العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون السياحة و السفر

الملاحظات

شؤون السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تستعد الفلبين لليوم الذي يلي كورونا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
elroby is on a distinguished road
المنتدى : شؤون السياحة و السفر
Icon (38) تستعد الفلبين لليوم الذي يلي كورونا


المصدر
تستعد الفلبين لليوم الذي يلي كورونا

تستعد الفلبين بالفعل لاستثمارات كبيرة في السياحة لليوم الذي يزول فيه وباء فيروس الهالة. تطلق وزارة السياحة الفلبينية (DOT) من خلال هيئة تنمية البنية التحتية وريادة الأعمال الفلبينية (TIEZA) برنامجًا ضخمًا لإعادة بناء صناعة السياحة بقيمة 14 مليار دولار (أكثر من مليار شيكل) عقب نهاية وباء كورونا.

أشارت وزيرة السياحة الفلبينية بيرناديتا روميلو بويات إلى أن مشاريع تطوير البنية التحتية السياحية في الوجهات السياحية الرئيسية في جميع أنحاء الفلبين سيتم ترميمها أو إعادة بنائها. وكل هذا من الميزانية التي وضعتها هيئة تطوير البنية التحتية الفلبينية. هذه ميزانية مخططة مسبقًا حتى قبل وباء كورونا. وفقا للوزير بويات ، يجب أن تعمل وزارة السياحة الفلبينية على تقصير وقت التعافي بسبب الأزمة التي أحدثها فيروس كورونا وخلق فرص عمل. تشمل مشاريع البنية التحتية التي سيتم تنفيذها خلال العام: بوهول ، إيلويلو ، بامبانجا ، بانجاسينان وجهات سياحية أخرى. ومن المتوقع أن تنتج المشاريع آلاف الوظائف. كما سيتم تخصيص ميزانية فلبينية بقيمة 1.2 مليار دولار لترميم المواقع السياحية مثل متنزه بورنهام في مدينة باجيو وبناء محطات معالجة مياه الصرف الصحي في كورون وبويرتو جاليرا. بالإضافة إلى تطوير السياحة المستدامة للحفاظ على الموارد السياحية للأجيال القادمة وتحسين الوصول إلى المواقع السياحية.

في عام 2019 ، زارت الفلبين 22851 سائحًا من إسرائيل ، بزيادة تقارب 12.33 في المائة مقارنة بعام 2018.



تستعد الفلبين لليوم الذي كورونا phili2.jpg

تصوير تيم روك


ماذا يوجد في الفلبين



الفلبين هي عالم سحري مع أكثر من 7000 جزيرة ، معظمها غير مأهولة ومغطاة بالغابات البرية. يوجد في الفلبين 21 بركانًا نشطًا وواحدًا من أطول السواحل في العالم بمياه زرقاء وخضراء صافية ؛ شلالات من الأفلام. غابة مطيرة الشعاب المرجانية الجميلة ؛ مهرجانات ملونة المناخ الاستوائي والجنة لعشاق الغوص. الشعاب المرجانية الجميلة وعالم تحت الماء المذهل مع الأسماك الاستوائية. جزر غريبة ذات رمال بيضاء ونخيل جوز الهند ؛ شواطئ لبعض أفضل ركوب الأمواج في العالم والشرائط الساحلية المذهلة بظلال لا نهاية لها من الفيروز والأزرق السماوي. مساحات ضخمة من حقول الأرز والكنوز الطبيعية والثقافة الغنية.

في الفلبين ، يتم التعبير عن مجموعة متنوعة غنية من الثقافات بأكثر من 180 لغة ، وسكان مضيافين وعشاق موسيقى وكل ذلك على خلفية البراكين الرائعة. تجربة رحلة لا تنسى للعائلات والمجموعات وقضاء شهر العسل والرحل. أفضل وقت لزيارة الفلبين من ديسمبر إلى مايو.

بالطبع ، هذا مجرد مقتطف ومقالات ومعلومات أخرى على الصفحة الرئيسية للفلبين ، أو على موقع وزارة السياحة:

موقع مكتب السياحة الفلبيني


المصدر
تستعد الفلبين لليوم الذي يلي كورونا





elroby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تستعد , الفلبين , لليوم , الذي , يلي , كورونا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020