العودة   منتديات عميد التعريب > >

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-03-25, 09:10 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
قد يتم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition على الصعيد العالمي قريبًا
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
YOSUF is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Lightbulb قد يتم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition على الصعيد العالمي قريبًا




يتوفر الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition والذي تم الإعلان عنه في الشهر الماضي في الصين فقط حاليًا. ولكن هذا قد يتغير في المستقبل القريب لأنه تم حاليًا إدراج الهاتف في صفحة الإمتثال على الموقع الرسمي العالمي لشركة Xiaomi، وهذا ما يشير إلى أن الشركة تخطط لإطلاقه على الصعيد العالمي.

ومع ذلك، لا تتحمس كثيرًا، فهناك العديد من الهواتف الذكية الأخرى التي تم إدراجها على صفحة الإمتثال هذه والتي لم تشق طريقها إلى خارج الصين. ولكن في حالة الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition، فقد رأينا أدلة سابقة تقودنا إلى تصديق هذا الإدعاء. ومع ذلك، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition على الصعيد العالمي، لذلك سيتعين علينا الإنتظار حتى تردنا المزيد من المعلومات.

للتذكير، الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition هو في الواقع أول هاتف ذكي في العالم يستخدم المعالج Snapdragon 712. وبغض النظر عن المعالج، فهذا الهاتف يضم كذلك كاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميغابكسل تستخدم المستشعر Sony IMX586، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition هو أصغر قليلاً من الهاتف Xiaomi Mi9، فهو يضم شاشة AMOLED بحجم 5.97 إنش تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، كما أنه يستخدم المعالج Snapdragon 712 جنبا إلى جنب مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB/128GB من الذاكرة الداخلية.

وبالعودة إلى المعالج Snapdragon 712، فهو نفسه المعالج Snapdragon 710 بإستثناء أنه حصل على تردد أفضل علمًا أنه تم تصنيعه بإستخدام نفس تكنولوجيا 10 نانومتر ويضم مودم يدعم كافة إصدارات WiFi إضافة إلى البلوتوث 5.0 و Dual LTE.







عندما يتعلق الأمر بالكاميرات الإضافية في الواجهة الخلفية، فهي تضم مستشعرات بدقة 13 ميغابكسل و 8 ميغابكسل على التوالي علمًا أن الكاميرا الأولى تضم عدسة واسعة الزاوية، في حين تضم الكاميرا الثانية عدسة مقربة. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تضم مستشعر بدقة 20 ميغابكسل مدعومة بالعديد من الفلاتر التجميلية.

وبصرف النظر عن الكاميرات، فالهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition يضم كذلك بطارية بسعة 3070mAh تدعم الشحن السلكي بسرعة 18 واط. للآسف، هذا الهاتف يفتقر إلى منفذ السماعات 3.5mm، وبالتالي فهو يعتمد كليًا على السماعات المزودة بموصل USB Type-C أو السماعات اللاسلكية. وبالنسبة للميزات الأخرى التي يأتي بها هذا الهاتف، فهي تشمل Game Trubo لتعزيز تجربة اللعب على الهاتف، ورقاقة NFC، وروم MIUI 10 الأحدث من شركة Xiaomi.

عمومًا، الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition متوفر باللون الأزرق والأرجواني والأسود، كما أنه يكلف ما بين 300 دولار أمريكي و 340 دولار أمريكي، على الأقل في الصين.


المصدر.



الموضوع
قد يتم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi9 Special Edition على الصعيد العالمي قريبًا ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





YOSUF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
edition, mi9, special, xiaomi, إطلاق, الصعيد, العالمي, الهاتف, على, قد, قريبًا, يتم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019