العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بناءً على طلب ترامب ، تساعد فورد وجنرال موتورز صانعي أجهزة التهوية على تعزيز الإنتاج
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 بناءً على طلب ترامب ، تساعد فورد وجنرال موتورز صانعي أجهزة التهوية على تعزيز الإنتاج


المصدر
بناءً على طلب ترامب ، تساعد فورد وجنرال موتورز صانعي أجهزة التهوية على تعزيز الإنتاج

بناءً ترامب تساعد فورد وجنرال GettyImages-11881919
Taechit Taechamanodom



يعد تعزيز مخزوننا من أجهزة التهوية أحد أهم الأشياء التي يمكن للولايات المتحدة القيام بها للتحضير لتفشي فيروس كورونا. آلات التنفس الميكانيكية هذه حاسمة للحفاظ على المرضى الذين يعانون من الحالات الشديدة من COVID-19 على قيد الحياة. تمتلك الولايات المتحدة حاليًا حوالي 170.000 جهاز ؛ يقول الخبراء إن ذلك قد لا يكون كافيًا إذا استمر عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي في النمو بشكل كبير.

يوم الأحد ، الرئيس دونالد ترامب أن “فورد وجنرال موتورز وتيسلا يتم منحهم المضي قدما في صنع أجهزة التهوية والمنتجات المعدنية الأخرى ، بسرعة!” (من المفترض أنه كان يعني “المنتجات الطبية”).

هذه إشارة واضحة إلى توجيه جديد من إدارة الغذاء والدواء ، نشر يوم الأحد يتحلل بشكل كبير إشراف الوكالة عادة صارمًا على تقنية التهوية. السياسة الجديدة لا تمنح المهنيين الطبيين فقط مساحة أوسع لتعديل أجهزة التهوية الحالية المعتمدة من قِبل إدارة الأغذية والأدوية (FDA) ، بل إنها تخلق أيضًا عملية مبسطة للقادمين الجدد إلى سوق أجهزة التهوية للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء.

لذا كانت شركات السيارات تتأرجح في العمل. GM أعلن شراكة مع الشركة المصنعة للتهوية Ventec الجمعة الماضية. صباح الثلاثاء ، فورد أعلن شراكة التهوية الخاصة بها مع GE Healthcare.

لكن أجهزة التهوية هي آلات معقدة يمكنها ذلك كلفة ما يصل إلى 50 ألف دولار للقطعة الواحدة. تعد الموثوقية أمرًا بالغ الأهمية ، نظرًا لأنه حتى حدوث خلل قصير أو فقدان الطاقة يمكن أن يكلف المريض حياته أو حياتها. لذلك لن يكون من العملي لأي شركة تصميم وبناء مراوح من الصفر في غضون بضعة أشهر. وبدلاً من ذلك ، تبحث شركات السيارات عن طرق لمساعدة البائعين الحاليين على توسيع إنتاجهم.

تدعم جنرال موتورز وفورد شركات التهوية الحالية

بناءً ترامب تساعد فورد وجنرالhttps://cdn.arstechnica.net/wp-conte...09-640x427.jpg "width =" 640 "height = "427" srcset = "https://cdn.arstechnica.net/wp-content/uploads/2020/03/Ford_COVID-19_Medical_Equipment_Production_09-1280x853.jpg 2x"> تكبير / يقوم المشغلون والمجمعون بتجميع واقيات الوجه الطبية. تهدف فورد إلى إنتاج 100.000 واقٍ من البلاستيك في الأسبوع.
في بيان صحفي يوم الجمعة ، جنرال موتورز أعلن شراكة مع شركة الأجهزة الطبية Ventec.

وكتبت الشركتان في بيان صحفي مشترك: “ستستفيد شركة Ventec من خبرة جنرال موتورز اللوجستية والشراء والتصنيع لبناء المزيد من أجهزة التهوية المهمة للغاية”.

يبدو أن المساهمة الرئيسية لجنرال موتورز تساعد Ventec في تعزيز سلسلة التوريد الخاصة بها. مثل شركات تصنيع السيارات الأخرى ، تجلس جنرال موتورز في قمة شبكة واسعة من الموردين ، يتمتع بعضها بقدرات تصنيع متطورة. تعمل جنرال موتورز على ربط Ventec مع الموردين الذين يمكنهم توريد قطع الغيار النادرة ، مما يسمح لشركة Ventec بزيادة الإنتاج.

داستن والش ، يكتب لكرين ديترويت ، يشير إلى مثال واحد حيث كانت جنرال موتورز تساعد Ventec. وكتب والش أن أحد موردي جنرال موتورز يُدعى ميريديان “يساعد جنرال موتورز في شراء ستة أجزاء مختلفة من ضاغطات التهوية مصنوعة من المغنيسيوم لما يقدر بنحو 200 ألف جهاز تهوية”. لم تستطع ماكينات Meridian الخاصة إنتاج الأجزاء الضرورية ، لكن Meridian ربطت GM بشركتين أخريين – منافسي Meridian – كانا قادرين على إنتاجها.

