العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-30, 09:16 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كاسبيرسكي تدعم منتدى باريس للسلام 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
taha ali is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Icon11 كاسبيرسكي تدعم منتدى باريس للسلام 2019





يعود منتدى باريس للسلام من خلال دورته الثانية التي ستنعقد ما بين 11 إلى 13 نونبر 2019، في لا غراند هال بلا فيليت. ومرة أخرى هذه السنة، سيلتئم خلال هذا الحدث العديد من الفاعلين في القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني لمناقشة قضايا الحكامة العالمية والتعددية. ومن المنتظر أن يحضر فعاليات هذا الملتقى أكثر من 30 رئيس دولة وحكومة، وسيركز المؤتمرون على تسريع التعاون الدولي وتوفير استجابة جماعية للتحديات المجتمعية الكبرى لليوم والغد.

وبالنظر إلى انخراطها المتواصل منذ 25 سنة في بناء عالم رقمي آمن، تدعم كاسبيرسكي نسخة 2019 من منتدى باريس للسلام. ويندرج هذا الالتزام في تعميم مبادرة الشفافية العالمية للشركة، والتي تهدف إلى بناء الثقة في الفضاء الإلكتروني بمساعدة جميع الأطراف المعنية في هذا القطاع.



أوجين كاسبيرسكي يشرح كيفية تدعيم كاسبيرسكي لمنتدى باريس للسلام
وبهذه المناسبة، صرح أوجين كاسبيرسكي قائلا “منذ عدة سنوات، كانت الثقة في التكنولوجيا الرقمية تتهاوى لأنها قضية اجتماعية ذات أهمية قصوى. وأمام هذه الملاحظة، فإن العالم اليوم في مفترق الطرق. وكشركة، قررنا العمل من خلال مبادرة الشفافية العالمية. إننا ندعو جميع شركات تكنولوجيا المعلوميات إلى تبني معيار الشفافية هذا، حتى لا يهيمن الخوف وانعدام الثقة على العالم الرقمي”.

مبادرة الشفافية العالمية لـ كاسبيرسكي

تم الإعلان عن مبادرة الشفافية العالمية لكاسبيرسكي، في أكتوبر 2017، وهي مبادرة تستحيب لرغبة مزدوجة، حماية الزبناء من التهديدات السيبرانية، مهما كان هدغها ومصدرها، وإظهار قدر أكبر من الشفافية والمساءلة. وهي ترمي إلى تشجيع مجتمع الأمن السيبراني العالمي وباقي الجهات المعنية الآخرى على التحقق من موثوقية حلول كاسبيرسكي والعمليات الداخلية والعمليات التجارية.



من بين التطورات الرئيسية للبرنامج، هناك شروع كاسبيرسكي في نقل البنية التحتية للتخزين ومعالجة البيانات لزبنائها من روسيا إلى سويسرا. علاوة على ذلك، افتتحت الشركة أيضًا مركزين للشفافية في أوروبا، أحدهما في زيوريخ والآخر في مدريد، يمكن الوصول إليهما لطلبات مراجعة التعليمات البرمجية المصدر. في يونيو 2019، أكملت كاسبيرسكي بنجاح تدقيق “خدمة تنظيم المراقبة لمصلحة التنظيم (SOC 2) ” Service Organization Control for Service Organizations من الفئة 1″، التي أجرتها إحدى المكاتب “الأربعة الكبار”، والتي تؤكد أن طرق تطوير وتوزيع قواعد بيانات مكافحة الفيروسات للشركات متوافقة مع أفضل الممارسات الأمنية في هذا القطاع.

يمكن لزبناء كاسبيرسكي طلب الاطلاع على التقرير https://www.kaspersky.com/about/compliance-soc2

Cet article كاسبيرسكي تدعم منتدى باريس للسلام 2019 est apparu en premier sur تويتاك.





taha ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, الثقة, الشفافية, العالمية, باريس, تدعم, كاسبيرسكي, للسلام, مبادرة, منتدى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019