العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 07:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تلقت أبل عقوبة قياسية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 تلقت أبل عقوبة قياسية


المصدر
تلقت أبل عقوبة قياسية

تلقت عقوبة قياسية apple_misc_screensho



لم تكن سلطة المنافسة الفرنسية محطمة وكتبت مقدار العقوبة في شعر كثيف بوحشية.

بالطبع ، هناك شركات في العالم أسوأ بكثير الآن في عصر الفيروس التاجي ، لكننا لن نكون في مكان apple الآن. ولا يكفي الإبلاغ عن تأثرهم بشدة بالوباء بسبب مشاكل التصنيع والشحن الخطيرة التي تمت معاقبتهم عليها ، ومجموعها موجود بالفعل في حساب شركة من هذا المستوى دون عدسة مكبرة.

فرضت سلطة المنافسة الفرنسية عقوبة على “توزيع التكتلات” ، مما يعني في الواقع أن شركة Apple قد أذنت لبائعيها بتسعير منتجات وخدمات معينة ، وهو قانون رمادي. إن الهدف من التكتل هو وجود منافسة حرة ، لذلك يجب على الجميع التصرف من تلقاء أنفسهم دون تنسيق ومراقبة مصطنعة للأسعار المشتركة.

كما أوضحت الأسباب إيزابيل دي سيلفا ، رئيس سلطة المنافسة الفرنسية. من ناحية ، اتفقت Ingram Micro و Tech Data ، وهما أكبر بائعين بالجملة لشركة Apple في فرنسا ، بالاتفاق مع Apple على عدم دخولهما في منافسة سعرية مع بعضهما البعض ، مما يعطل الوضع التنافسي الحقيقي للسوق. كان البائعون المستقلون المستقلون قادرين دائمًا على البيع بأسعار أقل ، ولكن نظرًا لأنهم يشترون أيضًا من خلال قناة مبيعات ثابتة ، فإنهم لم يتمكنوا من التحايل على أسعار Apple. بالإضافة إلى Apple ، تم تغريم Ingram Micro و Tech Data أيضًا ، ولكن من الواضح أن Apple كانت أكبر لاعب.


إعلان





إعلان

يتعين على الشركة دفع غرامة قدرها مليار جنيه إسترليني ، أو حوالي 380 مليار دولار ، للدولة الفرنسية ، وهو بالفعل ناقص في الميزانية السنوية لشركة Apple.

هذه هي أعلى عقوبة من المكتب الفرنسي حتى الآن ، والتي قد تستأنفها Apple من حيث المبدأ ، ولكن وفقًا للخبراء ، لا توجد فرصة كبيرة لإطلاق العقوبة أو تخفيضها. وأشار البعض أيضًا إلى أن شركة Apple تكرر هذه الممارسة في مكان آخر ، لذلك يمكن للسلطات المماثلة في البلدان الأخرى أن تعض … حسنًا ، ألما ، أو بتعبير أدق ، إمكانية التخلص من مبلغ كبير من المال من الشركة لانتهاك قواعد المنافسة.


المصدر
تلقت أبل عقوبة قياسية





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تلقت , أبل , عقوبة , قياسية , apple , الفرنسية , المنافسة , سلطة , شركة , أيضًا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:29 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020