العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-05, 10:00 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيف ستدخل سامسونج إلى سوق العملات الرقمية؟
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
aymounaangel is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Red face كيف ستدخل سامسونج إلى سوق العملات الرقمية؟








تحاول شركة سامسونج الكورية الجنوبية بألا يفوتها سباق العملات الرقمية، حيث أعلنت الشركة الكورية إنها سترفع من إنتاجها لرقاقات الكمبيوتر المخصصة للتنجيم عن العملات الرقمية مثل “بيتكوين”، لتحقق الأموال من الطلب المرتفع.

وذكرت سامسونج فى أحدث تقرير مالى لها هذا الأسبوع إنها تتوقع بأن الارتفاع بمبيعات هذه الرقاقات ستساعد بزيادة أرباح هذا العام، ويتم “التنقيب” عن “بيتكوين” وعملات رقمية أخرى باستخدام أجهزة كمبيوتر لحل ألغاز حسابية، وهذه الأجهزة تحتاج رقاقاتٍ أكثر فاعلية من تلك التقليدية لتشغيلها لحل لتلك الألغاز.

وقد عبّر الخبراء عن مخاوفهم جراء الآثار البيئية الضارة الناجمة عن عمليات التنقيب عن “بيتكوين”، والتى تتم بمعظم الأحيان فى الصين، فارتفاع أسعار “بيتكوين” والعملات الرقمية الأخرة خلال العام الماضى رفع الاهتمام بالتنقيب عنها، بالأخص مع ارتفاع سعر العملة 10 أضعاف مقارنة بسعرها خلال الفترة ذاتها من العام الماضى.

ورفضت “سامسونج” التعليق حول زبائنها الرئيسيين المهتمين بقطاع الرقاقات المخصصة للتنقيب عن العملات الرقمية، وموقع “سامسونج” اليوم يعتبر جيداً لهذه الخطوة، فقد تجاوزت الشركة منافستها “إنتل” مؤخراً لتصبح أكبر صانع للرقاقات الإلكترونية فى العالم.

كما أن البحث فى توفير رقاقات جديدة وتطويرها وإنتاجها يتطلب الكثير من المال، لكن ومع نمو قطاع العملات الرقمية، يقول المحلّلون إن هذه الرقاقات من الأرجح ستظل جزءاً صغيراً من الأرباح التى تحققها “سامسونغ”، وفقاً لما ذكره إس كى كيم، المحلل مع بنك الاستثمار “Daiwa”.



وتوقع كيم بأن المبيعات من رقاقات تنجيم العملات الرقمية ستشكل أقل من 1 فى المائة من نسبة أرباح “سامسونغ” الكلية لهذا العام، وقد نشرت الشركة تقريراً بأرباحها لعام 2017 والبالغة 240 تريليون ين (224 مليار دولار).





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


aymounaangel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى, الرقاقات, الرقمية, الرقمية،, الرقمية؟, العملات, سامسونج, ستدخل, سوق, كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019