العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون السياحة و السفر

الملاحظات

شؤون السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:31 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos و Omena و Lapland
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
elroby is on a distinguished road
المنتدى : شؤون السياحة و السفر
Icon (38) خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos و Omena و Lapland


المصدر
خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos و Omena و Lapland

فنادق لابلاند ، تجمع بين الطبيعة والمدن

فنادق Lapland هي سلسلة فنادق فنلندية مع فنادق في منتجعات التزلج والمنتجعات الطبيعية في Lapland والمدن الفنلندية. يوجد ما مجموعه 18 فندقًا ، ولكن سيتم إضافة فندق آخر عند افتتاح فندق تامبيري أرينا في عام 2021.

تم افتتاح أقدم فندق في السلسلة ، بالاس ، بالفعل في عام 1938. وقد دمر الفندق المصمم على الطراز الألماني بفعل انفجار على الطراز الألماني في عام 1944. وقد حالف الفندق الحظ السيئ في وقت لاحق: في فبراير 2006 ، تم تدمير مطبخ الفندق بالنيران وأجبر على إغلاق أبوابه لموسم الربيع.

ومع ذلك ، لم تبدأ فنادق Lapland حقًا كسلسلة حتى الستينيات.

فنادق لابلاندخلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Hotelli-Pallas-Muoni

خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Hotelli-Pallas-Muoni

تحتوي سلسلة فنادق Lapland على فنادق في كل من المراكز الطبيعية والحضرية في Lapland. فنادق أخرى في لابلاند تشمل ليفي وأولوس وساريسيلكا. الميزة الأكثر تميزًا في مكان الإقامة هي SnowVillage المصنوعة من الثلج والجليد ، حيث يمكنك الإقامة في جناح ثلجي. يقع الفندق في Lainio بالقرب من Ylläs.

توسعت عمليات السلسلة أيضًا إلى المدن. تم افتتاح أول فندق في مدينة Lapland Hotels في تامبيري في عام 2015. تبعه أولو وهلسنكي وكوبيو.

فكرة فنادق المدينة هي إحضار سر لابلاند إلى بقية أنحاء فنلندا. كما تظهر نكهات لابلاند في قوائم الفنادق ووجبات الإفطار ، مثل النقانق السوداء المصنوعة من لحم الرنة.

أكبر سلسلة فنادق في فنلندا ، فنادق Sokos

تعد فنادق Sokos التقليدية أكبر فنادق فنلندا وربما أكثر سلسلة الفنادق شهرة. يقيم معظم الفنلنديين أحيانًا في فندق واحد على الأقل في السلسلة. يوجد اليوم في فنلندا 29 فندقًا.

تأسست فنادق سوكوس في عام 1974 ، لكن السلسلة تضم أيضًا فنادق مكتملة بالفعل. على سبيل المثال ، افتتحت فاكونا ، الواقعة في قلب هلسنكي ، لدورة الألعاب الأولمبية في صيف عام 1952.

فنادق سوكوسخلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Sokos-Hotel-Vaakuna-

خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Sokos-Hotel-Vaakuna-

تتمتع سلسلة فنادق Sokos بتقاليد عريقة في فنلندا. فندق Vaakuna في هلسنكي ، فنلندا. في الاحتفال بالذكرى الأربعين في عام 2014 ، سلطت السلسلة الضوء على الأشياء التي تغيرت على مر العقود. في السبعينيات ، لم يكن للغرف الاستحمام الخاصة بها بعد ، بينما في الثمانينيات كانت لديهم بالفعل ميني بار وأسرّة مياه. اليوم ، أصبح العملاء أكثر اهتمامًا بالصالات الرياضية من النوادي الليلية.

كان التغيير الأكبر في العقود السابقة هو تهوية المفهوم. اليوم ، تقسم السلسلة فندقها إلى ثلاث فئات مختلفة. الفنادق الأصلية تقليدية ، وتشمل فنادق الاستراحة منتجعات ومنتجعات تزلج ، وتشمل فنادق سولو فنادق بوتيك.

فنادق سوكوسخلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Suomi-Turku-Sokos-Ho

خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Suomi-Turku-Sokos-Ho

فنادق سوكوس اليوم. تظهر الصورة فئة Solo من Turku Seurahuone. بالإضافة إلى الوجهات الفنلندية ، تمتلك فنادق Sokos فنادق في تالين وسان بطرسبرغ. هناك 50 فندقًا في المجموع.

ابتكرت Omena Hotels مفهومًا جديدًا

اشتهرت فنادق أومينا ، المعروفة بأنها واحدة من أكبر المدن في فنلندا ، بمفهوم لم يسبق له مثيل في فنلندا. يمكن أن يقدم الفندق ذو الخدمة الذاتية أسعارًا أرخص من المعتاد ، إذا تم التخلي عن مكتب الاستقبال والخدمات الأخرى تمامًا.

وراء الفكرة كانت تعرف باسم “إمبراطور البيتزا” راب جرينلاند، الذي أسس سلسلة Kotipizza في عام 1987. أراد Grönlund إحضار نفس النموذج إلى عالم الفنادق: سيجد العميل فندقًا مألوفًا ، بغض النظر عن المدينة.

