العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-08-21, 01:54 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
موقوف
شاهد مجموعة أفكار مدهشة لإستخدامات منصة أبل الجديدة للواقع المعزز ARKit
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 0
issa-magraby is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Red face شاهد مجموعة أفكار مدهشة لإستخدامات منصة أبل الجديدة للواقع المعزز ARKit


منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

منذ أن أطلقت شركة أبل منصة ARKit في شهر يونيو الماضي، أصبح هناك لدى المطورين فرصة جديدة للاستخدام المتنوع لهذه المنصة، حيث أنه أصبح هناك إمكانية لاعتماد العلامات التجارية والمسوقين عليها في ترويج السلع الخاصة بهم، وتعتبر منصة ARKit في مرحلة التجربة في الوقت الحالي، على أن تكون متاحة رسمياً للمستخدمين بنظام 11 iOS.

وفي الوقت نفسه، قامت Digi-capital، وهي شركة تقدم النصائح لشركات الواقع المعزز والواقع الافتراضي، بجمع أكثر من 200 مقطع فيديو على اليوتيوب لكي تساعد هذه الشركات، وتتميز الشركة أيضا بتوفير فيديوهات بنظام AR و VR* التي تم نشرها من قبل المطورين على حسابها الخاص على موقع تويتر.

ويشار إلى أنه يمكن استخدام ARKit مع العديد من التطبيقات الخفيفة والمعروفة مثل Pokemon Go وSnapchat، ولذلك فعليك التعرف على النماذج التي توضح كيف يعمل مع منصة الواقع المعزز ARKit.

أفكار مدهشة لكيفية استخدام العلامات التجارية لمنصة أبل الجديدة للواقع المعزز ARKit
  • تصور القائمة

تخيل أنك لست في حاجة أبداً إلى جلب نظارات القراءة إلى المطعم، وأن هناك شيء قادر على مساعدتك على تناول الطعام في أي مكان في العالم دون طلب القائمة بلغة معينة، أو ببساطة معرفة بالضبط ما كنت تريد الحصول عليه في كل مرة تطلب الطلب الخاص بك، حيث أنه تم تصميم المنصة بطريقة تسمح للمستخدمين لعمل مسح ضوئي للقائمة وعلى الفور رؤيتها بتقنية ثلاثية الأبعاد* وإظهار أي عنصر بها، فضلاً عن المعلومات الغذائية المتاحة بالقائمة.
  • *تزيين المساحات الفارغة:

تخيل أنك في المستقبل؛ فلن يكون هناك داعي للقلق حول كيفية وضع أريكة جديدة أو طاولة القهوة في الغرفة، عليك ببساطة أن تكون قادراً على استخدام ARKit* لتحديد مكانها بالضبط وإسقاطها في المكان الذي تريده، وسيتم عمل هذه العملية بشكل تلقائي باستخدام المنصة، حيث أنه سيكون هناك حدث ضخم لتجار الأثاث والديكور على الإنترنت على وجه الخصوص، الذين لن يظلوا قلقين من حدوث عطل لها أثناء عملية النقل والشحن والتوصيل.
  • *التسوق بشكل أكثر ذكاء:

هناك تطبيقات للتسوق التي يمكن أن تحدث ثورة في التجزئة، على سبيل المثال، يمكن للمستخدم وضع عنصر من الملابس أمام الهاتف، ويمكن لـ ARKit الاتصال على الفور وإظهار حقيبة يد مطابقة لهذا العنصر، والأحذية وأحمر الشفاه جنباً إلى جنب مع توضيح لكيفية شراء كل عنصر.
  • مساعدة المستخدمين للتقدم نحو عالم آخر:
تسمح هذه المنصة لاستخدام الناس لخطوة الخروج من وإلى عوالم أخرى على هواتفهم، فيمكن أن يكون هذا جيداً لأغراض تعليمية، والسماح للناس بزيارة عصور أخرى لمعرفة بداية الشارع مثلاً وذكر معلومات عن تاريخه مثل مرور 15 أو 20 أو 100 سنة مضت عليه، كما أن العلامات التجارية يمكن أن تسمح أيضا للمستخدمين بترك الرصيف المزدحم أو عربة مترو الأنفاق والانعزال عن كل هذا وتكون حماسي تذهب بعيداً إلى مكان جديد، أكثر سحرية.
  • تشجيع الجمال أو توقع التدمير:
للمسوقين الذين يهتمون بجعل هذا العالم مكاناً أفضل، أصبح ARKit يمكن استخدامه لإظهار ما قد يبدو الكوكب أكثر جمالاً للناس، مع أرصفة ملموسة تخطفها الزهور، وعلى الجانب الآخر، سيكون من الممكن خلق وجهات نظر أكثر، وعرض ما يمكن أن يحدث للمساحات خلال الفيضانات أو غيرها من الكوارث الطبيعية.
  • *مزيد من الإلهام والإبداع:

يمكن لمنصتي AR و VR، أن يعملان بسلاسة معاً، حيث أنه يتم استخدام ARKit لجلبهم إلى المرئيات المحرزة في قوقل، كما يمكن أن تستخدم العلامات التجارية هذا للسماح للعملاء باستكشاف الجوانب الفنية وإنشاء مساحات من هذا القبيل في منافذ البيع بالتجزئة لجذب المزيد من الأشخاص وإعطائهم سببا للالتفاف حولهم.
  • *بيع العقارات:
هذا التطبيق يتيح للمستخدمين رؤية البيانات الأساسية عن المنازل في حالة الرغبة في شراء منزل جديد، بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار وطلب وكيل إذا كان هناك شيء يبدو للاهتمام، فإنه يمكن الحصول على البيانات الأساسية لمساعدتهم على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول ما هي الخصائص التي تستحق المتابعة.
  • *التمتع بهدايا حقيقية للمستخدمين:

يمكنك فتح تطبيق وإذا كنت الشخص المحظوظ ، يمكن أن تأتيك العديد من الهدايا، وبالتالي ستكون قادراً على فتح مكافأة IRL.
  • شاهد حركة السيارة الجديدة في طريقها:
باستخدام ARKit ، يمكن مساعدة الناس على تصور شيء خيالي ترغب بعد ذلك في جعله حقيقي، فمثلاً يمكنك رؤية كيف تبدو السيارة الرياضية عند حركتها في الطريق، وكأنها قد تعطي لهم دفعة إضافية للخروج عن المألوف.

الموضوع

شاهد مجموعة أفكار مدهشة لإستخدامات منصة أبل الجديدة للواقع المعزز ARKit

منتديات عميد التعريب.


issa-magraby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
arkit, أبل, أفكار, الجديدة, المعزز, شاهد, لإستخدامات, للواقع, مجموعة, مدهشة, منصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019