العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-08-21, 01:54 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هل الوقت مناسب لشراء هاتف راقي؟ إليك هذه النصائح
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 5
PatrickAnam is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Red face هل الوقت مناسب لشراء هاتف راقي؟ إليك هذه النصائح


منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

هذا الموضوع

هل الوقت مناسب لشراء هاتف راقي؟ إليك هذه النصائح ظهر على

منتديات عميد التعريب.





مع تزايد الكشف عن الهواتف الذكية الجديدة، قد تميل إلى شراء هاتف رائد جديد فور إطلاقه في الأسواق، لكن إليك بعض النصائح ربما تجعلك لا تفعل ذلك في الوقت الحالي.






هناك تخفيضات كبيرة في أسعار الهواتف قادمة

حتى الآن في عامنا 2017، شهدنا الكثير من الهواتف الرائدة المثيرة للإعجاب تضرب الأسواق، بما في ذلك هواتف سامسونج جلاكسي S8 وS8 بلس، وLG G6، وHTC U11، وموتورولا Moto Z2 Force، و OnePlus 5 وغيرها الكثير، ولكن هواتف السنة لم تنته بعد.

فكما نعلم أنه تفصلنا بضع أيام على مؤتمر IFA، وبالتأكيد سنرى الكثير من الهواتف الجديدة خلال فعاليات المؤتمر والمستعدة للمنافسة في السوق، لكن السؤال هنا هل يجب الانتظار حتى يتم الإعلان عنها أو إطلاقها في الاسواق؟.






وعلى الرغم من أننا شهدنا بعض التخفيضات المؤقتة بل وحتى الدائمة في أسعار الهواتف الرئيسية لعام 2016 وعام 2017، إلا أن هذا الاتجاه سوف يزداد أكثر مع تزايد الكشف عن الهواتف الرائدة الجديدة، وهذا يعني أنك إذا أعجبت بهاتف ما تم إطلاقه في أواخر 2016 أو أوائل عام 2017، فإن الانتظار لفترة أطول قليلًا يمكن أن تسمح لك لاستلامه بخصم كبير، وهذا يشمل الهواتف المستخدمة.

هناك سبب آخر لعدم شراءك للهواتف الرائدة الآن هو أن هناك المزيد من الخيارات ستأتي في وقت قريب، فإذا كنت ترغب في الحصول على أحدث وأكبر الهواتف الرائدة، فننصح بالتأكيد أن تنتظر، فعلى مدى الشهرين المقبلين، سوف نرى إطلاق للكثير من الهواتف الجديدة من جميع صناع الهواتف.






وقد شهدنا الحدث الذي أقامته شركة HMD Global في لندن يوم 16 أغسطس الماضي حيث كشفت عن أحدث هواتفها الذكية التي تحمل علامة نوكيا، وهو نوكيا 8، المزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 835 بالإضافة إلى الكاميرات الخلفية المزدوجة التي تحمل علامة Zeiss التجارية.






وخلال الأيام المقبلة من المتوقع أن تعلن سامسونج رسميًا عن هاتف جلاكسي نوت 8، أحدث هواتفها ذات الشاشة الكبيرة، في حدث صحفي في مدينة نيويورك يوم 23 أغسطس، ومن المتوقع أن يأتي بشاشة Infinity Display مقاس 6.4 بوصة وقلم S Pen سيكون جزء لا يتجزأ من الهاتف، والذي أصبح الميزة الأساسية لسلسلة هواتف جلاكسي نوت، ومن المتوقع أن يبدأ بيع هاتف نوت 8 في وقت ما في أواخر أغسطس أو في سبتمبر.






قد نحصل أيضًا على بعض التفاصيل حول تاريخ إطلاق هاتف Essential Phone الجديد الذي يأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل.

وفي نهاية أغسطس، سنكون في انتظار معرض IFA 2017 الذي سيقام في برلين، وقد أكدت LG بالفعل أنها ستعلن رسميًا عن هاتفها الجديد LG V30، في حدث صحفي في 30 أغسطس، ويشاع أن هاتف V30 سيأتي بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 التي رأيناها في هاتف LG G6 الحالي، بمقاس شاشة 6 بوصة المزودة بميزة جديدة Floating Bar أي الشريط العائم، والتي من شأنها أن تأخذ مكان الشاشة الثانوية لهاتف V20، ومن المتوقع أن يتم بيع V30 في منتصف أو أواخر سبتمبر.






كما أن جوجل تخطط لإطلاق هاتف جديد لسلسلة بكسل في وقت لاحق من هذا الخريف، والشائعات تدعي أن الهاتف الأصغر بكسل 2 سوف يكون مصنوع من قبل HTC في حين LG سوف تصنع الهاتف الأكبر Pixel 2 XL، كلا الهاتفين من المرجح أن يكونا أول اثنين يدعمان نظام تشغيل أندرويد 8.0، المعروف أيضًا الآن باسم أندرويد O، ويمكننا أن نتوقع أن يطلق كلا الهاتفين للبيع في وقت ما في أكتوبر القادم.






كما لا يمكننا تجاهل حقيقة أن آبل قد تقوم بإطلاق نماذج جديدة من هواتف الآيفون في وقت لاحق من هذا الخريف، بالإضافة إلى آيفون 7s و7s بلس، ومن المتوقع جدًا إطلاق هاتف آيفون 8، الذي يشاع أنه يمتلك شاشة بدون حواف تقريبًا بالاضافة لغيرها من الميزات الراقية.



المصدر

هذا الموضوع

هل الوقت مناسب لشراء هاتف راقي؟ إليك هذه النصائح ظهر على

منتديات عميد التعريب.


PatrickAnam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إليك, النصائح, الهواتف, الوقت, راقي؟, لشراء, مناسب, هاتف, هذه, هل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019