العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-05, 09:43 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كل ما تريد معرفته عن خدمة رقم واحد من اتصالات مصر
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
CharlesDurn is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Wink كل ما تريد معرفته عن خدمة رقم واحد من اتصالات مصر


أعلنت شركة اتصالات مصر عن خدمة رقم واحد الرياضية، وهي خدمة تقدم لعملاء اتصالات أخبار حصرية للمنتخب المصري وحارس المرمى المصري عصام الحضري، الذي أعلن على صفحته -وصفحة اتصالات مصر- عن تحديه للاعب البرازيلي روبرتو كارلوس المعروف بتسديداته ذات السرعة الصاروخية، والذي تحداه أن يصد تسديداته، فرد عليه “كارلوس” بقبول التحدي، وأنه سيأتي إلى مصر ليرى إن كان الحضري قادرًا على صد كراته أم لا، وحتى نعرف مصير كرات كارلوس مع الحضري، يمكننا معرفة المزيد عن خدمة رقم واحد من اتصالات.

اقرأ أيضًا:

أقوى كارت من اتصالات










خدمة رقم واحد



  • خدمة رقم واحد هي خدمة تقدم للعميل أخبارًا حصرية للمنتخب المصري واللاعب المصري عصام الحضري -حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي حاليًا-، وأخبار الكرة المصرية بشكلٍ عام.
  • الخدمة يومية وسعر الاشتراك جنيه مصري يوميًا على أن يكون اليوم الأول مجانًا.
  • الخدمة تمكن العميل من تصفح أخبار المنتخب وأخبار الكرة المصرية عن طريق

    موقع الخدمة.
  • يستقبل العميل سؤالًا واحدًا يوميًا عن الكرة بشكلٍ عام، وعلى العميل الإجابة على أكبر قدر من الأسئلة بصورة صحيحة حتى يتمكن من الفوز برحلة إلى كأس العالم في روسيا ومشاهدة مبارة للمنتخب المصري.
  • لا يتم احتساب أي مصاريف عند الإجابة على الأسئلة لعملاء الخدمة.
  • يتم ارسال رسالة تأكيدية بتفاصيل الخدمة وسعرها ميعاد تجديدها وكيفية إيقافها.
  • يتم منح كل عميل عشرة دقائق مجانية عند الاشتراك في الخدمة لأول مرة تنتهي صلاحيتها بنهاية اليوم الذي تم الاشتراك فيه.
  • لا يتم خصم أي مبالغ إضافية من عملاء الخدمة لتصفح محتوى الموقع، حيث أن استخدام الانترنت على موقع خدمة رقم واحد مجاني لجميع عملاء الخدمة.
اقرأ أيضًا:

مزايا وعيوب هاتف Lenovo K8 Note











طريقة الاشتراك في المسابقة، الاتصال على رقم #01* على شبكة شركة اتصالات وبمجرد اشتراك العميل يستقبل يوميًا أخبار حصرية للمنتخب المصري وأخبار الكرة المصرية، كما يستقبل العميل سؤال واحد يوميًا عن الكرة بشكلٍ عام، وعلى العميل الجابة على أكبر قدر من الأسئلة الصحيحة حتى يتمكن من الفوز برحلة إلى طأس العالم ومشاهدة مباراة للمُنتخب المصري. ويُمكن للعميل الخروج من الخدمة عن طريق الاتصال على رقم #01* واختيار رقم 1 لألغاء الخدمة.

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن عرض كارت الكروت شحنة وشبرقة من فودافون

مدة المسابقة منذ 20 يناير 2018 إلى الأول من مايو من نفس العام 2018، ويحصل المشترك في الخدمة على 100 نقطة لكل إجابة صحيحة و30 نقطة لكل إجابة خاطئة، ويتم تجميع النقاط حتى نهاية المسابقة، حيث تمثل كل نقطة فرصة للمكسب في السحب، على أن يتم اختيار 50 متسابق في السحب ليفوزوا برحلة مدفوعة التكاليف إلى روسيا شاملة السفر والإقامة لمدة ثلاثة أيام وحضور مبارة للمنتخب المصري، وفي حالة اعتذار أي من المتسابقين، يتم اختيار متسابق آخر.

