العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الجميع ‘nerd’: من عرض الدمى على الإنترنت إلى لعبة البنغو الرقمية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 الجميع ‘nerd’: من عرض الدمى على الإنترنت إلى لعبة البنغو الرقمية


المصدر
الجميع ‘nerd’: من عرض الدمى على الإنترنت إلى لعبة البنغو الرقمية

الجميع ‘nerd’: الدمى الإنترنت لعبة Poppenkast livestr



ها نحن. ابنتي التي تبلغ من العمر 2 وأنا ، تنظر إلى A4 متصل بقماش مسرح ، حيث عرض الدمى على وشك البدء. عرض الدمى موجود في غرفة معيشة والديّ وأمي تلعب دور الملك والأميرة بينما يلعب والدي الضفدع. من المحتمل أن يكون هناك تقبيل مرة أخرى في النهاية. مشهد عائلي محبب إلى حد ما ، لم يتغير منذ قرون. باستثناء أننا نشاهد الآن بثًا مباشرًا على YouTube ويلعب والداي نحو الكاميرا.

وهذه مجرد بروفة ، لأن والدتي ستلعب غداً نفس العرض للفصل بأكمله. وهي معلمة في المدرسة الابتدائية لأطفال ما قبل المدرسة. في سنوات عملها الأربعين ، لم تشهد أي شيء من هذا القبيل. لا أحد لا. لذلك ، للترفيه عن الأطفال قليلاً الآن ، هذا العرض على الإنترنت لمرة واحدة. إذا كان نجاحًا ، فسيتبعه المزيد.

صف الرقص الأفريقي

إنه لأمر خاص أن نرى كيف يحاول الجميع صنع شيء من هذا الموقف. وكيف يمكن للجميع الآن اختيار حل تكنولوجي للبقاء على اتصال مع بعضهم البعض.

لقد اضطررت بالفعل إلى رفض ثلاث جلسات يوغا عبر الإنترنت من الأصدقاء ، لكنني لم أستطع الهروب من دروس الرقص الأفريقي الرقمي ، كبديل لفئة الرقص الأفريقي الملغاة التي قدمناها كهدية من صديق.


الرقص ومطاردة القلوب

ثم تقف فجأة هناك ثمانية منكم في ثمانية أماكن مختلفة يرقصون نحو الكاميرا إلى أصوات فيلا كوتي. لم أتعلم حركات حقيقية ، لكنها كانت ممتعة. خاص أيضًا أشعر أنني خشبي أمام الكاميرا كما هو الحال في حلبة الرقص المادي.

لا يمكن أن تستمر ليلة اللعبة الأسبوعية مساء الأحد بالمعنى المادي للكلمة ، ولكن اتضح أن لعبة Heart Hunt عبر الإنترنت هي هواية رائعة ، مع تشغيل فقاعة فيديو WhatsApp في نفس الوقت. لا تزال اللعبة مملة كما لو كنت تلعبها على Windows الأول ، ولكن هذا أمر لطيف إذا كنت تريد التحدث عن أشياء أخرى في نفس الوقت.

وينطبق نفس الشيء على أول ظهور لي في Fortnite بعد ذلك بيوم. لماذا يجب أن تحتوي هذه اللعبة القبيحة على 80 غيغابايت من قرصي الثابت لغز بالنسبة لي ، لكنها كانت ممتعة.

مشاهدة قادة الرعاية النهارية يهتفون “في ضوء القمر” لجميع الأطفال الذين هم الآن في المنزل كان يصدم. بالتأكيد ، الكاميرا تهتز ، والصوت هادئ جدًا ، وهناك 10 أشياء أخرى يمكن أن تكون أفضل ، لكنها تفعل ما يجب أن تفعله: علامة على الحياة والتعاطف.



بنغو عيد ميلاد

يشير آخر ذكر مشرف إلى صديقه ميشيل إيزبوت الذي شاهد مشروب عيد ميلاده في الحانة محطمًا ، ولكنه بدلاً من ذلك أجرى بثًا مباشرًا إلى حد ما في عيد ميلاد البنغو.

ظهر ما يصل إلى 75 شخصًا عبر الإنترنت ، وهو إقبال لم يكن يتوقعه على الإطلاق في مشروب عيد ميلاده. في لعبة البنغو ، كان عليك الاتصال فورًا ودخلت على الفور في “البث” ، على المتحدث بالطبع. إذا كنت مخطئًا ، كان عليك أن تغني “هل سيعيش”.


في الدردشة ، أصبحت فضفاضة تمامًا ولعبوا بشكل متعصب. فاز الفائز بجميع حلقات “Het Zonnetje in Huis” على DVD.

من التالي؟

إنه يمنح الجمهور الشجاعة التي تنشأ الكثير من المبادرات الصغيرة لجعلنا نشعر معا ، حتى لو كنا وحدنا. انتظر ، الجميع!

حاول القيام بأكبر قدر ممكن مكالمات الفيديو ولا تدع نقص المعرفة التقنية يعيقك عن تحقيق فكرتك. هناك دائمًا المزيد من التقنيين الذين يمكنهم إرشادك من خلاله عن بُعد. ليس لديه / لديها أي شيء يفعله على أي حال ، لذلك ليس هناك وقت للأعذار.

اتصل بي مجددًا بالفيديو يا أمي. سأخصص 1.5 ساعة أخرى لك لإعداد البث المباشر على YouTube.


المصدر
الجميع ‘nerd’: من عرض الدمى على الإنترنت إلى لعبة البنغو الرقمية





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجميع , ‘nerd’: , من , عرض , الدمى , على , الإنترنت , إلى , لعبة , البنغو , الرقمية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020