العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-06-19, 08:22 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
شركة Quad تدخل مجال سماعات الرأس مع إطلاقها لسماعة ERA-1 بتقنية Planar Magnetic
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow شركة Quad تدخل مجال سماعات الرأس مع إطلاقها لسماعة ERA-1 بتقنية Planar Magnetic


منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

قامت شركة Quad المُتخصصة في الأجهزة الصوتية بالإعلان عن أول سماعات الرأس التي ستقوم بإصدارها من إنتاجها الخاص وذلك تحت اسم quad ERA-1 ، والتي تستخدم تقنية Planar Magnetic.

سماعة ERA-1 من Quad بتقنية planar Magnetic

تم الإعلان عن سماعات ERA-1 من قِبل شركة Quad لتُصبح أول سماعاتها الرأسية وإنطلاقتها في هذا المجال، وهي سماعة تتميز بقلة سُمكها بشكلٍ كبير، بجانب تصميم ذا إستشعارية عالية ومُقاومة مُنخفضة، بجانب أن وزن السماعة أقل من حجم الهواء الذي يتم إزاحته بواسطتها.

كما أن الشركة قد ادعت بأن سماعة ERA-1 يُمكن إستخدامها من قبل مجموعة ضخمة من مُشغلات المُوسيقى المحمولة، وذلك لأنه في العادة تحتاج السماعات التي تستخدم تقنية Planar Magnetic مُضخمات صوت عالية الطاقة للوصول إلى أفضل أداء ممكن لهذه التقنية، أما بالنسبة ل Quad ERA-1، فهي تجمع ما بين الإستشعارية العالية والمُقاومة المُنخفضة، لتُصبح مُناسبة للكثير من مُشغلات المُوسيقى.

ستأتي ERA-1 أيضاً مع نوعين مُختلفين من وسادات الأُذن، إحداهما من الجلد الناعم، والأخرى من المطاط، مع تغطيتها بالنسيج الصوفي.

قامت الشركة بإستخدام مُحرك يستخدم تقنية Planar magnetic في السماعة، وذلك كي يُوفِّر أداء عالي وشفاف. لتكون النتيجة في النهاية هي صوت واقعي وأقرب ما يُمكن لصوت المصدر. وهو على عكس الكثير من السماعات التي تستخدم مُحركات المخروط الديناميكي، وهو ما يقوم بتحديد قدرة إستقبال السماعة ويُسبب نقص في مُعدّل الإستجابة، وبهذا تكون قد تغلبت شركة Quad على هذا الأمر من خلال إستخدام تقنية Planar Magnetic.

شركة Quad تدخل مجال سماعات quad_era-1.png

كذلك تُتيح تقنية منع إنضغاط الهواء بزيادة مُعدل إستجابة المحرك، كما ان تصميم التجويف داخل المُحرك يُوفِّر أيضاً صوتاً مِثالياً.

اقرأ أيضاً:*أول نظام Hi-Fi بتقنية aptX Bluetooth من Quad تحت اسم Artera Solus

أما بالنسبة لتصميم المحرك نفسه بسماعة ERA-1 ، فهو مُصمم لتوفير تجربة إستماع ستيريو ثُلاثي الأبعاد، فحين يدخل الصوت إلى الأُذن، يُصبح مُحتوياً على موجة مُستوية مع كافة مُكونات الطيف.

بالحديث عن التوفر والسعر، فإن سماعات Quad ERA-1 ستتوفر بدايةً من يوليو القادم، وذلك بسعر 600 جنيه إسترليني. وستأتي مع وصلة قابلة للإزالة بطول مائتين وخمسة عشر سنتيمتر، وذلك مع حقيبة حمل.


الموضوع شركة Quad تدخل مجال سماعات الرأس مع إطلاقها لسماعة ERA-1 بتقنية Planar Magnetic ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.

منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
era1, magnetic, planar, quad, إطلاقها, الرأس, بتقنية, تدخل, سماعات, شركة, لسماعة, مجال, مع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019