العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 09:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
في العالم المنظم ، يجب على الجميع القيام بدورهم ، في رشيقة ، يجب على الجميع الاستجابة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 في العالم المنظم ، يجب على الجميع القيام بدورهم ، في رشيقة ، يجب على الجميع الاستجابة


المصدر
في العالم المنظم ، يجب على الجميع القيام بدورهم ، في رشيقة ، يجب على الجميع الاستجابة

العالم المنظم الجميع القيام بدورهم skupajdoodlinosti.jp


اختتم المؤتمر الإقليمي الافتراضي لخدمات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المشاريع معًا لتحقيق التميز.

في الظروف الاستثنائية التي وجد فيها الفيروس التاجي نفسه في العالم ، قدموا وقدموا الفرص والأدوات لمواصلة عملياتهم التجارية. تم تنظيم المؤتمر الدولي الثالث من قبل المنظمات غير الربحية جمعية إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ITSMF سلوفينيا وجمعية إدارة المشاريع PMI سلوفينيا.

احتلال ستة معترف بها دولياركز المتحدثون على الموضوعات الحالية مثل تحويل تكنولوجيا المعلومات الحديثة إلى ممارسة ، وكيف يستجيب ITIL4 لطلبات أعلى في مجال تكنولوجيا المعلومات ، وخفة الحركة في التنظيم وإدارة المشاريع. ادارة مشروع) وقوة إدارة المشروع. قيادة المشروع).

»الاضطراب الرقمي هو موضوع كنا نتحدث عنه منذ بعض الوقت ، لكن الحقيقة هي أنه يتوسع في عالم الأعمال وجميع المنظمات تواجه الحاجة إلى التحول. مهمتنا الأساسية هي مساعدة الشركات على البقاء واقفة على قدميها في الاقتصاد الرقمي سريع الخطى اليوم ،وقالت في كلمة ترحيب في مؤتمر افتراضي عقد في 17 مارس Mateja Čampa من itSMF سلوفينيا. وشددت على أنه لا يكفي اليوم أننا رشيقة ومبتكرة ورقمية. والأهم من ذلك ، تضيف ، أنه لا يمكننا سوى تنفيذ مهمتنا معًا.

إيجور مرزلكار ، وأضاف الرئيس المنتهية ولايته PMI سلوفينيا أن الوباء يختبر أيضا الطريقة التي يعمل بها: »في إدارة المشاريع ، نحن معتادون على العمل فعليًا مع فرق حول العالم. أتمنى أن يتمكن كل شخص لديه هذه الفرصة من التكيف بنجاح مع ظروف العمل الجديدة في أقرب وقت ممكن. في الواقع ، ليس لدينا خيار ، لذلك لا ينبغي أن يكون صعبًا للغاية. “

الرشاقة هي عقلية وليست مجموعة أدوات

بول ويلكينسون ، أبرز المؤسس المشارك لـ GamingWorks ، من بين أمور أخرى ، المجالات الرئيسية التي تحتاج إلى التحول في المنظمات. وسلط الضوء على أطروحة قائمة على العمل مع أكثر من 400 منظمة مرت بتحولات مختلفة. »سقط أحد الاستثمارات البالغة 300 مليون دولار في حملة الفضاء في المياه لأن أحد الفريق عمل حساباته بالأميال ، والآخر بالأميال. إذن ما الذي نحتاج إلى تحويله؟ يجب أن يواجه جميع الموظفين أولاً التحول الحالي وأن يتشاركوا مع بعضهم البعض الألم الناجم عن ذلك. والقضاء عليها مع التحسينات المستمرة. المفتاح هو أن يساهم كل فرد. “

Grzegorz Szałajko، وهو خبير في إدارة المشاريع مشهور دوليًا ، حدد مفهوم الرشاقة أكثر ، وسلط الضوء على عدد المرات التي تسيء المنظمات فهم خفة الحركة فيها: “يستغرق 21 يوما للفرد لقبول أو. داخليا عادة جديدة. قد يستغرق الأمر مجموعة أسابيع من الناس للقيام بذلك. قد يستغرق الأمر سنوات لتحويل ثقافة الشركة إلى ثقافة رشيقة. لهذا السبب أنصح جميع القادة: التحلي بالصبر. قم بإجراء التغييرات خطوة بخطوة ، وإلا يمكنهم امتصاص المؤسسة. كلما أردت إجراء تغييرات بسرعة ، زادت احتمالية تباطؤ مؤسستكوأضاف أن تكلفة الرشاقة هي أنه عليك أن تتخذ عشرة أضعاف القرارات كل يوم:هذا هو ثمن المرونة. يجب أن تكون حاضرا. الحضور استراتيجية جديدة. في العالم المنظم ، يجب على الجميع القيام بدورهم ، في رشيقة ، يجب على الجميع الاستجابة. “



التركيز على الاستعجال بدلاً من المهم

أنهت المؤتمر الافتراضي طوال اليوم سوزان مادسن، واحدة من أكبر 10 مؤثرين في مجال إدارة المشاريع ، الذين سلطوا الضوء في محاضرتها على الاختلافات بين الإدارة (ل.القيادة) والإدارة. إدارة). في البداية ، سلطت الضوء على نتائج استطلاع معهد Project Managament الذي يظهر أن 40٪ من المبادرات الاستراتيجية في الشركات تفشل وأن نصف المشاريع تقريبًا لا يتم تسليمها بحلول الموعد النهائي المتفق عليه: “ثلاثة أخطاء شائعة يرتكبها مديرو المشاريع هي: إدارة المهام (بدلاً من إدارة الأشخاص) ، والتركيز على الأمور العاجلة (بدلاً من المهمة) ، والاعتقاد بأنهم بحاجة إلى معرفة كل شيء والقيام به. من غير الواقعي توقع حصول شخص واحد على جميع الإجابات. العالم يتغير بسرعة كبيرة. لا يمكن الإجابة على معظم الأسئلة إلا من قبل فريق. ”

لا يزال المحاورون متاحين للمحادثة الإلكترونية

كما شاركوا في المؤتمر إنغو أفردانك ، مهندس مشهور وعضو IBM Cloud Garage تحدثوا عن إدارة التغيير والانتقال من الأدوار التقليدية وتكنولوجيا المعلومات التقليدية إلى السحابة (eng. غيم) بيئة؛ أندرس إكلوند، خبير استشاري في إدارة المشاريع والبرامج قدم بعض الأساليب لخلق الثقة بين الفرق المرنة والإدارة ؛ ثالثا مارك سمالي، أحد رؤساء تحرير نسخة ITIL4 الجديدة التي تحدثت عن كيفية التعامل مع الإدارة ، غالبًا ما تعمل المنظمات الرقمية مع أنظمة معقدة وغير متوقعة ، لذا فهي لا تستجيب جيدًا لعمليات وخطط المشروع المحددة مسبقًا.




المصدر
في العالم المنظم ، يجب على الجميع القيام بدورهم ، في رشيقة ، يجب على الجميع الاستجابة





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
في , العالم , المنظم , ، , يجب , على , الجميع , القيام , بدورهم , ، , في , رشيقة , ، , يجب , على , الجميع , الاستجابة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:47 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020