العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 01:32 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أديداس تأخذ اختبارات منتجاتها إلى بُعد جديد تماماً!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 2
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Icon6 أديداس تأخذ اختبارات منتجاتها إلى بُعد جديد تماماً!


أعلنت شركة أديداس عن شراكتها لعدة سنوات مع المختبر الوطني الأميركي لمحطة الفضاء الدولية (ISS) ، والذي يديره مركز النهوض بالعلوم في الفضاء CASIS ، لاستكشاف حدود ابتكار المنتجات والأداء البشري والاستدامة.

تركز المرحلة الأولى من الشراكة على ابتكار المنتجات ، وبدعم من ISS National Lab والتقنيات التي طورتها وكالة ناسا ، ستصبح أديداس العلامة التجارية الأولى لاختبار ابتكار الأحذية في الظروف القاسية للمساحة. من المقرر اختبار تقنية Boost المطمّقة من أديداس دون تشتيت الجاذبية – مما قد يؤثر على أداء وراحة النماذج الحالية ويعزز ابتكار منتجات جديدة.

تم اختبار كرات أديداس لكرة القدم التي قدمتها بعثة الشحن SpaceX CRS-18 التي تعاقدت معها ناسا في وقت سابق من هذا العام في سلسلة من التجارب التي تهدف إلى توسيع نطاق فهم خصائص الطيران خارج نفق الرياح الأرضي. سيمكن العمق في الديناميكا الهوائية الكروية من الحصول على مزيد من حرية التصميم لشكل اللوحة وملمسها.



في المراحل المستقبلية، تخطط أديداس أيضاً للبحث عن عناصر مثل الأداء البشري والاستدامة مع الاستفادة من المحطة الفضائية. قد تسمح أيضاً رؤى من نظام التدريب البدني المضني، الذي تم تطويره لرواد الفضاء لتحمل أقسى الظروف ، لأديداس بتطبيق الدروس المحتملة على الرياضيين.

يوفر الفضاء أرض الاختبار النهائي لزيادة استخدام المواد وقيمتها في الظروف القاسية والبيئات المحصورة. يمكن أن تساعد الأبحاث المستقبلية حول المحطة الفضائية المطبقة على عملية إنشاء حلقة أديداس الخاصة بالتصنيع الدائري على النهوض بأساليب الإبداع والترفيه المستدامة المطبقة على الأرض.

أوضحت كريستين كريتز، نائبة رئيس برنامج وشراكات المختبر الوطني الأميركي لمحطة الفضاء الدولية، كيف توفر الظروف الفريدة للفضاء بيئة مثالية لاكتشاف المجهول. على سبيل المثال، الجاذبية الصغرية هي الشرط الوحيد الذي يمكننا من خلاله ملاحظة تجارب معينة مثل سلوك كرة دوارة دون مقاطعة تدفق الهواء والدعم الخارجي الذي يثبت ذلك في مكانه. يتيح لنا التحكم في بعض المتغيرات إجراء اختبارات وجمع البصيرة التي لا تكون ممكنة على الأرض.



سترسل أديداس حبيبات وأحذية Boost المميزة إلى مختبر ISS الوطني على متن سفينة شحن SpaceX مستقبلية، مع بدء الاختبارات في وقت مبكر من العام 2020. سيقوم رواد الفضاء على متن المحطة بإجراء تجارب دون إلهاء جاذبية الأرض للكشف عما إذا كان من الممكن قم بإنتاج ميدولس معزز مع مناطق ذات أحجام مختلفة من الجسيمات – وهو أمر يرى العلماء أنه يمكن تحسين أداء الأحذية والراحة.

The post أديداس تأخذ اختبارات منتجاتها إلى بُعد جديد تماماً! appeared first on T3 الشرق الأوسط.





Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
iss, أديداس, إلى, ابتكار, اختبارات, الأرض, الظروف, الفضاء, المحطة, الوطني, بُعد, تأخذ, تماماً, جديد, منتجاتها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:06 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019