اقرأ أيضًا:

شارب تُطلق هاتف S3 ضمن برنامج Android One

يقدم أيضًا موقع رقم واحد من اتصالات مقاطع مصورة للحارس عصام الحضري يتحدث من خلالها عن محطات هامة في مشواره، يحكي عن طفولته وكيف تمرّن حتى أصبح الحارس الأول لمنتخب مصر وأحد أفضل حرّاس العالم وإفريقيا. ويقدّم الموقع أيضًا اخر الأخبار الرياضية الخاصة بالكرة المصرية وما يخص اللاعبين المحليين والمحترفين، ومواعيد المباريات ونتائجها في جدول صغير على يسار الموقع، لكن جميع أقسام الموقع مغلقة إلا لعملاء اتصالات المشتركون في خدمة رقم واحد فقط، والتي يمكن أن تشترك بها إذا كنت مشتركًا في أحد أنظمة اتصالات مثل:



نظام حكاية ميكس

وهو عبارة عن 4 باقات جديدة بنظام الوحدات تُستخدم في المكالمات والانترنت وخطة أسعارها كالآتي:

  • نظام حكاية ميكس 15، يمنح العميل 425 ميكس، سعر دقيقة اتصالات والرسالة لجميع الشبكات والميجابايت 1 ميكس، سعر دقيقة الشبكات الأخرى والهاتف الأرضي 5 ميكس، سعر الكول تون اليومية 5 ميكس، الرسوم الشهرية بالضريبة 15 جنيه.
  • نظام حكاية ميكس 25، يمنح العميل 850 ميكس، سعر دقيقة اتصالات والرسالة لجميع الشبكات والميجابايت 1 ميكس، سعر دقيقة الشبكات الأخرى والهاتف الأرضي 5 ميكس، سعر الكول تون اليومية 5 ميكس، الرسوم الشهرية بالضريبة 25 جنيه.
  • نظام حكاية ميكس 40، يمنح العميل 1700 ميكس، سعر دقيقة اتصالات والرسالة لجميع الشبكات والميجابايت 1 ميكس، سعر دقيقة الشبكات الأخرى والهاتف الأرضي 5 ميكس، سعر الكول تون اليومية 5 ميكس، الرسوم الشهرية بالضريبة 40 جنيه.
  • نظام حكاية ميكس 75، يمنح العميل 3400 ميكس، سعر دقيقة اتصالات والرسالة لجميع الشبكات والميجابايت 1 ميكس، سعر دقيقة الشبكات الأخرى والهاتف الأرضي 5 ميكس، سعر الكول تون اليومية 5 ميكس، الرسوم الشهرية بالضريبة 75 جنيه.
بعد استهلاك وحدات ميكس تتم المحاسبة بسعر موحد 19 قرش للدقيقة والرسالة والميجابايت، ورقم دليل أكواد حكاية ميكس كلم *844# ولمعرفة المزيد يمكنك الدخول إلى موقع اتصالات مصر أو زيارة أقرب فرع من اتصالات.

اقرأ أيضًا:

تعرف على باقات إنترنت Go من أورنج










نظام حكاية

عبارة عن باقات انترنت ومكالمات وأنظمة مكالمات بمزايا الخط والكارت والكنترول لجميع الشبكات، وحساب أسعارها كالآتي:

  • نظام حكاية 29 يمنح المستخدم 400 دقيقة لاتصالات، 30 دقيقة للشبكات الأخرى، 600 ميجابايت باقات موبايل انترنت، والرسوم الشهرية 29 جنيه.
  • نظام حكاية 49 يمنح المستخدم 1200 دقيقة لاتصالات، 60 دقيقة للشبكات الأخرى، 1.25 جيجابايت باقات موبايل انترنت، والرسوم الشهرية 49 جنيه.
  • نظام حكاية 99 يمنح المستخدم 2500 دقيقة لاتصالات، 180 دقيقة للشبكات الأخرى، 3.5 جيجابايت باقات موبايل انترنت، والرسوم الشهرية 99 جنيه.
  • نظام حكاية 199 يمنح المستخدم 5500 دقيقة لاتصالات، 550 دقيقة للشبكات الأخرى، 7 جيجابايت باقات موبايل انترنت، والرسوم الشهرية 199 جنيه.
بعد استهلاك الباقة يتم المحاسبة بسعر 19 قرش للدقيقة و25 قرش للميجابايت، ولدليل أكواد نظام حكاية اتصل على *687#، ولمزيد من المعلومات والأنظمة المتاحة للاشتراك في خدمة رقم واحد من اتصالات يمكنكم الدخول إلى موقع اتصالات مصر، أو زيارة اقرب فرع من اتصالات.

اقرأ أيضًا:

مراجعة هاتف A7 XL من ألكاتيل










  • ملحوظة: يرجى العلم بأن كافة الأنظمة والعروض المذكورة في المقال قابلة للتغيير أو الإلغاء في أي وقت من خلال شركات المحمول.
مصدر الموضوع

كل ما تريد معرفته عن خدمة رقم واحد من اتصالات مصر هو موقع

.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


CharlesDurn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اتصالات, تريد, خدمة, رقم, عن, كل, ما, مصر, معرفته, من, واحد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019