العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-13, 11:57 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها مع أصدقائك في العطلة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها مع أصدقائك في العطلة


لطالما اتصفت الفترة بين موسم الجوائز وأشهر الرًبيع بالجفاف السينمائي، حيث يعاني المتابع صعوبة في إيجاد أفلام تستحق المشاهدة إلى حين صدور أفلام مخرجيه المفضلين من أمثال كوينتن تارانتيينو Quentin Tarantino ومارتن سكورسيزي Martin Scorsese الذين يدخلان موسم افلام 2019 بفلمي Once Upon A Time In Hollywood و The Irishman، بالإضافة إلى أفلام عوالمهم المفضلة كـ عالم مارفل السينمائي و سلسلة حرب النجوم Star Wars. ورغم قلة الخيارات المتاحة، نقدم هذا القائمة من افضل افلام 2019 ضمن الفئات المختلفة، والتي استطاعت لفت الانتباه إليها سواء تم عرضها في السينما أو على منصات البث المباشر.

يهمك أيضاً: افضل جوالات الاعمال

Long Shot
  • كوميدي
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 1-1.jpg

يتناول الفلم قصة فريد فلارسكي هو صحفي موهوب يثير المتاعب أينما حل، وشارلوت فيلد وهي دبلوماسية قوية. لا يوجد شيء مشترك بين الاثنين، إلا أنها كانت حبًه الأول. عندما يعيد فريد الاتصال بشارلوت بشكل غير متوقع يسحرها بحسه الفكاهي، وذلك في الوقت الذي تستعد فيه شارلوت لخوض الانتخابات الرئاسية، تطلب شارلوت من فريد مساعدته في كتابة خطاباتها، الأمر الذي يؤدي إلى قصة حب وسلسلة من الحوادث غير المتوقعة والتي تجري حول البلاد.

الفلم من بطولة سيث روجن وتشارليز ثيرون، الأمر الذي سيجعله منافساً قوياً في فئة أفلام 2019 الكوميدية.

يهمك أيضاً: افضل السماعات داخل الاذن



Glass
  • دراما نفسية
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 2.jpeg

يشكل الفلم الجزء الأخير من الثلاثية التي تضم أيضاً Unbreakable و Split ، ويعتبر من أكثر افلام 2019 المنتظرة، وذلك لما يقدمه من إجابات عن التساؤلات التي طُرحت في الجزئين السابقين، يبدأ الفلم بإلقاء القبض على ديفد دن أثناء محاولته ملاحقة المجرم كيفن كرامب المصاب بمرض تعدد الشخصيات، ويجد ديفد نفسه محبوسًا في مستشفى للأمراض العقلية بالقرب من عدوه الأزلي إيليا برايس، ومن أجل أن يتمكن من الخروج من المصح عليه أن يقدم الإثبات للطبيب النفسي أن الثلاثي لا يتمتع بقوى خارقة.

يضم طاقم الممثلين صامويل جاكسون Samuel L Jackson و جيمس مكافوي James McAvoy الذي كان مميزاًبدور كيفن كرامب حيث استطاع التنقل بين 23 شخصية مختلفة خلال الفيلم.

يهمك أيضاً: افضل جوالات التصوير



How to Train Your Dragon: The Hidden World
  • Animation
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 3-2.jpg



أصبحت الجزيرة مكتظة بالتنانين وتزايد الخطر على الناس من قبل صيادي التنانين، الأمر الذي يدفع هيك أبس الذي أصبح قائد القبيلة للبحث عن “العالم الخفي”، وهو ملاذ آمن للتنانين ظن الجميع أنه موجود في الأساطير فقط، في هذه الأثناء يقع تووث ليس في حب لايت فيوري وهي تنين غير مروض صعبة المنال، لكنها تقع أسيرة بيد صائد التنانين الشهيرغريمل، الآن يجب على المروض والتنين اتخاذ قرارات صعبة في سبيل إنقاذ أبناء جنسيهما.

إلى جانب كون قصة الفلم تروي عن الصداقة بين الإنسان والتنانين من العوامل الجذابة دائما، تشكل الرسوم الرائعة واستخدام الألوان فيها إحدى الأيجابيات الكثيرة الأخرى، وهذا ما يجعل الفلم يشكل بداية قوية لفئة الأنيمشن بين افلام 2019 والتي أصبحت تمتلك شعبية هائلة في السنوات الاخيرة.

