العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون تقنية التكنولوجيا بكل أشكالها و لكل جهازفي خدمتك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-11-06, 02:00 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أبرز الإضافات والتعديلات الجديدة في تحديث ادوبي فوتوشوب 2020
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : شؤون تقنية
Arrow أبرز الإضافات والتعديلات الجديدة في تحديث ادوبي فوتوشوب 2020


انتهت فعاليات مؤتمر Adobe Max 2019وهو الحدث السنوي الذي تكشف من خلاله شركة ادوبي عن التحديثات الجديدة لمجموعةتطبيقاتها، بالإضافة إلى الكشف عن مجموعة جديدة من التطبيقات والإصدارات إن وجدث،وقد شهد حدث هذا العام الكشف عن العديد من التحديثات أبرزها تحديث تطبيق ادوبي فوتوشوب2020 التي نتعرف على أبرزها من خلال هذا المقال.

الجديد في تحديث ادوبي فوتوشوب 2020 الجديد

في إطار الاحتفال بمرور حوالي 30 عاماً على أول إصدار من إصدارات تطبيق تحرير الصور الأشهر، يحظى تحديث ادوبي فوتوشوب 2020 الجديد بعدد من التحسينات على مستوى الأداء العام وسرعة التشغيل، فلقد ازدادت سرعة فتح الملفات الجديدة لتستغرق حوالي 0.13 ثانية بدلاً من ثانيتين، وهو تغيير ملحوظ خاصة لهؤلاء الذين يستخدمون التطبيق باستمرار.

اقرأ أيضاً: الإعلان رسمياً عن إصدار تطبيق ادوبي فوتوشوب الخاصة بأجهزة ايباد

تنعكس السرعة الواضحة في الأداء أيضاً علىعدد من المهام الأخرى، فلقد ازدادت سرعة خاصية Content-Aware Fillبواقع 20 بالمائة، كما ارتفعت سرعة إضافة خاصية Lens Blurبحوالي خمسة أضعاف السرعة السابقة، وازدادت أيضاً سرعة أداء التطبيق بشكل كامل وهوول ما يتضح بجلاء في تحديث ادوبي فوتوشوب الجديد.



بالإضافة إلى السرعة في الأداء، راعت ادوبيإضافة بعض التحسينات على واجهة التطبيق أيضاً، وإن كانت لا توجد اختلافات جذرية عنالواجهة التي اعتدنا عليها، إلا أن التدقيق سيكشف عن بعض الاختلافات الطفيفة مثلخاصية اختصارات المهام المعتادة الاستخدام مثل إزالة الخلفية أو إخفاء وإظهارالشبكة أو إنشاء إعدادات مسبقة، ومع هذه الخاصية الجديدة أصبح بالإمكان الوصول إلىهذه المهام بضغطة واحدة على الاختصار الخاص بكل منها.

يتضمن تحديث ادوبي فوتوشوب 2020 أيضاً بعضالتعديلات والتحسينات على عدد من القوائم ولوحات التحكم مع إضافة خصية Quick Actionsالتي تساهم في المزيد من التنظيم لهذه القوائم واللوحات، كما تسهم في زيادة فعاليةاستخدامها من حيث السرعة بالمقارنة بإصدار فوتوشوب 2019، حتى أن بعد المهام أصبحتنفيذها أسرع بحوالي أربعة أضعاف السرعة التي كانت تستغرقها في الإصدار السابق.



بالإضافة إلى ما سبق، يحظى التحديث الأخيربعدد من الإضافات الجديدة وأبرزها دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال أداة Adobe Senseiالتي تقدم نتائج متميزة للغاية في فصل عناصر الصورة بتعاونها من أداة Object Selection Toolالتي بدورها تلقت بعض التحسينات الخاصة بالاختيار والفصل لعناصر متعددة، وجديربالذكر أن هذه التحديثات لن تستبدل أداة Pen التي لاتزال متوفرة ولا تزال ضرورية في حالة التحديد والفصل الاحترافي أو المعقد.



يتضح إذاً أن تحديث ادوبي فوتوشوب 2020 يركزبشكل أساسي على تقديم تجربة استخدام أفضل من حيث السرعة والكفاءة، وكلاهما عاملانأساسيان في حياة مصممي الجرافيكس ومحرري الصور المحترفين، وقد يظن البعض أنه كانعلى ادوبي تقديم أكثر مما قدمته في التحديث الجديد، ولكن هذا التحديث في الواقعيعكس مدى فهم ادوبي لطبيعة مستخدمي تطبيقاتها.

تحديث ادوبي فوتوشوب 2020 متاح للتحميل كتحديث للإصدارات السابقة في حالة امتلاكك لها، ويمكن التحديث من خلال تطبيق Creative Cloud من على حاسوبك سوار كان يعمل بنظام تشغيل ويندوز أو ماك، ويمكنك الاطلاع على بيانات التحديث الكاملة من خلال الموقع الرسمي لشركة ادوبي.

الموضوع أبرز الإضافات والتعديلات الجديدة في تحديث ادوبي فوتوشوب 2020 ظهر أيضا على المصدر.





شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2020, أبرز, ادوبي, الإضافات, الجديدة, السرعة, تحديث, فوتوشوب, في, والتعديلات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019