العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 10:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أبرز التحسينات والخصائص الجديدة في تحديث ادوبي بريمير 2020
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow أبرز التحسينات والخصائص الجديدة في تحديث ادوبي بريمير 2020


كشفت شركة ادوبي خلال فعاليات مؤتمر Adobe Max 2019 عن الباقة الجديدة من مجموعة تطبيقاتها الشهيرة لعام 2020، وقد تضمنت هذه البقة مجموعة من تحديثات تطبيقات ادوبي، والتي كان من بينها تحديث ادوبي بريمير 2020 والمعروف أيضاً باسم بريمير برو 14.0، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز التحديثات التي حظي بها الإصدار الجديد من تطبيق تحرير الفيديو الأشهر والأوسع انتشاراً.

اقرأ أيضاً: أبرز الإضافات والتعديلات الجديدة في تحديث ادوبي فوتوشوب 2020

الجديد في تحديث ادوبي بريمير 2020

خاصية Auto Reframe

لا يمكن القول بأن تحديث ادوبي بريمير 2020يعتبر من التحديثات الثورية في تطبيق تحرير الفيديو والمونتاج الشهير، حيث أن التجديداتالتي يتضمنها التحديث محدودة للغاية وجاءت أقل من التوقعات بشكل واضح، فالتحديث لايتضمن سوى خاصية جديدة كلياً واحدة فقط، وهي خاصية Auto Reframeالتي انتظرها الكثيرون وتوقعها الكثيرون أيضاً.

تعتمد خاصية Auto Reframeعلى تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة من ادوبي Adobe Senseiوالتي تعتمد عليها ادوبي بقوة وكثافة في تحديثات تطبيقاتها، وتقوم هذه التقنيةبالتعاون مع خاصة AutoReframe، حيث تقومبالتعرف على العناصر التي يمكن أن يجدها البشر مثيرة للاهتمام، وقد تم تدريبالتقنية على هذه المهمة من خلال مشاهدة الصور وتحليل كيفية تفاعل شبكية عين البشرعند مشاهدة هذه الصور لتقوم التقنية بتعلم الأنماط المختلفة بين البشر.

بالاعتماد على هذه التقنية دائمة التعلموالتطوير، يمكن لتطبيق ادوبي بريمير 2020 أن يقوم بإعادة صياغة إطارات الفيديوأوتوماتيكياً بأبعاد ونسب مختلفة بما يتوافق مع طبيعة العناصر الموجودة فيالفيديو، ولأن هذه الخاصية لا تزال في نسختها الأولى، فلا تتوقع ألا تتدخل فيتعديل نتائجها بين الحين والآخر، كما أنها قد لا تتعرف على بعض العناصر في الصورة،لذا يمكن الاعتماد على هذه الخاصية بالطبع ولكن ليست بالكثافة المتوقع أن تصلإليها في المستقبل.

تحديث تقارير توافقية التطبيق

تهتم ادوبي بتوافقية وثبات تطبيقاتها بأكبرقدر ممكن، وتضع نصب أعينها مهمة تحسين أداء التطبيقات على هذا المستوى مع كلتحديث، ولذلك قامت بتحديث تقرير توافقية التطبيق مع النظام والهاردوير لتخطي خطوةجديدة في سبيل تقليل ظهور مشاكل التوافقية المعتادة.

يقوم ادوبي بريمير 2020 بتقديم تقرير يتضمنالهاردوير أو النظام الذي لا يدعمه، وهو ما ينطبق أيضاً على مختلف العناصر التي قدتؤثر على أداء أو توافقية التطبيق مع حاسوبك، كما يوفر التقرير أيضاً مجموعة منالنصائح الخاصة بإصلاح مشاكل التوافقية إن وجدت، كما يمكن الحصول على نسخة منالتقرير بصيغة .txtتتضمن مجموعة ضخمة من البيانات التي يمكن الاستفادة منها عند مواجهة أية مشكلة معالتطبيق.

التحديثات الصوتية لخصائص Volume Rubber BandوTime Remapping

تلقت المعالجة الصوتية لتطبيق ادوبي بريمير2020 تحديثين جديدين من بين التحديثات التي ينتظرها مستخدمو التطبيق منذ مدة،ويتعلق التحديث الأول بزيادة السرعة القصوى لخاصية إعادة تعيين الوقت Time Remappingلتبلغ 20,000بالمائة بدلاً من 1,000بالمائة، وإن كانت إضافة هذه القيمة القصوى تستغرق بعض الوقت إلا أنها تمثلتحديثاً هاماً بالقطع.

التحديث الثاني هو زيادة نطاق Volume Rubber Bands ليصبح +15db بدلاً من +6db والذي كان يمثل قيمة منخفضة وغير كافية للقطاع الأكبر من المستخدمين.

اقرأ أيضاً: الإعلان رسمياً عن إصدار تطبيق ادوبي فوتوشوب الخاصة بأجهزة ايباد

المزيد من الاختصارات

تضمن التطبيق في نسخته الجديدة المزيد منالاختصارات الجديدة التي تسهل من إتمام المهام من خلال اختصارات على لوحةالمفاتيح، وبالطبع تعتبر هذه التحديثات هي المفضلة لمختلف مستخدمي التطبيقات المتخصصةفي التصميم والتحرير لما لها من أهمية قصوى في اختصار الوقت والمجهود.

وتتمحور الاختصارات الجديدة بشكل رئيسي حولالتحكم في طبقات الرسوميات، حيث هناك اختصار لاختيار الطبقة السابقة، اختيار إنشاءطبقة جديدة، تحرير النصوص على طبقة بعينها، التحكم في موقع الطبقات بتقديمها أوتأخيرها وهكذا.

إن كنت من مستخدمي تطبيقات تحرير الفيديووالمونتاج، هل ترى أن تحديثات ادوبي بريمير 2020 تستحق الترقية بالفعل؟ شاركنارأيك في التعليقات.

The post أبرز التحسينات والخصائص الجديدة في تحديث ادوبي بريمير 2020 appeared first on سماعة تك.





شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2020, أبرز, أيضاً, ادوبي, التحسينات, الجديدة, بريمير, تحديث, في, والخصائص

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019