العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-30, 02:25 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
AirPods Pro عندما تنقل أبل سماعات الأذن لفئة الـ Pro
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
CharlesDurn is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Wink AirPods Pro عندما تنقل أبل سماعات الأذن لفئة الـ Pro


جيل جديد من الأجهزة الذكية تقدمه لنا شركة أبل. الوحش الأمريكي الذي لا يرتوي من تقديم كل ما هو جديد في عالم التقنية. لكن من الواضح هذه المرة أن أبل بصدد إعادة تقسيم أجهزتها من حيث المواصفات والأسعار الى قمين. القسم العادي وقسم الـ Pro لذلك ليس غريبا أن تلحق سماعات AirPods هي الأخرى بالركب ويتم اصدار نسخة AirPods Pro منها.

بدون أي إعلان مسبق أو بدون انتهاز فرصة اقامة مؤتمر حاشد للإعلان عنها، فاجأتنا أبل بتقديم سماعة الأذن الذكية الخاصة بها AirPods Pro وهي الجيل الجديد من سماعة الأذن التقليدية AirPods. لكن هل تستحق AirPods Pro أن تنضم فعلا لفئة الـ Pro ؟

المميزات الجديدة في AirPods Pro





تأتي AirPods Pro مع العديد من المميزات الجديدة. أولها ميزة الغاء الضجيج أو Noise Canslation وهي الخاصية التي لطالما طالب مستخدمي السماعات التقليدية أبل بتضمينها في الإصدارات الجديدة من السماعة. تعمل الخاصية على تقليل الضجيج أثناء المكالمات وأيضاً على عزل الأصوات الخارجية التي قد تشوش على تجربة الاستماع لدى المستخدم.





أما إذا كنت تسير في الشارع أو في محطة القطارات وتريد الاستماع لما يدور حولك، فكل ما عليك القيام به هو الإمساك بطرف السماعة AirPods Pro لمدة حوالي ثانية ونصف لتفعيل نمط شفافية الصوت. وهو النمط الذي يسمح بإدخال الأصوات لك لتسمع من يحاورك أو باقي الأصوات حولك دون الحاجة لخلع السماعة.





بعيدا عن السعر المرتفع، كانت فكرة سقوط السماعة AirPods Pro من الأذن اثناء استخدامها من الكوابيس التي تطارد قطاع واسع من المستخدمين قد لا يناسبهم مقاس السماعة. قامت أبل بتقديم ٣ إطارات أذن بـ ٣ أحجام مختلفة تأتي تلائم كافة مقاسات الأذن - وياللعجب ضمنتها أبل لعلبة السماعة مجانا بدون رسوم اضافية 😉 - حتى تضمن أن السماعة AirPods Pro قادرة على ملائمة حجم الأذن. ليس هذا فحسب بل يمكن من خلال الأيفون عمل مزامنة واختبار سمع سريع يمكنك من معرفة ما اذا كان الاطار فعلا على مقاسك أم أنك تحتاج لتغييره بمقاس أكبر أو أصغر.

إذا كنت من الذين يتعرقون كثيرا أثناء الحركة، أو عند ممارسة الرياضة، أو حتى تريد سماع بعض الموسيقى الحزينة تحت المطر، سيسعدك أن تقدم لك أبل AirPods Pro مع مقاومة للماء - القليل من الماء - والعرق وباقي الظروف الصعبة التي قد تتعرض لها السماعة.

لكن ماذا عن السبب الرئيسي الذي تشتري من أجله سماعة أذن؟! الاستماع! تقول أبل أنها تقدم في سماعتها الجديدة AirPods Pro تجربة استماع مختلفة وساحرة. بفضل قدرة السماعة على موازنة الصوت وحجب الضجيج وتكييف الموسيقى حسب اختيار المستخدم وبما يتناسب مع سمعه ما يجعل السماعة مناسبة لمحبي سماع الموسيقى والأغاني والبودكاست وطبعا.. المكالمات الهاتفية.





ما هو كابوس معظم مستخدمي منتجات أبل؟ البطارية… لكن أبل تقول أن بوسع شحنة واحدة للسماعات AirPods Pro أن تجعلها تعمل لما يزيد عن ٢٤ ساعة من التشغيل بمتوسط أربع ساعات ونصف من الاستماع المتواصل. بينما توفر علبة السماعة عدة شحنات أخرى للسماعة. أما اذا كنت على عجلة من أمرك فيمكنك شحن السماعة ٥ دقائق فقط للحصول على ساعة كاملة من الاستماع.

الإتاحة وسعر AirPods Pro





إذا كنت تقرأ هذه السطور الأن فقد بدأت أبل في بيع AirPods Pro بالفعل عبر متاجرها الرسمية المنتشرة حول العالم. أما في مصر والدول العربية التي ليس بها متاجر أبل رسمية، يمكن الانتظار بعض الوقت لحين اتاحة AirPods Pro بشكل رسمي في المتاجر.

وفي رأينا أن AirPods Pro قادرة على نقل مبيعات أبل في مجال السماعات من الفئة العادية لفئة Pro بنجاح.

أما عن السعر فتأتي السماعة بسعر ٢٥٠ دولار تقريباً ترتفع لحوالي ٢٧٠ دولار تقريبا بعد اضافة الضرائب. من غير المعروف حتى الأن سعر بيع السماعة في المنطقة العربية. لكن يمكن متابعة السعر عبر موقع ياقوطة بمجرد توافر AirPods Pro في الأسواق العربية.

ملاحظات
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
مصدر الموضوع AirPods Pro عندما تنقل أبل سماعات الأذن لفئة الـ Pro هو موقع .





CharlesDurn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, airpods, pro, أبل, الأذن, الـ, تنقل, سماعات, عندما, لفئة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019