العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
دورك كمدير ستعيد التفكير
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 دورك كمدير ستعيد التفكير


المصدر
دورك كمدير ستعيد التفكير


دورك كمدير ستعيد التفكير 14536669.jpg



مع Covid-19 ، أصبح العمل عن بعد هو القاعدة ، ويتعين على المديرين إدارة فرقهم عن بُعد. الحلقة الثانية من سلسلتنا عن وصفات الإشراف عن بعد.

لا يمكن ارتجال المدير. الإدارة عن بعد أقل. سواء كنت عاملاً محنكًا عن بُعد (اغتنم الفرصة لمراجعة كلاسيكياتك!) أو مبتدئًا ، ينقل لك JDN نصائح احترافية كل يوم لمساعدتك في الإشراف على فرقك ، حتى من بعيد. الأمر الثاني: دورك كمدير ستعيد التفكير (انقر هنا لمشاهدة الحلقة 1).

أمرت مؤسسة خيرية بشكل جيد … “يجب على المدير أن يقيِّم نفسه بشكل حتمي ، كما حذر لوران بيليجرين ، نائب المدير في وزارة القوات المسلحة. ما علاقته بالعمل عن بعد؟ ما هو نوع إدارته؟ ما هي مخاوفه الخاصة؟ ؟ إذا لم يأخذ الوقت الكافي للتفكير في الأمر ، فإنه يخاطر بالوقوع في “دائمًا نفس الشيء” ، من كونه أخرقًا ، خاصة من مسافة بعيدة. “

لا يسير العمل عن بعد بشكل جيد مع الإدارة الرأسية للغاية ، وسيتعين على المديرين المهرة في “القيادة والتحكم” أن يسألوا أنفسهم عما إذا كانوا يريدون التكيف مع هذه الظروف الجديدة. يجب أن يوافقوا على تغيير الوضع ، وعلى وجه الخصوص ، بالنسبة للمؤسس والمدير المساعد لشركة Akor Consulting Claude Mattio ، “العمل على التخلي عن ، أمر ضروري للثقة في الناس”.
“يجب على المدير تمرير معلومات أكثر بثلاث مرات من أعلى”

لأنه عن بعد ، المدير قبل كل شيء موصل: “يضمن قواعد اللعبة أكثر من المضمون. يجب عليه قبل كل شيء أن يدرك أن الإدارة جزء من وقت طويل ، ويفصل نفسه عنها. الطوارئ”. ليس من السهل دائمًا ، خاصة عندما يتم التخلص من ترتيبات العمل عن بعد من الكفة ، كما تفرضها الأزمة الصحية الحالية. بالنسبة للوران بيليجرين ، المدير موجود ، من بين أشياء أخرى ، لإعطاء الصورة الكبيرة ، “الصورة الكبيرة” لفريقه ، لإنشاء الرابط ، وقبل كل شيء لنقل المعلومات. “يجب عليك تمرير معلومات أكثر بثلاث مرات من أعلى. المدير موجود هناك لتكوين ضمير جماعي ، لجعل المجموعة تعرف إلى أين تذهب. يجب أن يكون القائد مزودًا بمعلومات أكثر من مستلم التقارير.”

على أي حال ، “يجب على المديرين قبل كل شيء عدم تلويث فرقهم بقلقهم الخاص. على العكس ، يجب عليهم أن يطلبوا من الأشياء أن تكون بيئة أقل عرضة للقلق”. وبالتالي ، يجب على المدير ، وفقًا لكلود ماتيو ، “إدارة حالاته الداخلية وتنفسه وإيقاع صوته لنقل الصفاء إلى المتعاونين معه”.

أظهر الثقة بفرقك



أظهر لفرقك أنك تثق بهم ، وأنك لست متحكمًا دائمًا: سيشعرون بالتقدير وحريصة على أن يكونوا جديرين بثقتك.

يحذر جوفروي دي ليسترانج ، مدير التسويق والاتصالات في شركة كورنرستون أون ديماند ، وهي شركة متخصصة في حلول الموارد البشرية والتدريب: “لا توجد إدارة صغيرة ، وما يهم هو ما إذا كانت المهمة قد تمت أم لا” التقليب بين الفرق لمعرفة ما يفعلونه كل دقيقة لن يساعد. من الأفضل تحديد الأهداف واطلب منهم الحصول على نقاط في الوقت المحدد.

ولكن من الضروري أيضًا كسب ثقة فرقها ، لا سيما من خلال رد الفعل في الرد على الرسائل المختلفة. تأتي الثقة أيضًا من خلال شفافية المديرين: والأمر متروك لهم لتطبيق القواعد التي يفرضونها على فرقهم لأنفسهم ، من خلال احترام أوقات التوقف والانقطاع ، أو من خلال توضيح كيفية تنظيم يومهم ومتى يكونون متواجدين أم لا.

يعتقد Geoffroy de Lestrange أن “هذه الحلقة يمكن أن تساعد في تعزيز الثقة. إذا كانت الشركة لا تثق في العمل من المنزل ، فهذا يعني أنه لا توجد ثقة على الإطلاق داخل هذه الشركة”.


المصدر
دورك كمدير ستعيد التفكير





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دورك , كمدير , ستعيد , التفكير , المدير , يجب , المديرين , شيء , “يجب , أكثر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020