العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تأتي هذه الأفلام الروائية الآن إلى خدمات البث
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 تأتي هذه الأفلام الروائية الآن إلى خدمات البث


المصدر
تأتي هذه الأفلام الروائية الآن إلى خدمات البث

تأتي الأفلام الروائية الآن خدمات gentlemen0.jpg



لقد كان جيدًا جدًا في السينما الأسبوع الماضي: مشاهدة فيلمين متتاليين ، أحد الأشياء الاجتماعية القليلة التي كانت لا تزال ممكنة على الرغم من فيروس كورونا. لسوء الحظ: بعد فيلم واحد كان علينا أن نغادر السينما ، لذلك كان علينا أن نفتقد الفيلم الآخر – إلى الأمام-. هناك أمل الآن ، لأن المزيد والمزيد من الأفلام السينمائية قادمة لخدمات البث.

السينما المنزلية

بالطبع ، لا يختلف الأمر عن الجلوس في غرفة مظلمة للغاية على كرسي مخملي أحمر ، في حين أن الفشار الطازج ينقر بين أسنانك. ولكن إذا كان لديك تلفزيون جيد في المنزل ولا يزال بإمكانك شراء فشار الميكروويف من السوبر ماركت ، فقد قطعت شوطًا طويلاً. الميزة؟ عدم الاضطرار إلى رؤية إعلان البيرة الذي تم “تشغيله” في السينما لفترة طويلة قبل بدء الفيلم. وعدم الاضطرار إلى الاستماع مرة أخرى إلى الأشخاص الذين لا يمضغون مع إغلاق فمهم. وهناك ميزة أخرى: القدرة على أخذ قسط من الراحة عند اتصال والدتك ، أو الاتصال بمطعم البيتزا أو إذا كانت هناك حاجة إلى استراحة بول.

العيب الوحيد لهذا المسرح المنزلي هو أنه لا يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام هناك. في السنوات الأخيرة ، شهدنا إطلاق السينما وتلك المتواجدة في متاجر الفيديو الافتراضية تقترب من بعضها البعض ، ولكن من 1 إلى 1 غالبًا لم يتم ذلك بعد. بعد كل شيء ، يجب أن يكون هناك سبب كاف للذهاب إلى السينما. الآن بما أن هذا لم يعد ممكنًا بسبب التدابير المتعلقة بفيروس كورونا ، فقد غمرتنا أخبار الأفلام التي تظهر بعد ذلك على خدمات البث وأفراد مثل Pathe Home في هذا العالم. نذكر القليل.

طيور الحب

من المقرر أن تصل الكوميديا ​​الرومانسية The Lovebirds من بطولة Issa Rae و Kumail Nanjiani إلى المسارح في 3 أبريل ، لكنها ستأتي الآن إلى Netflix. عندما لا يزال غير معروف ، ولكن بما أن الفيلم جاهز تقريبًا ، فإننا نتوقعه في أبريل.


فصاعدا



سيأتي فيلم الرسوم المتحركة الجديد من Pixar إلى خدمات البث في 3 أبريل. ثم يظهر بعد ذلك على Disney +. كما أنه يأتي إلى الخدمات حسب الطلب ، وكذلك الطيور الجارحة (24 مارس) وجولة ترولز العالمية (10 أبريل). الرجل الخفي وإيما والصيد واردة بالفعل في هذه الخدمات.


السادة

ستظهر فين ديزل بلودشوت ، وبن أفليك The Way Back ، ومايكل ب. جوردان The Mercy في 24 مارس ، خدمات حسب الطلب ، بالإضافة إلى السادة الرائعين. موصى به للغاية.


المصدر
تأتي هذه الأفلام الروائية الآن إلى خدمات البث







burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تأتي , هذه , الأفلام , الروائية , الآن , إلى , خدمات , البث

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020