العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تزدهر الشبكة الثابتة – لا توجد قيود بسبب كورونا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 تزدهر الشبكة الثابتة – لا توجد قيود بسبب كورونا


المصدر
تزدهر الشبكة الثابتة – لا توجد قيود بسبب كورونا

تزدهر الشبكة الثابتة توجد قيود Smartphone-Handy-Han

الصورة: © Gerhard Seybert Fotolia.com
تدعي الشبكات الاجتماعية أن فيروس كورونا – مع ذلك – مسؤول عن حقيقة أن مكالمات الخطوط الأرضية “يتم قطعها ببساطة بعد 15 دقيقة”. ومع ذلك ، فإن العكس هو الصحيح – فالشبكة الثابتة تزدهر.

يقول خبير الاتصالات في فيريفوكس يوجين إنسينغر: “للمرة الأولى منذ 13 عامًا ، زادت المكالمات إلى الخطوط الأرضية بشكل ملحوظ”. “منذ عام 2007 ، انخفض استخدام الهاتف على أساس سنوي.”

سجل مشغل الشبكة فودافون زيادة استخدام البيانات بنسبة 17 في المائة في الشبكة الثابتة في نهاية هذا الأسبوع – حتى يوم الخميس كان 30 في المائة. من ناحية أخرى ، ارتفع استخدام فودافون الصوتي على الشبكة الثابتة بنسبة 45 في المائة ، وبنسبة 38 في المائة أكثر من المعتاد لمكالمات الهاتف المحمول. انخفض استخدام بيانات الهاتف المحمول بنسبة 7 بالمائة.

كما يرى مشغل الشبكة Telefonica حاليًا أكبر زيادة في الاتصالات الهاتفية ، وليس في البيانات. في بعض الحالات ، كانت هناك قيم ذروة مؤقتة جديدة. عندما سألتها وسائل الإعلام ، لم تذكر Telekom أي قيم زيادة وتؤكد فقط أنه لا توجد حاليًا قيود يمكن أن تعزى إلى زيادة الاستخدام من قبل Corona.

يجب أن يشير هذا البيان إلى الأخبار المزيفة التي يتم تداولها على الشبكات الاجتماعية. هناك ، على سبيل المثال ، يُزعم أن شركة Sars-CoV-2 يمكن أن تكون مسؤولة عن “مقاطعة” مكالمات الخط الأرضي “ببساطة بعد 15 دقيقة”. كان هذا هو الحال في ألمانيا منذ 17 مارس – “بغض النظر عن مزود الهاتف” ، وفقًا لنظرية المؤامرة. ومع ذلك ، فإن موفري الخطوط الأرضية الألمان الثلاثة الرئيسيين Telefonica و Vodafone و Telekom ، كما سبق ذكره ، يفسرون أيضًا أنه لا يوجد مثل هذا إنهاء المكالمات. أيضا في فحص الحقائق الذي أجرته وكالة حماية البيانات ، لم يتم العثور على أي دليل ، ناهيك عن دليل على انقطاع المكالمات الأرضية.



يقول المتحدث باسم O2 فوريان ستريشر إن هذا “يفتقر إلى أي أساس وقائعي”. ووفقا له ، فإن شبكة الشركة “مستقرة للغاية وغير مقيدة عندما يتعلق الأمر بالاتصالات الهاتفية واستخدام البيانات من قبل عملائنا”. كما يصف المتحدث فودافون ، مع وجود ما يقرب من 11 مليون عميل في المرتبة الثانية في ألمانيا ، المنشور بأنه تقرير كاذب ، ويوضح المتحدث فولكر بيتيندورف أن “هذه أخبار زائفة”.

بدلاً من ذلك ، في أوقات أزمة كورونا ، يشهد المرء حاليًا نهضة لشبكة الخطوط الأرضية القديمة الجيدة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى القيود.

المصدر: Verivox، dpa


المصدر
تزدهر الشبكة الثابتة – لا توجد قيود بسبب كورونا





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تزدهر , الشبكة , الثابتة , , لا , توجد , قيود , بسبب , كورونا , عميد , لتعريب ,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020