العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
استخدام التكبير / التصغير على Android والأنظمة الأساسية الأخرى: 8 نصائح
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 استخدام التكبير / التصغير على Android والأنظمة الأساسية الأخرى: 8 نصائح


المصدر
استخدام التكبير / التصغير على Android والأنظمة الأساسية الأخرى: 8 نصائح

مع Zoom for Android يمكنك استشارة ومشاركة وتقديم الملفات مع الزملاء في أي وقت وفي أي مكان. أصبح التطبيق الآن أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ومع دليل البدء هذا سنبدأ.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها Zoom على Android والأنظمة الأساسية الأخرى

الآن بعد أن جزء كبير من هولندا يعمل في المنزل ، تتحول الشركات والمدارس بشكل جماعي إلى حلول رقمية. من الخيارات الشائعة Zoom ، وهو تطبيق كامل للتعاون عن بعد. ومع ذلك ، فإن العمل الرقمي الكامل من المنزل له أقدامه. نحاول في هذا الدليل المبدئي شرح أهم وظائف Zoom.

تكبير جدول محتويات Android:

الإعلانات وحاصرات الإعلانات

ترى هذا النص لأنك تستخدم مانع الإعلانات وتحظر إعلاناتنا. نعتقد أن هذا عار ، لأننا نحتاج إلى هذه الإعلانات لتقديم مقالاتنا المستقلة مجانًا. دعم Android Planet من خلال إضافتنا إلى القائمة البيضاء الخاصة بك. شكرا مقدما!


  1. قم بتنزيل وتثبيت التكبير
  2. المشاركة في الاجتماعات
  3. العصف الذهني مع التكبير
  4. حفظ الاجتماعات
  5. جدولة اجتماع
  6. من شاهد؟
  7. تكلفة التكبير
  8. بدائل تكبير
1. قم بتحميل وتثبيت التكبير

الشيء الجميل في Zoom هو أن البرنامج متاح على جميع الأنظمة الأساسية. لذلك ، لا يهم ما إذا كان زملائك يعملون على Android أو iOS أو macOS أو Windows: يمكن للجميع المشاركة ، سواء كنت في المنزل أو عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والاتصال عبر هاتفك الذكي. اتبع الروابط أدناه لتنزيل Zoom لجهازك مجانًا:

تحميل التكبير لالروبوت

قم بتنزيل التكبير لنظام iOS

قم بتنزيل التكبير لنظام macOS

تنزيل Zoom لنظام Windows

بعد تنزيله حان الوقت لإنشاء حساب. تأكد من كتابة اسمك بشكل صحيح ، لأنه سيتم استخدامه لاحقًا أثناء الاجتماعات. من المفيد أيضًا استخدام البريد الإلكتروني الخاص بالعمل أثناء التسجيل. وهذا يسهل على الزملاء إضافتك. يجب عليك التحقق من حساب Zoom الخاص بك مرة واحدة بالضغط على الرابط في رسالة التأكيد الإلكترونية.

https://www.youtube.com/watch؟v=BGH1y70zSkg

2. هذه هي الطريقة التي تشارك بها في الاجتماع

بمجرد تثبيت Zoom ، حان الوقت لجدولة أول اجتماع عن بعد ، أو اجتماع. عندما قام شخص ما بدعوتك لمثل هذا الموعد الرقمي ، ليس عليك بالضرورة إنشاء حساب ، فأنت تحتاج فقط إلى معرف الاجتماع. يتكون هذا من 9 أرقام.

عندما تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب ، سترى 4 خيارات في أعلى شاشة هاتف Android الخاص بك: “اجتماع جديد” و “انضمام” و “جدولة” و “مشاركة الشاشة”. يضمن الأول أن تصبح “مضيفًا” لاجتماع جديد وبالتالي يمكنه دعوة الزملاء.

يتم استخدام الخيار الثاني عندما تتلقى معرف اجتماع من شخص آخر ، ويسمح لك “الجدول” بتسجيل الاجتماعات المستقبلية. يتيح لك الخيار الرابع مشاركة شاشتك مع اجتماع. لهذا تحتاج إلى ما يسمى مفتاح جزئي أو معرف اجتماع.

