العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
خمس نصائح لشبكة WiFi سريعة في جميع أنحاء المنزل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 خمس نصائح لشبكة WiFi سريعة في جميع أنحاء المنزل


المصدر
خمس نصائح لشبكة WiFi سريعة في جميع أنحاء المنزل

نصائح لشبكة WiFi سريعة جميع wifi-network-modem-r



نبقى في المنزل ونبني شبكة WiFi الخاصة بنا مع النصائح التالية للحصول على أفضل سرعة ممكنة والعمل بكفاءة أكبر والحصول على مزيد من المرح. في العالم الحقيقي ، لا تمنحنا wifi الحرية المطلقة التي نريدها دائمًا. على العكس من ذلك ، لأن الأشياء غالبًا ما تنتهي بكونها بطيئة للغاية. فيما يلي بعض النصائح البسيطة لجعل شبكة WiFi المنزلية أسرع.

1. الاختيار السريع في اتصال واي فاي

مستخدمو الإنترنت ، سواء كانوا من ذوي الخبرة أم لا ، يسارعون جدًا لمعرفة ما إذا كانت تغطية WiFi جيدة أو سيئة. من المؤكد أن فحص حالة الاتصال لفترة وجيزة يعد خطوة أولى قيمة. أبعد من ذلك ، هناك أدوات مفيدة لتحليل جودة WiFi. إنه محلل WiFi مجاني في جوجل بلاي، Fing Network Scanner مجانًا لنظام iOS iOS و محلل واي فاي ل جهاز كمبيوتر.

2. الموقع المثالي لجهاز التوجيه المودم

هل جهاز التوجيه الخاص بك بعيد جدًا عن غرفة المعيشة أو حيث تقضي معظم اليوم؟ ربما حتى في الطابق السفلي؟ من المؤكد أن هذا يسبب مشاكل في نطاق أو سرعة WiFi. قبل الخروج لشراء جهاز توجيه جديد ، قم بتحسين موقع جهاز التوجيه الحالي. الخيار الأفضل هو وضع مرتفع قليلاً ، كما هو الحال في خزانة أو طاولة. هذا وحده يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في الاستقبال. إذا كان جهاز التوجيه يحتوي على هوائيات خارجية ، فحاول وضعها في زوايا مختلفة حتى تجد أفضلها وتعمل على تحسين الاستقبال.

نصائح لشبكة WiFi سريعة جميع modem-router.jpg



3. ميزات الموجه المودم



إذا كنت بحاجة أخيرًا إلى استبدال جهاز التوجيه القديم الخاص بك ، فمن الجيد أن تعرف أن النموذج الجديد يجب أن يدعم بالتأكيد معيار WiFi ac. المعيار الجديد أسرع بكثير من WiFi n. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جزءًا من نطاق WiFi n ، 2.4 غيغاهرتز ، مثقل للغاية في العديد من المناطق الحضرية الكبيرة. تزيد شبكة WiFi من سرعتك بالانتقال إلى نطاق 5 غيغاهرتز لمعيار WiFi القياسي. ولكن احذر: يجب أن يدعم جهاز التوجيه الخاص بك ، بالإضافة إلى أجهزة استقبال WiFi ، مثل الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، معيار التيار المتردد الجديد ، وإلا فلن يعمل إعداد WiFi المحدد لك.

4. مكرر واي فاي

إذا كان جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك اليوم بحاجة إلى تمرير أكثر من ثلاثة أو أربعة جدران أو حتى طوابق متعددة إلى منزل أكبر ، فإن هذه العقبات ستجعل WiFi أكثر بطئًا حتى قطع الاتصال بالكامل. على مسافات قصيرة ، من غرفة إلى غرفة ، يمكن لجهاز مكرر WiFi المساعدة بشكل فعال في نقل الإشارة. ومع ذلك ، في الشقق الأكبر أو المنازل المنفصلة ، لا يمكن للمكرر أن يفعل الكثير لأن الجدران والأسقف مصنوعة من الخرسانة المسلحة وتعوق الإشارة اللاسلكية بشكل كبير.

5. محولات باورلاين

إذا كنت ترغب في تغطية مساحات أكبر باستخدام WiFi بسرعة وسهولة ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام محولات Powerline. يعتمد حل Powerline على تقنية ذكية تتيح لك استخدام الكابلات الكهربائية المنزلية مثل كبل البيانات الطويل. يوفر هذا ميزة حاسمة: كحل سلكي ، لم تعد جدران وأسقف الخرسانة المسلحة عوائق لشبكة WiFi. تسمح لك محولات Powerline WiFi بتثبيت نقطة وصول WiFi عالية السرعة تعمل بالسرعة الكاملة لاتصال الإنترنت الخاص بك في أي منفذ.


المصدر
خمس نصائح لشبكة WiFi سريعة في جميع أنحاء المنزل





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خمس , نصائح , لشبكة , WiFi , سريعة , في , جميع , أنحاء , المنزل , جوجل , عميد , لتعريب , wifi

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020