العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 08:21 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
انخفاض كبير في مبيعات الهواتف الذكية حول العالم: “الصناعة لن تنسى فبراير 2020”
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 12
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 انخفاض كبير في مبيعات الهواتف الذكية حول العالم: “الصناعة لن تنسى فبراير 2020”


المصدر
انخفاض كبير في مبيعات الهواتف الذكية حول العالم: “الصناعة لن تنسى فبراير 2020”



يظهر بحث جديد مدى خطورة صناعة الهواتف الذكية العالمية في فبراير الماضي. لأول مرة ، تتجاوز Xiomi شركة Wawai وتصبح ثالث أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم

انخفاض كبير مبيعات الهواتف الذكية man-wearing-face-mas

الصورة: Pexels


كما يهاجم فيروس كورونا شركات الهواتف الخلوية العالمية. مع انتشار وباء كورونا ، كان من الواضح أن صناعة الهواتف الذكية ستتضرر ، وحذرت Apple من نقص أجهزة iPhone ، ولكن أصبح من الواضح الآن مدى خطورة الإصابة.

بحسب تقرير صادر عن تحليلات الاستراتيجيةشهد شهر فبراير الماضي انخفاضًا بنسبة 38٪ في شحنات الهواتف الذكية مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي ، من 99.2 مليون شحن إلى 61.8 مليون فقط – وهو أكبر انخفاض منذ عام 2003 ، عندما بدأ المحللون في تتبع سوق الهواتف الذكية.

وينظر إلى الانكماش في كل من العرض والطلب ، وهو بالطبع اضطراب وتعطيل الروتين اليومي للصين ، المسؤول عن جزء كبير من سلسلة التوريد. في البداية ، لم يُسمح للأشخاص بدخول المتاجر ، بل توقف بعض الشركات المصنعة عن الإنتاج. يعزى التأثير بشكل رئيسي إلى تسليم مكونات الإلكترونيات داخل الصين ، ولكن منذ ذلك الحين استمر إلى القارة الآسيوية بأكملها وهو الآن يعطل سوق الإلكترونيات في جميع أنحاء العالم.

لكن هذا ليس أسوأ خبر: من غير المرجح أن يكون مارس أفضل. في الواقع ، لن نقوم بتحلية حبوب منع الحمل ، فمن المرجح أن يكون مارس أسوأ. من حيث العرض – العديد من الاقتصادات في العالم معزولة بالكامل تقريبًا ، وعلى الرغم من أن المصانع في الصين تعود ببطء إلى وضعها الطبيعي ، إلا أنها ليست قادرة بعد على تصنيع الهواتف الذكية بما يعادل الأيام العادية. لكن المشكلة التالية لشركات الهواتف الخلوية ستكون الطلب – الأشخاص في المنزل وليس من المرجح أن يشتريوا أجهزة جديدة الآن – سواء كانت أجهزة باهظة الثمن باهظة الثمن أو أجهزة منخفضة السعر نسبيًا.

قالت مصادر في Strategy Analytics أنه في فبراير 2020 ، تم تسجيل أكبر انخفاض في سوق الهواتف الذكية العالمية. وتراجع العرض والطلب في الصين ، وانخفض في جميع أنحاء آسيا وتباطأ في بقية العالم: “لقد حان الوقت لن تنسى صناعة الهواتف الذكية”.

تجاوز Xiaomi Wawi



في الوقت نفسه ، تشير بيانات Strategy Analytics إلى أن Shyumi للمرة الأولى هي ثالث أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم. تجاوزت الشركة المصنعة الصينية Wawi ، عملاق صيني آخر ، في عدد شحنات الهواتف الذكية ، مع 6 ملايين شحنة مقارنة بـ 5.5 مليون التي صنعتها Wawi. تعكس هذه الأرقام انخفاضًا بنسبة 70٪ في هواوي مقابل انخفاض بنسبة 30٪ فقط في Xiaomi – وهو انخفاض يتم تفسيره جزئيًا على الأقل من خلال تدابير الحكومة الأمريكية ضده.

لأول مرة في شحنات الهواتف الذكية في فبراير 2020 ، تواصل سامسونج الوقوف مع 18.2 مليون شحنة ، تليها شركة آبل مع 10 ملايين جهاز آيفون تم شحنها الشهر الماضي. بعد واوي ، هناك مصنعان صينيان آخران ، أقل شهرة في الأسواق الغربية: Oppo و Vivo.

انخفاض كبير مبيعات الهواتف الذكية img.jpg?x63463









المصدر
انخفاض كبير في مبيعات الهواتف الذكية حول العالم: “الصناعة لن تنسى فبراير 2020”





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انخفاض , كبير , في , مبيعات , الهواتف , الذكية , حول , العالم: , “الصناعة , لن , تنسى , فبراير , 2020”

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020