مفيد أيضًا: أفضل 5 تطبيقات لمكالمات الفيديو على Android

استخدام التكبير التصغير Android والأنظمة zoom-op-android.jpg



3. العصف الذهني مع التكبير



هي جلسة عصف ذهني إبداعية حول البرنامج؟ ثم تريد بالتأكيد اقتراح بعض المساهمات أو التحسينات بين الحين والآخر. في Zoom ، يمكن لمضيف الاجتماع بث شاشته ، حتى يتمكن البقية من المشاهدة. من الرائع أن يتمكن “المتفرجون” من المشاركة في الكتابة الرقمية. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضًا تقديم تعليقات قيمة عن بُعد.

يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على “خيار العرض” أثناء الاجتماع ، ثم اختيار “تعليق”. ثم يمكنك إضافة نص ورسومات وأسهم والمزيد. لدى مقدم العرض خيار حفظ هذه الشاشة لاستخدامها لاحقًا. إذا كان الأمر يتعلق فقط بالمحتوى ، فيمكن لهذا الشخص أيضًا حظر عمل الملاحظات.


4. حفظ الفيديو الاجتماع

هل نسيت تدوين الملاحظات ، ولكن هل تمت مراجعة أشياء مهمة؟ هذا عار! لحسن الحظ ، لدى Zoom ميزة لتجنب المواقف المحرجة مثل هذه. يمكنك حفظ الاجتماعات تلقائيًا. يمكنك اختيار ما إذا كان هذا يحدث محليًا ، أم لا على الجهاز الذي تستخدمه ، أو في السحابة. هذا الأخير ممكن فقط لدفع مستخدمي Zoom.

استخدام التكبير التصغير Android والأنظمة zoom-op-android-3.jp




5. جدولة الاجتماعات

هل تلتقي أنت وفريقك في لحظات ثابتة؟ في Zoom يمكنك بسهولة جدولة الاجتماعات. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى ضبط الإعدادات طوال الوقت ، ويمكنك دائمًا استخدام نفس الرابط حتى يتمكن الضيوف من المشاركة بسهولة. يمكنك جدولة اجتماع عبر “الجدول الزمني”.


6. من شاهد؟

Zoom هي طريقة شائعة للتدريس عن بعد ، سواء كنت تدرس في مكان حميم أو تحاضر عشرات الطلاب. من المحتمل أن يرى أولئك الذين يقدمون دروسًا في لمحة من يشاهد ، ولكن عندما يكون لديك 90 شخصًا في غرفة المحاضرات الرقمية ، يصبح الأمر أكثر صعوبة.

لحسن الحظ ، يوفر Zoom إمكانية التحقق من من حضر محاضرتك. للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم التقارير في الدرس الخاص بك بعد ذلك ، انقر فوق “إنشاء” واختر “تسجيل”. سترى الآن الضيوف الذين تابعوا درسك. هذا متاح فقط لأعضاء Zoom.



7. هل Zoom مجاني؟

لا تقلق ، Zoom مجاني. أي أنه إذا استطعت التعايش معها فيمكن أن تستمر المحادثات الجماعية لمدة تصل إلى 40 دقيقة. يحتوي الإصدار المجاني أيضًا على قيود أخرى ، مثل عدم وجود إمكانية لحفظ مقاطع الفيديو.

أرخص حزمة مدفوعة تسمى Zoom Pro وتكلف 13.99 يورو شهريًا. يسمح لك ذلك بجدولة الاجتماعات المتكررة وحفظ الفيديو بعد ذلك. لديك أيضًا Business و Enterprise. هذه الاشتراكات موجهة للشركات المتوسطة والكبيرة وبالتالي أكثر بالسعر. هناك اشتراك منفصل لبث المحاضرات: برنامج تعليمي على الويب للفيديو.


8. بدائل تكبير

شهد Zoom لحظات ذروة الضغط في الأيام الأخيرة ، وبالتالي لا يعمل دائمًا بشكل ثابت. إذا واجهت مشاكل ، فيمكنك دائمًا تجربة تطبيق مكالمات فيديو آخر ، مثل فرق مايكروسوفت. على موقعنا الشقيق iPhoned هناك دليل للمبتدئين ، مع إجابات على الأسئلة المتداولة ، لتبدأ بداية جيدة. Google Hangouts تستحق المحاولة أيضًا.


المصدر
استخدام التكبير / التصغير على Android والأنظمة الأساسية الأخرى: 8 نصائح





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استخدام , التكبير , / , التصغير , على , Android , والأنظمة , الأساسية , الأخرى: , 8 , نصائح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020