العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون تقنية

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 07:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ارتفعت الاستثمارات الإعلانية بنسبة 3.5٪ في يناير
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
burhan is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon 20 28 ارتفعت الاستثمارات الإعلانية بنسبة 3.5٪ في يناير


المصدر
ارتفعت الاستثمارات الإعلانية بنسبة 3.5٪ في يناير

ارتفعت الاستثمارات الإعلانية بنسبة 3.5٪ Investimenti-pubblic


نتطلع إلى فهم الآثار السلبية التي ستكون على سوق الإعلان التاجى، افتتح القطاع العام مع اتجاه متزايد. يسلط الضوء عليه نيلسن في تقريره الشهري.

وبالتالي ، تكون الاستثمارات الإعلانية للشركات في يناير نما بنسبة 3.5٪ مقارنة بنفس الشهر من عام 2019. ومع ذلك ، فإن هذه البيانات تأخذ في الاعتبار تقدير نيلسن لدوران البحث ، الاجتماعية ، المصنفة (الإعلانات الدعائية) وما يسمى عوامل التشغيل Over The Top. بدون هذه المساهمة ، فإن الاتجاه لشهر يناير يتماشى بشكل كبير مع العام السابق (+ 0.2٪).

يوضح ألبرتو دال ساسو ، المدير الإداري لشركة AIS في Nielsen: “كان شهر يناير قد بدأ تحت رعاية جيدة ، وعلق عليه الآن بعد أن يبدو أن البجعة السوداء في Covid-19 عفا عليها الزمن تقريبًا”. “كلنا نعمل لتقييم تأثيرها على العام ، الشهادات التي تتبع بعضها البعض في هذه الأيام متباينة ، تعطي البيانات الأولى للأسبوعين من 23 فبراير إلى 8 مارس على مستوى المساحات العلامات الأولى للتغير غير المعمم في جميع القطاعات. ولكن ما سيؤثر على السنة سيكون توقيت المسار الزمني للفيروس في مختلف البلدان الأوروبية وغير الأوروبية ، والخيارات التي تم اتخاذها بشأن برمجة الأحداث الإعلامية الدولية الكبرى ، إلى جانب تدخلات المؤسسات لدعم الطلب “.

العودة إلى تحليل شهر يناير ، وتحليل وسائل الإعلام الفردية ، يتبع التلفزيون اتجاه السوق ويغلق الشهر بنمو متواضع (+ 0.3٪). لا تزال الصحافة سلبية: بدأت الصحف العام بانخفاض 4.3 ٪ والمجلات بنسبة 5 ٪. بداية إيجابية للغاية للعام بالنسبة للإذاعة مع ارتفاع إيرادات الإعلانات بنسبة 11.8٪.

ارتفعت الاستثمارات الإعلانية بنسبة 3.5٪ investimenti-gennaio



بناء على تقديرات نيلسن ، تسجّل مجموعة عالم الإعلان عبر الإنترنت بأكمله زيادة بنسبة 10.1٪ مقارنة بشهر يناير 2019 (+ 4.9٪ إذا أخذنا بعين الاعتبار محيط AssoInternet FCP فقط).



الاتجاه السلبي للخارجية (-25.1٪) والترانزيت (-8.1٪) والبريد المباشر (-2.0٪) والاتجاه الإيجابي للسينما (+ 5.3٪) ول GoTv (+ 2٪).

أما بالنسبة لقطاعات المنتج ، ذكرت شركة Nielsen أن 12 منها تنمو بمساهمة إضافية تبلغ حوالي 25.2 مليون يورو. القطاعات الأولى من السوق كلها إيجابية تقريبًا. الاستثناءات هي الإعلام / النشر (-23٪) والعناية الشخصية (-4٪). القطاعات المتبقية تشمل السيارات (+ 8٪) ، التوزيع (+ 16٪) الإسكان (+ 17٪) والمشروبات / المشروبات الروحية (+ 49٪).

ارتفعت الاستثمارات الإعلانية بنسبة 3.5٪ Schermata-2020-03-12




المصدر
ارتفعت الاستثمارات الإعلانية بنسبة 3.5٪ في يناير





burhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ارتفعت , الاستثمارات , الإعلانية , بنسبة , 3.5٪ , في , يناير , + , العام , القطاعات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020