العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 03:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية للعلامة البروجية الخاصة بك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية للعلامة البروجية الخاصة بك


المصدر
اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية للعلامة البروجية الخاصة بك

تعبت من تحديثات الفيروسات التاجية؟ لدى فولكس فاجن شيء يبهجك. توصلت شركة صناعة السيارات الألمانية إلى دليل مفيد حول فولكس فاجن المثالية بناءً على علامة البروج الخاصة بك. كما ترون ، السيارات ليست فقط وسيلة النقل المفضلة لدينا – إنها تعكس أيضًا شخصيتنا وخصائص نمط حياتنا. ولكن مع وجود العديد من العلامات التجارية والموديلات والشرائح للاختيار من بينها ، فإن شراء سيارة جديدة ليس سهلاً كما يبدو.

التعامل مع الحجر الصحي الذي يبدو أنه لا نهاية له ، لعدم وجود كلمات أفضل ، هو ألم كبير في المؤخرة. نأمل أن يخفف دليل “النجوم والسيارات” هذا العبء بينما يساعدك في العثور على فولكس فاجن الحالية أو الكلاسيكية المثالية بناءً على علامة نجمك.

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل): فولكس فاجن إي جولف

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


ولد برج الحمل في الفترة ما بين 21 مارس و 20 أبريل ، ومن المعروف أنه من بين أكثر علامات الأبراج تنافسية. فرد برج الحمل هو رائد الموضة ويحب استكشاف الجانب المغامر للحياة. إن برج الحمل شجاع وواثق ومتفائل. ومع ذلك ، يمكن أن تكون صبرًا وعدوانية وقصيرة.

وفقًا لـ VW ، فإن أفضل وسيلة لعملاء Aries هي e-Golf. قادر على تحقيق 125 ميلاً من المدى على شحنة واحدة كاملة ، يوفر e-Golf تغليفًا مألوفًا في سيارة خالية من الانبعاثات.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو): فولكس فاجن تيغوان

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


من المعروف أن أهل برج الثور موثوقون وعمليون ومخلصون ومريضون. ولد في الفترة ما بين 20 أبريل و 20 مايو ، ومن المعروف أيضًا أن شخصًا نموذجيًا من طوروس عنيد ومتملك. ومع ذلك ، يمكنك الاعتماد على برج الثور للقيام بما يلزم لإنجاز الأمور.

وبذلك ، يميل شعب طوروس أكثر نحو فولكس واجن تيغوان. تيغوان فريدة من نوعها وتوفر مقعدًا اختياريًا للصف الثالث إلى جانب محرك زيبي سعة 184 حصانًا بسعة 2.0 لتر.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو): فولكس فاجن جولف آر

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


من المعروف أن أفراد الجوزاء يتمتعون بشخصية مزدوجة إلى حد كبير مثل VW Golf R. إنها سيارة عملية وموفرة للوقود بروح سيارة رياضية. وُلدت Geminis في الفترة ما بين 21 إلى 20 يونيو ، وهي فضوليّة ، وعاطفة ، وقابلة للتكيف ، وهي سريعة التعلّم.

من المعروف أيضًا أن Geminis عصبية وغير حاسمة وغير متناسقة. ومع ذلك ، فهي أيضًا سريعة الذكاء وهي من بين الأكثر تعبيرًا في البروج – تمامًا مثل Golf R.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو): فولكس فاجن باسات

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


يولد السرطان بين 21 يونيو و 22 يوليو. أهل السرطان مزاجيون ومتشائمون ولكنهم يتعارضون مع ولائهم وطبيعتهم المقنعة. يعتبر السرطان أيضًا منزليًا وله تأثير طبيعي لرعاية جميع أفراد الأسرة.

وفقًا لـ VW ، فإن باسات 2020 المعاد تصميمها مثالية لأولئك الذين ولدوا تحت علامة السرطان. إن باسات هي سيارة سيدان متوسطة الحجم صلبة تقدم راحة وعملية لا تتزعزع.

ليو (23 يوليو – 22 أغسطس): VW Jetta GLI

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


ولد شعب ليو بين 23 يوليو و 22 أغسطس. يشتهر ليوس بكونه مبدعًا وطيب القلب وسخاء. ولد ليوس ليكون قادة طبيعيين ويمكن أن يكون من الصعب للغاية مقاومته. من ناحية أخرى ، يميل ليوس إلى أن يكون عنيدًا ، وأنانيًا ، وكسلًا قليلاً في بعض الأحيان.

السيارة المثالية ليوس هي VW Jetta GLI المعاد تصميمها حديثًا. مجهزة بنفس خيارات المحرك وناقل الحركة مثل Golf GTI ، تستفيد Jetta GLI من محركها بسعة 2.0 ليتر بقوة 228 حصانًا.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر): VW Jetta

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


وفقا للبروج ، فإن برج العذراء يعملون بجد ولطيف وعملي وتحليلي. الجانب السلبي هو أن Virgos يميل إلى أن يكون خجولًا بشكل مفرط وينتقد نفسه والآخرين. يحب برج العذراء الانتباه إلى أدق وأدق التفاصيل ولديهم إحساس عميق بالتعاطف.