يهمك أيضاً: افضل سماعات بلوتوث



The Hole In The Ground
  • رعب
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 42.jpg

افتتح هذا الفلم موسم أفلام 2019 مبشراً بحضور قوي لفئة الرعب لهذه السنة، وتدور أحداثه على أطراف بلدة ريفية حيث تحاول سارة أونيل بناء حياة جديدة مع ابنها كريس هرباً من ماضيها المحطّم، لكنها سرعان ما تصاب بجنون الارتياب، وذلك بعد لقاء مرعب مع جارتها الغريبة التي تخبرها أن الطفل الموجود معها ليس كريس، والآن تحاول سارة أن تكتشف ما إذا كانت التغييرات المخيفة التي حدثت لطفلها الصغير متصلة بحفرة غامضة موجودة في أعماق الغابة التي تقع بجانب منزلهم.



يهمك أيضاً: افضل لابتوبات الالعاب

Escape Room
  • إثارة وتشويق
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 5-3.jpg





يحصل ستة غرباء على صناديق سوداء غامضة وتذاكر تخولهم التنافس في “غرفة الهروب” وهي لعبة يحاول فيها اللاعبون حل سلسلة من الألغاز للفوز بمالغ طائلة، ولكن ما كان يبدو كمتعة بريئة تحول بسرعة إلى كابوس حي، حيث يكتشف المتنافسون أنهم محتجزون بمتاهة من الغرف ذات الفِخاخ المميتة، وعليهم اكتشاف الأسرار المخفية في كل غرفة، من أجل إيجاد مخرج والبقاء على قيد الحياة من جهة، ومعرفة لمَ تم اختيارهم للمشاركة في هذه اللعبة المميتة من جهة أخرى.

يتميز الفلم بالألغاز المبتكرة التي تمكّن المشاهد من المشاركة في حلها، وهذا ما سيجعل الفلم، رغم موعد عرضه المبكر، يتواجد في قوائم الجميع لأفضل افلام 2019.

اقرأ أيضًا: مراجعة حلقات صراع العروش 1، 2، 3، 4



يهمك أيضاً: افضل السماعات داخل الاذن

Alita: Battle Angel
  • خيال علمي
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 6-2.jpg



تستيقظ أليتا وهي سايبورغ من عصر الدمار فاقدةً الذاكرة في عالم مستقبلي، ويتم التقاطها من قِبل د.إيدو الذي يعتقد أنه في مكان ما داخل هذه السايبورغ يوجد قلب وروح شابة لها ماضٍ غير عادي.

بينما تتعلًم أليتا أن تتأقلم مع حياتها الجديدة في آيرون سيتي، يحاول د.إيدو أن يحميها من تاريخها الغامض، في الجانب الأخر يحاول صديقها الجديد هيوغو مساعدتها في استرجاع ذكرياتها، لكن عندما تأتي القوى الفاسدة التي تدير المدينة بحثاً عنها، تكتشف أليتا فكرة عن ماضيها حيث يتبين أن لديها قدرات قتالية فريدة قد تكون هي المفتاح لإنقاذ أصدقائها والعالم الذي نمت فيه وتحبه.



Five Feet Apart
  • دراما، رومانس
أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 7-2.jpg





تعاني ستيلا غرانت ذات السبعة عشر عاما من مرض التليًف الكيسي الذي يمنعها من عيش حياة اعتيادية، حيث تضطر لقضاء معظم وقتها في المستشفى ولا يمكنها الاقتراب كثيراً من الناس خوفاً من التقاط عدوى ما.

يحصل تجاذب بينها وبين ويل نيومان المصاب بذات المرض والرافض لتلقي العلاج، لكن القيود الطبية تفرض عليهما أن يحافظا على مسافة خمسة أقدام فيما بينهما، ومع مضي الوقت تزداد رغبتهما في التمرد على هذه القيود ومحاولة عيش الحياة على أكملها.



وبهذه القائمة نكون قد تكلمنا على أحدث افلام 2019 مع مراجعة مختصرة لكل فيلم بحيث يسهل عليك اختيار فيلمك القادم.

راجع أيضاً: افضل المسلسلات الاجنبية ضمن فئتها لتدمن عليها في العطلة أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها أصدقائك 1f929.png



الموضوع أحدث أفلام 2019 لمشاهدتها مع أصدقائك في العطلة ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






Hp]e Htghl 2019 glahi]jih lu Hw]rhz; td hgu'gm HdqhW hgtgl



شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, أحدث, أصدقائك, أفلام, أيضاً, العطلة, الفلم, في, لمشاهدتها, مع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019