العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-07-05, 12:16 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هاتف شاومي الذكي الجديد  Mi 9T متاح الآن في الإمارات وبهذا السعر!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 1
Shelton is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Icon6 هاتف شاومي الذكي الجديد Mi 9T متاح الآن في الإمارات وبهذا السعر!


أعلنت شركة شاومي عن وصول هاتفها الجديد Mi 9T، الذي يُعتبر الأحدث في عائلة Mi 9 من الهواتف الذكية المتميزة ذات الرواج الكبير، إلى دبي.

ويحتوي الجهاز المبتكر على منصة المعالجة الحوسبية المحمولة المتقدمة “سناب دراغون 730” من كوالكوم، ويأتي بشاشة كاملة بحجم 6.39 بوصات، وكاميرا أمامية منبثقة بدقة 20 ميغابيكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميغابيكسل.

ويأتي الهاتف الذكي مزوداً بتقنية “غيم توربو 2.0” الجديدة لإثراء تجربة اللعب من خلال تحسين الاستجابة للمس وعرض المحتوى وجودة الصوت والشبكة، علاوة على الاتصالات التي تتمّ داخل اللعبة.

وتدعم شاشة AMOLED الكاملة تماماً والتي تأتي بقياس 6.39 بوصات، نمط القراءة والاستخدام في ضوء الشمس 2.0، وتحسين تدرّجات اللون الرمادي منخفضة السطوع، وتقنية حماية العين بمقياس 256، ما يتيح مشاهدة غامرة مذهلة.

ويستخدم الهاتف Mi 9T تقنية التصوير النانوي المجسّم لإنتاج تصميم فريد مستوحىً من اللهب على خلفيته الزجاجية المنحنية من الجوانب الأربعة، كما أن الجمع بين الزجاج ثلاثي الأبعاد والتصميم الضيق للإطار، يعطي الهاتف شعوراً مريحاً للغاية عند حمله باليد.

وزُوّد الجهاز بتقنية البصمة من الجيل السابع وهي مدمجة في الشاشة. وعمِل التحسين المزدوج للأجهزة والبرمجيات على تحسين معدّل التعرّف على بصمات الأصابع وزيادة سرعته زيادة ملحوظة.

ويأتي الهاتف Mi 9T مزوّداً بكاميرا ثلاثية عاملة بالذكاء الاصطناعي وبدقة 48 ميغابيكسل مع مستشعر IMX 582 من “سوني” بحجم نصف بوصة يمكنه إنتاج صور فائقة الدقة.

وعلاوة على الكاميرا الرئيسة العاملة بدقة 48 ميغابيكسل، يتميز Mi 9T بالقدرة على التقاط صور واسعة وبعيدة عبر عدسة واسعة بدقة 13 ميغابيكسل لها مجال رؤية يبلغ 124.8 درجة، وعدسة أخرى للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابيكسل.

ويمكن للخيارات التي تقدمها مجموعة العدسات الثلاث هذه أن تغطي معظم إعدادات التصوير، ما يتيح تجربة تصوير مشابهة للتصوير باستخدام الكاميرات العاكسة مفردة العدسة SLR.

ويشتمل الهاتف Mi 9T في الناحية الأمامية على كاميرا منبثقة بدقة 20 ميغابيكسل مع غطاء من الزجاج الصفيري. وتعرض هذه الكاميرا الأمامية، عندما ترتفع إلى أعلى، تأثيرات الإضاءة ويصاحبها واحد من 6 مؤثرات صوتية.

وتعمل الحلقة الضوئية في الأعلى بمثابة إشعار ضوئي بالرسائل الواردة إضافة إلى حالة شحن الهاتف. وتتيح ميزة “بانوراما” للمستخدم التقاط صور سيلفي جماعية واسعة بدقة 20 ميغابيكسل تتضمّن عدداً أكبر من الأشخاص وبوضوح عالٍ في لقطة واحدة.

ويتميز الهاتف الجديد ببطارية كبيرة بقوة 4000 ملي أمبير ساعة ونمط لتوفير الطاقة يعتمد على الذكاء الاصطناعي في ضبط سطوع الشاشة تلقائياً وتفعيل وضع السكون أثناء الليل، ما يجعل الهاتف يعمل ليوم كامل من الاستخدام الكثيف، في حين يدعم الشحن بقدرة تصل إلى 18 واطاً.

ويأتي Mi 9T مزوّداً بتقنية الاتصال قريب المدى متعددة الوظائف، ازدادت فيها سرعات تنفيذ معاملات الدفع بنسبة تصل إلى 30% ، كما يتيح جودة صوت رائعة نظراً لاشتماله على مكبرات صوت 1217SLS وتقنية Smart PA بالإضافة إلى غرفة صوتية كبيرة بحجم 0.9 سنتيمتر مكعب لتشغيل صوتي قوي. ويضمّ الجهاز مقبساً بحجم 3.5 ملم لسماعة الرأس، وقد حصل على شهادة بالصوت عالي الدقة الذي يُنتجه.

وبات الهاتف Mi 9T متاحاً في دولة الإمارات بلون الكربون الأسود وبسعر 1,059 درهماً للإصدار بالحجم 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و128 غيغابايت من سعة التخزين، عبر المبيعات الفورية من “أمازون”.

الموضوع
هاتف شاومي الذكي الجديد Mi 9T متاح الآن في الإمارات وبهذا السعر! ظهر أيضا على
منقول.





Shelton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
9t, mi, الآن, الإمارات, الجديد, الذكي, السعر, شاومي, في, متاح, هاتف, وبهذا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019