساسي 825 جيجابايت. ومن المتوقع هنا أيضا إمكانية التوسع. تحدث أيضًا اختلافات طفيفة في حالة أداء الرسومات والمعالج.

على الرغم من أننا ربما نعرف كل شيء عن الأجهزة ، إلا أن Microsoft و Sony لا تريدان التحدث عن الألعاب كثيرًا. إذا كان هناك أي شيء للعب على لوحات المفاتيح الجديدة على الإطلاق. يؤثر الوضع الاجتماعي الحالي أيضًا على عمل المطورين.

ODKLADY

أسبوع يقدم: تفاصيل 7290c52f.jpg



كما سبق ذكره ، فإن الوضع الحالي يعقد عمل المطورين بشكل كبير. على سبيل المثال ، يعرف منشئو Rainbow Six Siege بالفعل أن العمل من المنزل سيؤخر المحتوى القادم للعبة. بينما لا يزال التحديث الحالي متاحًا ، سيتم تأجيل تصحيحات أخرى أصغر.

هل Cyberpunk 2077 معرض للخطر أيضًا؟ يعمل موظفو استوديو CD Projekt RED عن بُعد من منازلهم. ومع ذلك ، أعطى البيان أيضًا تأكيدات بأنه لن يتم التراجع عنها وسيحاول تقديم ألعاب تقمص أدوار واعدة في سبتمبر.

في حين أن طبيعة عمل مطوري الألعاب تجعل من الممكن الاستمرار في المشاريع قيد الإنشاء ، فإن الأمر ليس بهذه السهولة مع صانعي الأفلام. هنا لن يساعد أي مكتب منزلي. على سبيل المثال ، تأخر فيلم Fast 9 ، تم نقل العرض الأول إلى أبريل من العام المقبل. لذلك ، تم أيضًا تأجيل لعبة Fast & Furious Crossroads ، التي يعمل عليها Codemasters و Slightly Mad Studios.

على الرغم من أن Netflix تتمتع الآن بتدفق كبير من المتفرجين ، إلا أن الوضع الحالي ضربها. في هذه الحالة هو إنتاج أفلام / مسلسلات أخرى. سيتم أيضًا تأجيل خط ويتشر الثاني. تم تحديد العرض الأول في العام المقبل ، بدون تاريخ محدد.

التفاؤل لا ينقصه منظمو Gamescom. لا يزال الحظر المفروض على الأحداث العامة في كولونيا ساريًا حتى 10 أبريل. يعتمد المنظمون على هذا التاريخ. وبناءً على بيان حديث ، فلا شيء يمنعهم من التحضير. لسوء الحظ ، لا أحد يعرف الآن ما إذا كان الوضع سيتحسن في نهاية أغسطس.

أثار مارك سيرني أخيرًا المياه الراكدة ، ومن المتوقع أن تضغط سوني على المنشار ، وسيبدأ في الاهتمام بالعملاء المحتملين. نأمل أن نرى عرضًا تقديميًا للاعبين. ومع ذلك ، في المستقبل القريب ، سوف نتحدث عن Half-Life: Alyx ، قد يقع الخطاب أيضًا على Bleeding Edge. ستصدر كلتا المباراتين مطلع الأسبوع المقبل. العب معنا!





المصدر: الخاصة


المصدر
كل أسبوع يقدم: تفاصيل حول XSX و PS5





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كل , أسبوع , يقدم: , تفاصيل , حول , XSX , و , PS5 , xbox , youtube , ألعاب , عميد , لتعريب , لعبة , أيضًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020