العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون الجوال

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
لعبة Witcher Card  تأتي أخيرًا إلى Android
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 3
natasha is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Icon7 لعبة Witcher Card تأتي أخيرًا إلى Android


إنه رسمي ، ليس فقط GWENT: لعبة Witcher Card التي تأتي أخيرًا إلى Android ، سيتم إصدارها على متجر Google Play في 24 مارس. اعتبارًا من هذا الصباح ، تتوفر اللعبة للتسجيل المسبق ، وتلك التي تختار -reg سيكسب الصورة الرمزية لـ Imperial Golem في أول مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول إلى اللعبة على Android.

GWENT: لعبة بطاقة witcher موجودة منذ عام 2018 ، وتستند إلى لعبة الورق المذكورة في روايات The Witcher ، ناهيك عن اللعبة القائمة على البطاقة التي ظهرت في The Witcher 3. إنها قضية قائمة على الأدوار تقدم مبارزات سريعة تجمع بين الخداع وصنع القرار على الفور وبناء سطح السفينة بعناية. إنها أيضًا لعبة مجانية ، لذلك غالبًا ما يكون تحقيق الدخل موضوع نزاع ، حيث يدعي العديد من اللاعبين أن اللعبة مدفوعة الأجر. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن CD Projekt Red سيغلق اللعبة لمستخدمي PS4 و Xbox في يونيو ، مما يعني أن اللعبة لن تكون قابلة للتشغيل إلا بعد ذلك التاريخ على android و iOS والكمبيوتر الشخصي. لحسن الحظ ، من المتوقع الحصول على دعم عبر الأنظمة الأساسية ، لذا سيتمكن مستخدمو Android من اللعب ضد أصدقائهم على جهاز الكمبيوتر و iOS.

لذلك إذا كنت حريصًا على الحصول على نسخة Android من GWENT ، أو ترغب في الحصول على صورة حصرية لـ Imperial Golem ، فيمكنك التسجيل مسبقًا من خلال أداة متجر Play المرتبطة في أسفل الصفحة.
كما وعد ، أصدر CD Projekt Red رسميًا GWENT: The Witcher Card Game على متجر Google Play. أعلن المطور في فبراير أن إصدار Android من لعبة البطاقة القابلة للتحصيل سيهبط في 24 مارس ، وحتى في هذه الأوقات العصيبة ، ظل ديف مخلصًا لكلمته. كما هو متوقع ، GWENT هو إصدار مجاني للعب يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق تصل إلى 69.99 دولارًا لكل عنصر. تقدم اللعبة لعبًا متقاطعًا ، مما يعني أنه يمكن للمعجبين التنافس ضد بعضهم البعض بغض النظر عما إذا كانوا يلعبون على Android أو iOS أو الكمبيوتر الشخصي. يوصى باستخدام جهاز يعمل بنظام Android 7.0 أو إصدار أحدث ، وسيحتاج هذا الجهاز إلى 1.5 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

أولئك الذين يختارون تشغيل إصدار Android من GWENT قبل 31 مارس سيحصلون على Ultimate Premium Keg مجانًا ، وسيحصل أولئك الذين تم تسجيلهم مسبقًا على الصورة الرمزية Imperial Golem التي تم الوعد بها في إعلان التسجيل المسبق الشهر الماضي. لذلك إذا كنت ترغب في تثبيت اللعبة للحصول على مكافأة أو اثنتين ، فيمكنك القيام بذلك من خلال أداة متجر Play في أسفل الصفحة.



الموضوع لعبة Witcher Card تأتي أخيرًا إلى Android ظهر أيضا على المصدر | برامج ايفون - برامج اندرويد - برامج بلاك بيري.





natasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة , Witcher , Card , تأتي , أخيرًا , إلى , Android , android , اللعبة , witcher

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020