وبحسب والش ، فإن مورداً آخر من جنرال موتورز “يخطط لبدء تصنيع قطع الرغوة للمراوح”.

يوم الثلاثاء ، فورد أعلن كما أنها كانت تدخل في مجال التهوية ، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال ضبابية.

وقالت فورد في بيان صحفي: “تعمل فورد وجنرال إلكتريك للرعاية الصحية معًا لتوسيع إنتاج نسخة مبسطة من تصميم جهاز التنفس الصناعي الحالي التابع لشركة GE Healthcare لدعم المرضى الذين يعانون من فشل في التنفس أو صعوبة في التنفس بسبب COVID-19”. “يمكن إنتاج هذه المراوح في موقع تصنيع فورد بالإضافة إلى موقع GE”.

يقول فورد أن “العمل على هذه المبادرة يرتبط بطلب المساعدة من المسؤولين الحكوميين الأمريكيين”.

تخطط فورد أيضًا لتصنيع معدات طبية أخرى ، بما في ذلك أجهزة التنفس (بالشراكة مع 3M) ودروع الوجه.



صناع التهوية الآخرين يتوسعون بمفردهم

في غضون ذلك ، تحدثت تسلا إلى شركة مدترونيك الرائدة في مجال الأجهزة الطبية.

“لقد أجريت للتو مناقشة هندسية طويلة مع شركة مدترونيك حول أجهزة التهوية الحديثة” في. يوم السبت. “فريق رائع للغاية!”

مدترونيك عن الاجتماع كان وديا ولكن غير ملزم: نحن ممتنون للمناقشة مع ElonMusk و @ تسلا بينما تعمل الشركة عبر الصناعات لحل المشاكل وتزويد المرضى والمستشفيات بالأدوات التي يحتاجونها لمواصلة إنقاذ الأرواح “.

تعمل شركة مدترونيك على زيادة إنتاجها دون مساعدة من تسلا. الأسبوع الماضي ، الشركة أعلن أنها في طريقها لمضاعفة معدل إنتاج جهاز التنفس الصناعي وقالت إنها تعتزم مضاعفة القوة العاملة في مصنع جهاز التنفس الصناعي في أيرلندا.

وقالت ميدترونيك في بيانها الصحفي “إن تصنيع أجهزة التنفس الصناعي عملية معقدة تعتمد على قوة عاملة ماهرة وسلسلة إمداد عالمية ونظام تنظيمي صارم لضمان سلامة المرضى”.

وفي الوقت نفسه ، كان صناع التهوية الحاليون يسارعون لزيادة إنتاجهم. قسم الرعاية الصحية لشركة GE الخطط المعلنة لزيادة إنتاج جهاز التنفس الصناعي – بما في ذلك عمل الموظفين على مدار الساعة. شركة الأجهزة الطبية السويدية Getingeشركة سويسرية هاميلتونوعملاق إلكترونيات هولندي فيليبس تعمل أيضًا على تعزيز إنتاج أجهزة التهوية.

أهمية الأوامر الحكومية

أحد أهم الأشياء التي يمكن للحكومات القيام بها لتعزيز إنتاج أجهزة التنفس الصناعي هو الالتزام بشراء أجهزة التنفس الصناعي في المستقبل. في الوقت الحالي ، تستطيع شركات الأجهزة الطبية بيع أجهزة التهوية بالسرعة التي تخرج بها من خطوط التجميع الحالية.

لكن الزيادات الكبيرة في إنتاج أجهزة التهوية ستتطلب من الشركات القيام باستثمارات باهظة الثمن في القدرة الصناعية الجديدة. هذا رهان محفوف بالمخاطر لأن الاستثمارات قد تصبح عديمة القيمة إذا تلاشت أزمة الفيروس التاجي بعد بضعة أشهر. يمكن أن ينتهي العالم بفائض كبير من أجهزة التهوية. قد تكون المستشفيات أيضًا ممانع لإنفاق عشرات الآلاف من الدولارات على أجهزة التهوية التي قد يحتاجون إليها لبضعة أشهر فقط.

يمكن للحكومات الحد من المخاطر التي يواجهها المصنعون عن طريق وضع أوامر كبيرة لأجهزة التهوية الآن. وجود الطلبات الكبيرة في متناول اليد سيجعل الشركات المصنعة أكثر استعدادًا للقيام باستثمارات مسبقة لملء تلك الطلبات.

بالطبع ، هذا يخلق خطرًا بأن تنتهي الحكومة بوفرة من أجهزة التهوية التي لا تحتاجها. ولكن يبدو من الأفضل المخاطرة بوجود عدد كبير جدًا من أجهزة التهوية في بضعة أشهر بدلاً من المخاطرة بامتلاك عدد قليل جدًا.




المصدر
بناءً على طلب ترامب ، تساعد فورد وجنرال موتورز صانعي أجهزة التهوية على تعزيز الإنتاج







burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بناءً , على , طلب , ترامب , ، , تساعد , فورد , وجنرال , موتورز , صانعي , أجهزة , التهوية , على , تعزيز , الإنتاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020