العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 08:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
التفاصيل الأولى على Galaxy Note20 و Galaxy Fold 2
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 التفاصيل الأولى على Galaxy Note20 و Galaxy Fold 2


المصدر
التفاصيل الأولى على Galaxy Note20 و Galaxy Fold 2

يكشف قصف كود المصدر لأحدث Galaxy S20 عن بعض التفاصيل حول المنتجات الجديدة من Samsung. يشير مرجعا مباشرة إلى galaxy Note20 المستقبلي ، ولكن أيضًا إلى Galaxy Fold 2.

التفاصيل الأولى Galaxy Note20 Galaxy samsung-note10plus-0

هاتف Samsung Galaxy Note10 + في حين تم إصدار Samsung Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra قبل بضعة أسابيع فقط ، فإن أعين محبي العلامة التجارية قد تحولت بالفعل نحو المستقبل ، وخاصة على طراز “Note” من Samsung ، المخطط له في الصيف. التالي. الشخص الذي سيحمل بالتأكيد اسم “Galaxy Note20” تكشف عن نفسها اليوم إلى حد ما بفضل رمز مصدر اكتشفه ماكس وينباخ من مطورو XDA، مثل أخيه الكبير القابل للطي جالكسي فولد 2.

وفقًا لكود مصدر kernel الخاص بـ Galaxy S20 الأخير ، هناك ثلاثة مراجع تسمى “Project XYZ” و “Project Canvas” وأخيرًا “Project Winner2”. يشير الأول ، “Project XYZ” إلى مجموعة Galaxy S20 ، المكونة من ثلاثة طرازات – X تتوافق مع S20 و Y المقابلة لـ S20 + و Z المقابلة لـ S20 Ultra. يشير المرجع الثاني ، “Project Canvas” ، مباشرة إلى Samsung Galaxy Note20 المستقبلي ، وفقًا لـ مطورو XDA. وبالتالي ، من المحتمل أن يكون لنا الحق في نسختين من الهاتف الذكي ، مثل العام الماضي مع Galaxy Note10 و Note10 +. أخيرًا ، يقترح هذا المسار أيضًا استخدام Snapdragon 865 SoC ، وهو نفس الجهاز الذي يجهز Galaxy S20. ومع ذلك ، سيكون هذا صالحًا فقط في الولايات المتحدة ، حيث عادةً ما تكون سفن Samsung الرئيسية مجهزة بشرائح Qualcomm ، بينما يجب علينا نحن الأوروبيين بالضرورة أن نكتفي بعلامة SoC Exynos الخاصة بالعلامة التجارية.

أما بالنسبة للمرجع الثالث ، “Project Winner2” ، فقد يكون Galaxy Fold 2. إذا اعتقدنا منذ فترة طويلة أن الهاتف الذكي الثاني القابل للطي من Samsung – Galaxy Z Flip – سيكون Galaxy Fold 2 ، على ما يبدو أن الشركة تهدف إلى الاستمرار في إضفاء الحيوية على نطاقاتها المختلفة من الطيات من خلال تقديم خلف حقيقي للطية ، بنفس المفهوم: هاتف ذكي يتكشف إلى جهاز لوحي. يخبرنا الرمز فقط أنه سيتم تجهيزه أيضًا بـ SoC Snapdragon 865 في الولايات المتحدة.








المصدر
التفاصيل الأولى على Galaxy Note20 و Galaxy Fold 2





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التفاصيل , الأولى , على , Galaxy , Note20 , و , Galaxy , Fold , 2 , galaxy

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020