العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 01:36 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
افضل انواع العاب بنات جديدة علي الانترنت
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
mosa is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon (7) افضل انواع العاب بنات جديدة علي الانترنت


تعتبر العاب بنات هي واحدة من ضمن الأمور التي تبحث عنها الكثير من الفتيات، وذلك لأنها تعتبر وسيلة مميزة من وسائل التسلية لديهن، كما أنها تساعد على تنمية مهارات البنات فلن تقتصر فقط على الترفيه، لوجود العديد من المجالات المختلفة التي توفرها مثل هذه الألعاب، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم أفضل وأحدث ألعاب بنات وأنواعها.

أنواع ألعاب البنات:

يوجد العديد من أنواع الفتيات المتعددة في مجالاتها، والتي تفضلها فئة كبيرة من البنات بالأخص في سن الطفولة والمراهقة، ومن أشهر تلك النوعيات التي انتشرت بكثرة في الفترات الأخيرة هذه الألعاب المميزة:

1-ألعاب تلبيس الأميرات

تعتمد فكرة لعبة تلبيس الأميرات على وجود مجموعة كبيرة من الفساتين أو قطع الملابس المختلفة، فيكون أمام اللاعبة اختيارات كثيرة حول القطع التي سوف تقوم باختيارها للأميرة، وتقوم الفتاة بوضعها على جسدها وضبطها ويمكن تلبيس الشكل الكرتوني أكثر من فستان حتى يقع الاختيار على قطعة الثياب التي تم اختيارها في النهاية.

وتعد تلك اللعبة من أفضل أنواع ألعاب الفتيات منذ العديد من السنوات لأنها تتنوع وتأتي بأشكال حديثة ما بين الحين والآخر، وبعض منها يحتوي أيضاً على عمل تسريحة الشعر والمكياج والحذاء والإكسسوار.

2-ألعاب قص الشعر:

لعبة قص وتسريح الشعر هي لعبة مميزة وجميلة من ضمن العاب بنات ستايل ويحبها البنات لأنها تساعد على تنمية التفكير لدى الأطفال وأخذ القرار في الشكل الجديد للشعر الذي يتم عمله للصورة الكرتونية الموجودة داخل اللعبة، فيتم اختيار الشكل والطول المناسب على حسب رغبة وزوق الطفلة، كما أن هناك بعض الألعاب التي تمكن للطفلة اختيار لون معين يتم تلوينه به أيضاً، وهذا ما يجعل للعبة دور كبير في الترفيه والتسلية للبنت.

3-ألعاب وضع المكياج:



تعد ألعاب استعمال مستحضرات التجميل هي واحدة من ضمن أفضل الألعاب المخصصة للإناث، والتي تعتمد فكرتها عن وجود الوجه في اللعبة ويكون بجانبه مجموعة من الاختيارات المختلفة الخاصة باستعمال المكياج، ويتم رسم العين لها ووضع الألوان التي يتم اختيارها من قبل اللاعبة على حسب الرغبة، وتحديد طول الرموش، ويليها رسم الحواجب، كما يتوفر لها مكياج الخدود والشفاه، بعد مشاهدة الملابس التي ترتديها الفتاة الموجودة في الخلفية، ويتم اختيار ألوان المكياج التي تتناسب مع الثياب، وبعد الانتهاء من وضع مساحيق التجميل يتم إضافة بعض الإكسسوارات والمجوهرات. في الرقبة والأذن واليد، وفي النهاية يتم التقاط صورة للتعرف على الشكل النهائي الذي تم الحصول عليه من اللعبة.

4-ألعاب طبخ:

كما يوجد العديد من الألعاب الأخرى من ألعاب البنات وهي ألعاب الطبخ، والتي تتميز بجاذبيتها الكبيرة، وهي لا تقتصر على كونها وسيلة من وسائل الترفيه فقط بالنسبة للإناث، بل إنها تغرس فيهن حب الأطعمة المختلفة وطريقة تحضيرها في المنزل، وذلك من خلال إعداد مجموعة المكونات والمقادير، ويتم البدء في طهي الطعام داخل اللعبة حتى يتم الانتهاء منها والحصول على الشكل النهائي لها، ولن تقتصر تلك اللعبة على طهي اللحوم والأسماك والدواجن، بل إنها تشمل طريقة عمل الحلوى والكيك وغيرها من الكثير من الأصناف والوصفات المتعددة.

5-ألعاب ترتيب المنزل:

تعد من أهم الألعاب التي تحبها فئة كبيرة من البنات والتي يقدمها موقع العاب بوح ، وتعتمد فكرتها على حث الطفلة على القيام ببعض الواجبات المنزلية، والتي من بينها ترتيب الغرف، حيث تظهر خلفية اللعبة على غرفة ويكون بها بعض الأغراض مثل الملابس والأوراق والأحذية وغيرها من أغراض الفتيات المختلفة، ويكون على الفتاة القيام بوضع كل غرض في المكان المخصص له، حتى يتم الانتهاء من الترتيب والتنظيف.

الموضوع افضل انواع العاب بنات جديدة علي الانترنت ظهر أيضا على المصدر.





mosa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل, الانترنت, البنات, العاب, اللعبة, انواع, بنات, جديدة, علي, يتم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:01 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019