العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
القواعد الذهبية لجمع حاسوب قوي – PCnet
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 القواعد الذهبية لجمع حاسوب قوي – PCnet


المصدر
القواعد الذهبية لجمع حاسوب قوي – PCnet

القواعد الذهبية لجمع حاسوب PCnet iStock-1010650992.jp



سواء كنت ترغب في اللعب أو العمل أو احتياجات الوسائط المتعددة في المنزل ، عندما تريد بناء جهاز كمبيوتر قوي ، لديك بعض القواعد التي يجب أن تكون لديك. طالما تقدم هذه القواعد ، ستحصل على جهاز الكمبيوتر المناسب والقوي لاحتياجاتك. لذا ، ما هي هذه القواعد الذهبية لفن جمع أجهزة الكمبيوتر التي لا تتغير أبدًا؟ هنا دليل موجز ومختصر للكمبيوتر الشخصي سيكون دائمًا في ذهنك.

  1. لن يعمل المعالج إذا لم يكن هناك ذاكرة وصول عشوائي
عندما يتعلق الأمر بجهاز كمبيوتر قوي ، يمكنك التفكير في جهاز كمبيوتر يفتح بسرعة جميع التطبيقات ، ويتصل بالإنترنت ، ويشغل مقاطع الفيديو بدقة عالية ، ويلعب الألعاب دون أن يعلق. في هذا ، حيث ننظر أولاً مع المنطق المستقيم يصبح معالج الجهاز. نعم قوي المعالج تعمل بجد للقيام بكل هذه العمليات. ومع ذلك ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هناك مشكلة اختناق لمواكبة التدفق المكثف للمعلومات للمعالج ، والتي نسميها قريبًا RAM. إذا لم تكن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بك سريعة وسريعة للغاية ، فستكون جميع المعلومات التي يعالجها المعالج أمام ذاكرة الوصول العشوائي ، مثل ذيل بيتا في رمضان. يبدأ الجميع في انتظار دورهم لفتح مساحة خالية في ذاكرة الوصول العشوائي. لذلك لن يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة. بغض النظر عن مدى قوة المعالج الخاص بك ، سوف يتعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويبطئ ، ويجمد ويقودك إلى الجنون. لذلك ، ستقوم بتجميع أجهزة الكمبيوتر ، لا يجب أن تهمل تخصيص ميزانيات للمعالج الخاص بك وفقًا لذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك. يمكنك أيضًا التعرف على المعالجات التي تحتوي على “بطاقة رسومات داخلية” من الكلمة “G” بجوار اسمها. لا تلبي هذه المعالجات احتياجات الرسومات للألعاب عالية الأداء ، ولكنها تساعدك على التقاط الصور دون تثبيت بطاقة رسومات على اللوحة الأم. ومع ذلك ، يجب أن تدعم اللوحة الأم هذه المعالجات.

  1. اللوحة الأم هي الهيكل العظمي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
ليس من الممكن الحفاظ على مخلوق غير صحي. طلب اللوحة الأم يشبه الهيكل العظمي لأجهزة الكمبيوتر لدينا ، ويحافظ على جميع “الأعضاء الداخلية” معًا ويعمل بصحة جيدة. عند اختيار اللوحة الأم ، يجب أن تكون قد حددت جميع المكونات الأخرى التي ترغب في شرائها واستخدامها. لذلك لديك الفرصة للتحقق مما إذا كانت اللوحة الأم تدعم بطاقة الرسومات الخاصة بك أو ذاكرة الوصول العشوائي أو المعالج أو حتى ثابتة في وضع مستقيم. خلاف ذلك ، إذا قمت بشراء لوحة أم بسعر منخفض نسبيًا ثم قمت بإضافة مكونات وإضافتها ، فقد تجد أنه لا يمكنك وضع المكونات التي تريدها على اللوحة الأم.

  1. بطاقة العرض
إذا كنت تنوي تثبيت كمبيوتر ألعاب لتشغيل ألعاب الفيديو بسلاسة ، يجب عليك التركيز على بطاقة الرسومات جنبًا إلى جنب مع ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج. إذا كنت تفضل استخدام جهاز كمبيوتر محمول ، يمكن أن تأتي هذه الأجهزة أيضًا ببطاقات رسومات مدمجة ويمكن أن تعمل دون الحاجة إلى بطاقة رسومات ألعاب باهظة الثمن. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إعداد كمبيوتر مجموعة ، فأنت بحاجة إلى بطاقة رسومات خارجية لتتمكن من عرض الصور على شاشتك. بطاقة العرض من التفاصيل المهمة التي يجب مراعاتها عند الاختيار أن البطاقة ستصبح ساخنة للغاية. إذا كنت تنوي تثبيت جهاز كمبيوتر للألعاب ، فيجب أن تكون جاهزًا لجهاز كمبيوتر “متوهج”.



  1. جهاز تبريد
عند جمع جهاز كمبيوتر ، إذا تجاهلت مشكلة التبريد ، فأنت ترتكب خطأً فادحًا. بادئ ذي بدء ، حقيقة أن جهاز التبريد على البطاقة قوي يجعل عملك أسهل. بعد ذلك ، يجب عليك إنشاء قنوات لإخراج الهواء الدافئ من مروحة التبريد الخاصة بكل من المعالج وبطاقة الرسومات الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر خارج العلبة. لهذا الغرض ، أولاً وقبل كل شيء ، وضع في المنزل حيث لا يضرب الهواء الساخن المكونات الأخرى مباشرة يجعل عملك أسهل. بعد ذلك ، تدعم مروحة أو نظام “مجرى الهواء” الذي سيخرج الهواء من العلبة حل المشكلة. ولكن إذا كنت لا تهتم بتبريد الهواء الساخن وتوجيهه للخارج ، فسيكون جاهزًا للتآكل بسرعة مكونات الكمبيوتر القيمة داخل العلبة الخاصة بك بسرعة كبيرة.


المصدر
القواعد الذهبية لجمع حاسوب قوي – PCnet





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القواعد , الذهبية , لجمع , حاسوب , قوي , , PCnet , جهاز , بك , الكمبيوتر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020