العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:51 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تسلا يوقف موقع الجمعية فريمونت
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 تسلا يوقف موقع الجمعية فريمونت


المصدر
تسلا يوقف موقع الجمعية فريمونت

تعد كاليفورنيا واحدة من أقاليم الولايات المتحدة من بين أكثر المناطق تأثراً بوباء الفيروس التاجي وتتجه نحو تدابير الاحتواء كما هو الحال في أوروبا.

الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية هل أنت هنا يضطر لوقف معظم نشاطه موقع التجمع فريمونت اعتبارًا من 24 مارس ، مشيرًا إلى أن الحفاظ على النشاط لم يعد قابلاً للإدارة من خلال الاحتياطات الصحية وحدها.

واعتبرت السلطات أن نشاط البناء لم يكن ضروريًا ولا يمكن الحفاظ عليه على المستوى الطبيعي. تتم المحافظة على عمليات معينة فقط (إصلاح ومراقبة المركبات والبنية التحتية للشحن الكهربائي).

على هذا النحو ، فإن Gigafactory 1 مقرها في نيفادا ، ستستمر في العمل ، وكذلك متاجر Tesla وخدمات صيانة المركبات. ستظل محطات الشحن الفائق متاحة بالطبع.

تسلا يوقف موقع الجمعية فريمونت 01B0011801661691.jpg


موقع إنتاج الألواح الشمسية (يقول Gigafactory 2) ، الناتجة عن اندماجها مع SolarCity ومقرها في ولاية نيويورك ، ستعاني مع ذلك من تعليق مؤقت لنشاطها.

من الواضح أن هذه أخبار سيئة للغاية بالنسبة للشركة المصنعة ، في بداية إنتاج أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة تسلا موديل Y، وبينما يتجاوز الطلب على هذا النموذج الطلب من جميع النماذج الأخرى مجتمعة ، التقارير رويترز.



تفاعل المستثمرون على الفور مع انخفاض بنسبة 8 ٪ في سعر سهم تسلا ، والذي تضرر بالفعل بشدة من الانخفاض الحاد في أسواق الأسهم العالمية خلال الأسبوع الماضي.

في نفس الوقت الموقع Gigafactory 3 من شنغهاي ، تعمل منذ ديسمبر ، لا تزال نشطة تمامًا وستستمر في إنتاج نموذج Tesla 3. تمكن جميع الموظفين تقريبًا من العودة إلى العمل منذ 6 مارس.

حاولت الشركة المصنعة أن تطمئن من خلال الادعاء بأن لديها سيولة كافية للتعامل مع إغلاق طويل في نشاط بعض المواقع ، وذلك بفضل النقد البالغ 6.3 مليار دولار.

رويترز يشير إلى أن جميع شركات تصنيع السيارات الأمريكية بصدد إغلاق أو تقليل نشاط مصانعها في جميع أنحاء الإقليم ولكن أيضًا مواقعها في المكسيك وكندا.


المصدر
تسلا يوقف موقع الجمعية فريمونت





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تسلا , يوقف , موقع , الجمعية , فريمونت , عميد , لتعريب , المصنعة , نشاط , gigafactory

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:57 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020