العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-12, 02:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
سماعات Bang & Olufsen اللاسلكيةالجديدة، مُناسبة تماماً لتمارينك الشديدة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow سماعات Bang & Olufsen اللاسلكيةالجديدة، مُناسبة تماماً لتمارينك الشديدة


تهدف شركة الصوتيات الراقية من خلال إطلاق سماعات Bang & Olufsen الخاصة بها إلى إمتاع مُمارسي الرياضة، حيث أطلقت زوجين من سماعات البلوتوث الفاخرة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر جيد والاستماع لأغانيهم المُفضلة بدقة عالية أثناء التمرينات، وفي بعض الأحيان تدفع ثمن التصميم بدلاً من الميزات، هذا هو واحد من تلك الأوقات.

يشتمل الطراز اللاسلكي بالكامل، المُسمى Beoplay E8 Motion، على عدد من التقنيات التي رأيناها من سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة، بما في ذلك حقيبة الشحن اللاسلكي المُتوافقة مع قاعدة الشحن (Beoplay Charging Pad) للشركة، تعتبر سماعات الرأس ذات حجم ضخم، وتوجد داخل حقيبة مُغطاة بالجلد بتفاصيل من الألومنيوم المؤكسد، ممّا يشير إلى من حولك أنها أرقى من سماعات AirPods 2 من آبل عندما يتعلق الأمر بالسعر والأناقة.

بخلاف AirPods، تتميز E8 Motion بتصنيف IP54 لمقاومة الماء والعرق، لذلك لن تقلق بشأنهما أثناء التنقلات المُفعمة بالحيوية إلى الجيم أو المشي لمسافات طويلة تحت المطر، ولكن عُمر البطارية يوفر لك 4 ساعات فقط من وقت الاستماع، وهو عُمر مُنخفض جداً لزوج من سماعات الرأس اللاسلكية بالكامل هذه الأيام، ومُنخفض بشكل غريب نظراً لأن هذه السماعات الجديدة تباع بسعر 350 دولار.

إذا كنت تريد سماعة أطول عُمراً للبطارية من تشكيلة سماعات bang & olufsen الجديدة؛ فستحتاج إلى إلقاء نظرة على السماعة اللاسلكية Beoplay E6 Motion، التي تأتي مع الكابلات البيضاء الأنيقة والمغناطيسات الصغيرة التي تثبِّت سماعات الرأس حول عُنقك عندما تتوقف عن الاستماع، وتم تصميمها لتوفير تحديث وترقية كبيرة من طراز الشركة السابق Beoplay E6.

لديها زعانف رأس سيليكون مُريحة لمساعدتها على البقاء في أذنيك أثناء الاستخدام، وتحكم من خلال ثلاثة أزرار لضبط مُستوى الصوت وتشغيل الموسيقى أو إيقافها دون الحاجة إلى إخراج هاتفك من حقيبة التمرين، إنها تأتي أيضاً بمعيار IP56، ممّا يجعلها مُناسبةً تماماً للجيم والمغامرات الخارجية مثل beoplay E8 Motion.

لا تُقدم Beoplay E6 Motion الكثير في عُمر البطارية؛ حيث ستحصل على 5 ساعات من الاستماع، وهذا أقل بكثير من أيٍّ من أقرانها في هذه الفئة، وستحتاج لدفع 300 دولار للحصول على هذه السماعات.

احصل على منتجات بانغ أند أو Bang & Olufsen من متجر سماعة







قد يعجبك أيضاً:
الموضوع سماعات Bang & Olufsen اللاسلكيةالجديدة، مُناسبة تماماً لتمارينك الشديدة ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






slhuhj Bang & Olufsen hgghsg;dmhg[]d]mK lEkhsfm jlhlhW gjlhvdk; hga]d]m & bang beoplay olufsen



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&, bang, beoplay, olufsen, الشديدة, اللاسلكيةالجديدة،, تماماً, سماعات, لتمارينك, مُناسبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019