العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون السياحة و السفر

الملاحظات

شؤون السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة على الطيران والسياحة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
elroby is on a distinguished road
المنتدى : شؤون السياحة و السفر
Icon (38) تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة على الطيران والسياحة


المصدر
تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة على الطيران والسياحة

أدى إلغاء الرحلات الجوية وانخفاض الطلب إلى انخفاض كبير في عائدات شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر ومنظمي السياحة الوافدين وسلطة المطار


تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة 099-3akargebw4eksn26

فيروس كورونا: إصابة شديدة للطيران والسياحة. إيداع الصور الفوتوغرافية
لا يمكن لاقتصاد الاقتصاد أن يحتوي على المنحنى المسطح (الأسي) لفيروس الاكليل ، مما حال دون انتشاره. لذلك ، تتأثر جميع المجالات والقطاعات الاقتصادية والمالية تقريبا بشكل خطير. لكن صناعة الطيران والسياحة تلقت أعلى مستوى ، مع لوائح وترتيبات طارئة ومؤشر الخوف بتسمية ذلك. أدى إلغاء الرحلات الجوية وانخفاض الطلب إلى انخفاض كبير في عائدات شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر ومنظمي السياحة الوافدين وهيئة المطارات. كما ألحقت بهم إصابات في الدائرة الثانية ، مثل الموردين والمعلنين. ليس هناك شك في أنه بمساعدة الحكومة فقط يمكن استعادة الصناعة الآن وفي اليوم التالي.

الضعف في صناعة الطيران والسياحة الإسرائيلية

أصحاب الفنادق

حتى الأسبوع الماضي ، تم إغلاق حوالي 100 فندق ومن المقرر إغلاق 100 فندق آخر هذا الأسبوع. أدى حذف الإقامات الليلية للسياح إلى خسارة متوسطها 500 مليون شيكل شهريًا للفنادق ، وانخفاض بنحو 350 مليونًا شهريًا في الإقامات الليلية الإسرائيلية.

وفقا لجمعية الفنادق ، من المتوقع أن تصل الفنادق المتضررة في أزمة إلى أكثر من 10 مليار شيكل ، من أصل 12 مليار شيكل ، وهي الإيرادات السنوية لهذه الصناعة. المعنى من حيث القوى العاملة: إقالة حوالي 12000 عامل و 5000 عامل مقاول وإنفاق 12000 عامل إضافي على جيش الدفاع الإسرائيلي.

تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة איל%D

وكلاء السفر Photo Depositphotos الوكلاء

أدى إغلاق الحدود وإلغاء الرحلات الجوية إلى انخفاض حاد في عائدات وكالات السفر. وقد نقل معظمهم بالفعل موظفيهم إلى الاتحاد السوفييتي ، ومن المتوقع أن يتم تسريح بعضهم. المكاتب لديها أماكن محجوزة مسبقًا لفصل الربيع والصيف في الفنادق والفنادق وشركات الحافلات وحتى في بداية الصيف ولا تزال تنتظر استرداد الأموال للحجوزات الملغاة.

ومن الأمثلة على ذلك الأمر الزجري المؤقت الذي فرضته محكمة منطقة تل أبيب على IAA ، والذي يمنعها من فصل الوكلاء من نظام المقاصة BSP ، والذي لن يعيد دفع أوامر أوامر الطيران المباعة في فبراير. بدأ الجدل بين وكلاء السفر والاتحاد الدولي للنقل الجوي عندما رفض اتحاد النقل الجوي الدولي تعويض مبالغ التذاكر الملغاة في الأزمة. إرجاع أن IATA كان يجب أن تسدد للمستهلكين من خلال وكلاء السفر. في ضوء ذلك ، رفض الوكلاء تحويل مدفوعات شهر فبراير إلى نظام المقاصة BSP.

السياحة الداخلية

في الأسبوع الماضي ، اتصلت الشركات التي دخلت منظمات السياحة الإسرائيلية بمورديها ، بما في ذلك أصحاب المطاعم والمتاحف وأماكن الترفيه وأكثر من ذلك ، للوصول إلى تفاهمات لتأجيل المدفوعات المستحقة عليهم. انخفض نشاط المنظمين إلى الصفر الأسبوع الماضي واضطروا إلى طرد أكثر من 50 ٪ من المنظمين. يعد استمرار النشاط المنتظم من قبل المنظمين أمرًا حاسمًا لاستئناف حركة السياحة إلى إسرائيل في اليوم التالي. يوجد حاليًا عشرات الآلاف من الطلبات المعلقة من الخارج. إذا لم يستمر المنظمون في العمل للحفاظ على هذه الحجوزات على قيد الحياة ، فسوف يغلق هؤلاء السياح رحلاتهم الصيفية إلى دول أخرى وستفقدها إسرائيل بشكل دائم.

تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة שמו%D

طائرات AL AL. . تصوير العلاقات العامة إل عال



وسلطت عملية لإنقاذ حوالي 1100 إسرائيلي من بيرو ، نظمتها مؤسسة العال في غضون 24 ساعة ، الضوء على أهميتها وحاجتها للبلاد وقدرتها التشغيلية الممتازة. على النقيض من ذلك ، كان وضعها المالي سيئًا للغاية حتى قبل أزمة كورونا ، مع سلسلة من الخسائر ، عندما بلغت ديونها في 9 أشهر في عام 2019 ما مجموعه 3،104 مليار دولار. في الأزمة أصبح أسوأ. وقالت الشركة إنه فيما يتعلق بالطلب على العزل للركاب العائدين ومنع الرعايا الأجانب من دخول بلدانهم ، فإن عائداتهم ستنخفض ، في حدود 140 إلى 160 مليون دولار ، في الفترة من يناير إلى أبريل 2020 (بما في ذلك) ، منها 80 إلى 90 مليون دولار للربع الأول من هذا العام. . في تقدير شركة العال ، من المتوقع أن يقابل الانخفاض جزئيا انخفاض في مصاريف تشغيل الشركة. وتقدر الشركة أن تأثير الانخفاض على نتائج الشركة للأشهر من يناير إلى أبريل (بما في ذلك) هذا العام من المتوقع أن يتراوح بين 70 إلى 90 مليون دولار ، منها 35 إلى 45 مليون دولار للربع الأول.

في ضوء الانخفاض في الطلب ، ألغت شركة العال عملياتها لمعظم وجهاتها ، بشكل رئيسي إلى أوروبا ، لكنها لا تزال تحتفظ بوصلات جوية منتظمة إلى الولايات المتحدة وكندا وإنجلترا وفرنسا وجنوب إفريقيا وأنفقت 5500 موظف في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، مع خطط لتسريح 1000 موظف في جميع قطاعات الشركة.

وقالت الشركة أيضًا إنها تجري محادثات مع الخزانة بشأن الدعم ، والغرض منها هو إنشاء إطار عمل لدعمها ، سواء من خلال الائتمان أو شروط أخرى ، مما سيساعد الشركة على التعامل مع عواقب أزمة كورونا. حتى الآن لم تكن المحادثات ناجحة.

تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة מטו%D

طائرات شركة أركيا. . تصوير العلاقات العامة إسرائيل وأركيا

كما أدت أزمة كورونا إلى تفاقم وضع الشركتين اللتين تم إيقاف رحلاتهما إلى الخارج حتى عندما أوقفت أركيا رحلاتها إلى إيلات. تدعي الشركة أنها لحقت بها أضرار جسيمة بعد إغلاق حقل دوف. سعت إسرائيل ، التي تحتاج إلى نقد ، من خلال مالكها ، IDB Tourism ، مطور تطوير IDB الذي تسيطر عليه التنمية ، والذي يعاني أيضًا من حالة مالية سيئة ، إلى سداد 3 ملايين دولار من القرض الذي قدمته لها. جاءت الصورة في بنك ليومي ، الذي اتصلت به شركة IDB Tourism مع إسرائيل وطالبوا بسداد فوري قدره 5 ملايين دولار من قرض قدمه لصالح إسرائيل ، لغرض شراء طائرات قيد الاستخدام. إذا تم تنفيذ طلب البنك ، فإن الضرر النقدي يمكن أن يمحو حوالي نصف التدفق النقدي الذي واجهه الإسرائيليون قبل دخول أزمة كورونا.

تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة 1111.jpg

إن سلطة المطار في أزمة صعبة في تاريخها. صورة عوزي بشار هيئة المطارات

تعاني سلطة المطارات من أسوأ أزمة في تاريخها ، حيث تعمل 30 شركة طيران فقط في مطار بن غوريون ، مقارنة بـ 140 شركة تعمل قبل اندلاع الأزمة. جميع المحلات الحرة في الميناء مغلقة. السلطة لديها خسارة في الإيرادات بقيمة 200 مليون شيكل من أنشطة أصحاب الامتياز ، وخسارة غير مباشرة لأكثر من مليار شيكل.

حركة الركاب في مطار بن غوريون انخفضت بشكل حاد. في يناير – فبراير تم إلغاء 530 رحلة طيران وتم تخفيض 230.000 مسافر ، في مارس إلى الأسبوع الماضي – تم إلغاء 6،600 رحلة وتم تخفيض 1.2 مليون مسافر. في تلك الأشهر معًا ، تم إلغاء 7،100 رحلة ، مما قلل من 1.44 مليون مسافر.

ونتيجة لذلك ، أنفقت السلطة حوالي 70٪ من موظفيها على اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية وخفضت الأجور العليا 10٪. في المبنى رقم 1 ، يتم تشغيل الرحلات الداخلية فقط ، ووفقًا لحركة الركاب في الدولة ، ستنظر أيضًا في تأثير تقليل حركة المرور في التحولات في مطار رامون. سيتم تنفيذ العمليات الدولية من المبنى 3 في الأسلحة C و D فقط ، وسيتم إغلاق الذراعين المتبقيين. أغلقت عدادات تسجيل الوصول في الطابق الأرضي (G) والخيمة الخاصة.

عنوان مختصر لهذا المقال: https://www.ias.co.il؟p=105392


المصدر
تؤثر قيود وزارة الصحة بشدة على الطيران والسياحة





elroby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تؤثر , قيود , وزارة , الصحة , بشدة , على , الطيران , والسياحة , 2020 , عميد , لتعريب , الشركة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020