أفضل سيارة فولكس فاجن لأناس العذراء هي جيتا. مثل برج العذراء ، Jetta هي سيارة سيدان مجتهدة تقدم الطبيعة العملية لسيارة SUV صغيرة.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر): VW Arteon



اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


الأشخاص المولودون تحت علامة الميزان دبلوماسيون وشجعان وعادلون وعادلون اجتماعيون للغاية. ولكن مرة أخرى ، يمكن أن تكون الميزان غير حاسمة في الغالب وتميل إلى ممارسة الشفقة على الذات. يتميز أفراد برج الميزان أيضًا بالذكاء والعاطفة ، والذي يتطابق تمامًا مع سمات سيارة فولكس فاجن Arteon سيدان.

تمتلك فولكس واجن أرتيون جميع مزايا السيارات الفاخرة. لديها 2.0 لتر توربو رباعي الشواحن مع 268 حصانا إلى جانب قائمة سخية من معدات السلامة القياسية والفاخرة.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر): فولكس فاجن أطلس كروس سبورت

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


يولد شعب برج العقرب بين 23 أكتوبر و 21 نوفمبر. الناس تحت شعار برج العقرب شجعان ، عازمون ، حاذقون ، وحازمون. ولكن مرة أخرى ، يمكن أن يشعر برج العقرب بالغيرة وعدم الثقة من الآخرين.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن فولكس فاجن مثالية للعقرب هو أطلس كروس سبورت الجديدة. على عكس أطلس القياسي ، لا تحتوي Cross Sport إلا على خمسة مقاعد وتوفر مساحة شحن متنوعة.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر): VW Atlas

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


الأشخاص الذين يولدون تحت علامة القوس لديهم حس فكاهي كبير. كما أنها مثالية وسخية ونشطة. يحدث ذلك أن الناس القوس هم من بين أكبر المتجولين أو المسافرين بين جميع علامات البروج.

وبطبيعة الحال ، فإن حب المغامرة في القوس يتناسب تمامًا مع المقصورة المرنة والواسعة في VW Atlas. يوفر VW Atlas مساحة كافية لسبعة أشخاص بالغين وحمولة ، وهو مجهز جيدًا لمغامراتك العديدة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير): جولف GTI

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


الجدي من أكثر علامات البروج مسؤولية وخطورة. هؤلاء الناس منضبطون ولديهم شعور جيد بالسيطرة على النفس. الجدي هم أيضًا مدراء جيدون ويمكنهم قيادة الطريق في وضع خطط قوية وواقعية. ومع ذلك ، يمكن أن تكون علامة الماعز أيضًا لا ترحم وتتنازل.

مع ذلك ، فإن الجدي أفضل حالاً مع VW Golf GTI. إن GTI هي لعبة الجولف الأكثر رياضية وتبقى جوهر سيارة أنيقة وممتعة للقيادة وعملية ساخنة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير): فولكس فاجن بيتل

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


إن Beetle في عامها الأخير من الإنتاج ، لكنها تظل فولكس فاجن مثالية للأشخاص الذين ولدوا تحت برج الدلو. إن أفراد برج الدلو أصليون ومستقلون وتقدميون ، ولكن يمكنهم أيضًا أن يكونوا منعزلين وغير متهاونين ومزاجيين.

ليس لدينا أي كلمة حتى الآن إذا كانت VW مهتمة بإحياء لوحة بيتل. ولكن مع ذلك ، فإن الشكل المميز لـ Beetle ومعالجتها الحيوية هو تطابق جيد لفرد برج الدلو.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس): VW Microbus

اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية Stars__cars_Your_ide


الأشخاص الذين يولدون تحت برج الحوت هم فنانيون وبديهيون وحنونون. الحوت هم أيضا من بين علامات الأبراج الأكثر ودية. الحوت لها طبيعة غير أنانية وعلى استعداد لمد يد العون. ومع ذلك ، فإنهم معروفون أيضًا بالثقة المفرطة والخوف في بعض الأحيان.

لا شيء يحدد الحوت أكثر من الميكروباص الأيقوني لشركة فولكس فاجن. أكثر من مجرد رمز لنمط حياة الهبي في السبعينيات ، يتم إحياء حافلة Kombi أو VW من قبل كل من VW و eClassics كمركبة كهربائية بالكامل.


المصدر
اكتشف سيارة فولكس فاجن المثالية للعلامة البروجية الخاصة بك





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اكتشف , سيارة , فولكس , فاجن , المثالية , للعلامة , البروجية , الخاصة , بك , برج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020