العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 01:41 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
التسويق عبر الإنترنت وكورونا: سلوك المستهلك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 التسويق عبر الإنترنت وكورونا: سلوك المستهلك


المصدر
التسويق عبر الإنترنت وكورونا: سلوك المستهلك

التسويق الإنترنت وكورونا: سلوك المستهلك thuiswerken-corona-o



لا تزال نتائج COVID-19 لا تحصى ، نظرًا لوجود تغييرات واسعة النطاق على أساس يومي. هناك الكثير يتغير لعالم التسويق عبر الإنترنت ، ولكن ماذا بالضبط؟

في أوقات الأزمات ، ترى تغييرات رئيسية تاريخية في مجال المستهلك. تأثير أحمر الشفاه على سبيل المثال ، إنه مثير للاهتمام بشكل خاص: خلال الانخفاض الكبير في عام 2008 ، حقق لوريال أن صناعة مستحضرات التجميل قد حققت بالفعل زيادة بنسبة 5.3 في المائة. يعتقد العديد من العلماء أن هذا يرجع إلى رغبتك في إظهار تطور أفضل (وبالتالي دون وعي) من “منافسيك”.

ماذا يجب أن يفعل المسوقون؟

ما هي الآثار المترتبة على التسويق عبر الإنترنت؟ الجانب التجاري واضح: سيتم دفع خيارات أكبر إلى الأمام بسبب عدم اليقين بشأن المالية. قد تؤدي المشكلات اللوجيستية إلى حدوث مفاصل في العمل ، ولكن التركيز الرئيسي للشركات سيكون على الاندماج. ولكنه يوفر أيضًا فرصًا للمستهلكين والمسوقين.

ركز على الاحتفاظ

سوف المستهلكين على المدى القصير تجنب المخاطر كن. البحث من ليرنر وكيلتنر (2000) لقد ثبت أن المستهلكين أكثر ميلاً للانخراط في سلوك ينفر من المخاطرة عندما يكونون قلقين. وهذا يعني أن هذا هو الوقت المناسب لتجديد الاشتراكات ، حيث يقل احتمال انخراط الأشخاص في سلوك البحث عن المخاطرة والانتقال إلى شركة جديدة. لذا ركز على الاحتفاظ.

تغير في الإنفاق

الآن بعد أن توقفت صناعة المطاعم ، تم إلغاء السفر واضطر الناس إلى البقاء في منازلهم ، يمكنك رؤية تغيير واضح في سلوك الإنفاق. هناك الكثير المنتجات المنزلية الفاخرة تباع مثل الترفيه ، ولكن أيضا منتجات اللياقة البدنية. أي شيء يقتل الوقت في المنزل. يمكنك أيضًا الرد بشكل جيد على ذلك من خلال اتصالك.

سيتغير عدد زيارات البحث

ربما سيكون هناك المزيد من عمليات البحث الاستكشافية. لديك الوقت لبدء المقارنة والنظر في الأشياء ، مما يقلل من احتمالية اتخاذ خيارات مفاجئة. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن نرى عمليات بحث أقل استهدافًا.



سيزيد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

الآن بعد أن كنا جميعًا في المنزل لعدة أيام ، سيزداد استخدام وسائل الإعلام (الاجتماعية) فقط. في فبراير ، قضى الصينيون 7.3 ساعات في اليوم إلى التلفزيون ومنصات التلفزيون عبر الإنترنت. اتجاه ربما سنراه أيضًا على المدى القصير. العب مع تحويل ميزانية الوسائط إلى أعلى في مسار التحويل. في الوقت الحالي ، لا يجب أن تتوقع من المستهلكين اتخاذ خيارات جديدة ، ولكن قد تكون قادرًا على إلهامهم.

من المرجح أن تنخفض أسعار تكلفة النقرة

سيقوم العديد من المعلنين بتأجيل حملات معينة. أ.نظرًا لأن تكاليف الإعلانات مدفوعة بالسوق ، فمن المرجح أن تنخفض الأسعار. يوفر هذا أيضًا فرصة للإعلان على أي حال ، حيث يمكنك الوصول إلى المزيد من الأشخاص بالميزانية نفسها.

التنقل بين الحدائق

من المرجح أن يكون لدى المسوقين الوقت المتبقي الآن. لذا حان الوقت لإطلاق منصات جديدة (اقرأ: حدائق مسورة) للمحاولة. اتصل بعملائك لمعرفة المجلات أو المنتديات أو الأنظمة الأساسية الأخرى التي يستخدمونها للحصول على المعلومات وتجربة شيء جديد. غالبًا ما تكون هذه الحدائق الجديدة أرخص من الخيارات القياسية مثل facebook و LinkedIn و Google. انظر إلى هذه المساحة في جدول أعمالك كفرصة للحصول على اهتمام أفضل بمجموعتك المستهدفة.

ركز على الفرص

العالم في حالة عدم اليقين. لا يمكن لأي شركة أن تتنبأ بأزمة الهالة وقد لا تمتلك الشركات احتياطيات مالية لاستيعاب العواقب واسعة النطاق للتدخلات الحالية. لحسن الحظ ، هناك أيضًا فرص ، كما ترى من النصائح أعلاه. ركز على الاحتفاظ والتغيير الإنفاق الإعلاني أعلى في مسار التحويل وجرب نظامًا أساسيًا جديدًا. أنا فضولي كيف سيتطور هذا الوضع. القوة للجميع.


المصدر
التسويق عبر الإنترنت وكورونا: سلوك المستهلك





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التسويق , عبر , الإنترنت , وكورونا: , سلوك , المستهلك , facebook , google , عميد , لتعريب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020