في Omena Hotels ، لا يستخدم الضيوف مكتب الاستقبال ولكن يدخلون إلى غرفتهم برمز باب. ميزات الغرفة هي نفسها دائمًا.

المعيار الرئيسي لفنادق Omena هو الموقع في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل الراحة. في هذه الحالة ، لن يدفع العملاء مقابل الخدمات المدرجة في سعر الفندق ، وهي ليست كذلك هنا.



فنادق Omenaخلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Omena-Hotellit-Helsi

خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos Omena-Hotellit-Helsi

جميع فنادق Omena معروفة بديكورها المماثل. تظهر الصورة فندق Lönnrotinkatu في هلسنكي. تم افتتاح أول فندق Omena في منتجع روكا للتزلج في عام 2001. وتم إنشاء أول الفنادق الحديثة في تامبيري في عام 2003. واليوم ، تقع فنادق Omena في هلسنكي وتامبيري وجيفاسكيلا وتوركو وفاسا.

في البداية ، كان الهدف هو التوسع في الخارج. كان لدى Apple الوقت لفتح الفنادق في ستوكهولم وكوبنهاجن ، لكنها لم تثبت أنها مربحة. في بعض الأحيان ، تمكنت حتى شركة في إعادة هيكلة الديون من الوقوف على قدميها.

وفقًا للسلسلة ، يستخدم المسافرون من رجال الأعمال والعائلات التي لديها أطفال وشباب الفنادق بشكل أكثر حماسًا. يمكن أن تستوعب الغرف الرباعية العائلات وكذلك مجموعات الأصدقاء.

فنادق فنلندا

تأسست فنادق Finlandia في عام 1986 ، وهي تعمل بطريقة مختلفة قليلاً عن سلاسل الفنادق الفنلندية الأخرى. تحت نفس الاسم يوجد 14 فندقًا مختلفًا ، وكلها تعمل بشكل مستقل. لذلك تختلف اختلافا كبيرا في الاسلوب.

لا تحتوي الفنادق في السلسلة على ميزات محددة يمكن تكرارها في كل وجهة. تقع العديد من الفنادق في المدن الأصغر مثل كوريكا وهارجافالتا وكيميارفي ويليفيسكا. في الماضي ، تضمنت السلسلة عددًا من الفنادق أكثر من اليوم.

على سبيل المثال ، تشمل فنادق Finlandia Imatra Spa ، الذي تم توسيعه في عام 2018. يحتوي المنتجع الصحي على ما يصل إلى 16 مسبحًا وثلاث شرائح مائية. هذا هو السبب في أن الفندق سعى إلى تقديم نفسه كمنتجع مغامرات.

إماترا سباخلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos imatra-uima-allas-im

خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos imatra-uima-allas-im

تم إنشاء Imatra Spa في عام 1985 ، وهو أحد الفنادق في سلسلة فنادق Finlandia. ويمثل فنادق المدينة فندق Park Hotel في Käpylä ، هلسنكي ، والذي يعرفه الكثير من الفنلنديين على شاشات التلفزيون. قام الفندق بتصوير مسلسل تلفزيوني شهير للغاية في التسعينات أيها السادة، حيث كان قسم الساونا وحمام السباحة الوامض مشهدًا مألوفًا في المنازل الفنلندية.

كان البرنامج معروفًا بالهجاء السياسي والفكاهة الوحشية. شخصية خيالية ، Paukku ، مستشار تجاري ، وصهره ، استحموا في ضيوف موضعي من الساحة السياسية الفنلندية منذ المرشحين للرئاسة.

هناك أيضا سلاسل دولية في فنلندا

في السنوات الأخيرة ، تم دمج بعض سلاسل الفنادق الفنلندية مع السلاسل الدولية. على سبيل المثال ، اختفى Cumulus و Rantasipi من مشهد الشارع عندما استحوذت فنادق Scandic العملاقة في Nordic على فندق Restel في عام 2017.

يشتهر فندق Holiday Club ومجموعة Kämp Collection Hotel التي تتخذ من هلسنكي مقراً لها بفنادق السبا وممتلكات العطلات. فنادق Kämp Collection قائمة بذاتها وتشمل Kämp و Haven و St. George.

هناك أيضًا العديد من سلاسل الفنادق الدولية العاملة في فنلندا. أكبر هذه الدول سكانديك. اللاعبون الآخرون هم هيلتون ، هوليداي إن ، كلاريون و راديسون بلو. تم إطلاق أول فندق من أكبر سلسلة فنادق في العالم ، ماريوت ، في فنلندا في أوائل عام 2020 عندما تم افتتاح فندق كورتيارد في تامبيري.

اقرأ أيضًا: واو ، ما فنادق فنلندا – إليك أكثر 8 أماكن إقامة خاصة في فنلندا

النص: ماريا هيتالا
الصور: فنادق لابلاند ، فنادق سوكوس ، فنادق أومينا ، إماترا سبا


المصدر
خلفيات سلاسل الفنادق الفنلندية: Sokos و Omena و Lapland





elroby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خلفيات , سلاسل , الفنادق , الفنلندية: , Sokos , و , Omena , و , Lapland , 2020 , عميد , لتعريب , فنادق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020