العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-04-18, 08:05 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
سامسونج تصدر بيانًا رسميًا بشأن فشل الشاشة في وحدات Galaxy Fold الأولية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 17
YOSUF is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Lightbulb سامسونج تصدر بيانًا رسميًا بشأن فشل الشاشة في وحدات Galaxy Fold الأولية




هذا الأسبوع لم يكن جيدًا لشركة سامسونج. في يوم الإثنين الماضي، قدمت شركة سامسونج الوحدات الأولى من هاتفها الرائد المبتكر Galaxy Fold للعملاء الأوائل، ولكن بعد ذلك بيومين، فشلت الشاشات الخاصة ببعض الوحدات.

نعني بكلمة ” فشل ” أن الشاشة أُتلفت ولم يعد بالإمكان عرض المحتوى عليها. واجه كل من Dieter Bohn من موقع
The Verge و Steve Koach من CNBC فشل الشاشة المرنة بعد إستخدامهما للهاتف Galaxy Fold على نحو عادي. وبالنسبة لحالات الفشل الأخرى، فقد حدثت بسبب العبث غير الصحيح بالطبقة الواقية الشفافة على الشاشة. على وجه التحديد، فشلت الوحدة الخاصة بـ MKBHD لأنه حاول إزالة هذه الطبقة معتقدًا أنها كانت واقي للشاشة قابل للإزالة. على الرغم من أن هذا صحيح تقنيًا، فلا يتوجب على المستخدمين إزالتها.

خلال السنوات القليلة الماضية، علمنا أن طبقة الحماية التي يتم تثبيتها مسبقًا على الهاتف هي وسيلة إختيارية لحماية الشاشة ويمكن تقشيرها بسهولة. ليس هذا هو الحال مع أول هاتف قابل للطي في السوق. وكما كان متوقعًا بالفعل، فشركة سامسونج لا ترغب في أن تلتزم الصمت وترك هذه الموجه من التعليقات السلبية تمر مرور الكرام، ونتيجة لذلك قامت الآن بإرسال بيان رسمي إلى موقع The Verge تقول فيه :
تم توفير عدد محدود من عينات Galaxy Fold الأولية لوسائل الإعلام للمراجعة. لقد تلقينا بعض التقارير بشأن الشاشة الرئيسية على العينات المقدمة. سنقوم بتفقد هذه الوحدات بشكل شخصي لتحديد سبب الأمر.

بشكل منفصل، أبلغ بعض المراجعين عن إزالة الطبقة العليا من الشاشة مما تسبب في تلف الشاشة. تتميز الشاشة الرئيسية في Galaxy Fold بطبقة واقية في الأعلى، وهي جزء من هيكل الشاشة ومصممة لحماية الشاشة من الخدوش غير المقصودة. قد يؤدي إزالة الطبقة الواقية أو إضافة مواد لاصقة إلى الشاشة الرئيسية إلى حدوث ضرر. سنضمن تسليم هذه المعلومات بشكل واضح لعملائنا.

تقول شركة سامسونج أنها ستحقق بدقة في سبب الأجهزة التي فشلت في أيدي المراجعين. في الوقت نفسه، تذكرنا بأن الطبقة الواقية لا يُقصد إزالتها ولا يُقصد بها دعم طبقة لاصقة أخرى في الأعلى. ومن المؤكد أن شركة سامسونج ستعمل على نقل هذه المعلومات بشكل صريح للعملاء.



قد تكون شاشة سامسونج القابلة للطي هشة للغاية بحيث لا تعمل في هذا النوع من الأجهزة. يبقى أن نرى ما إذا كان هذا صحيحًا بعد الاستخدام طويل الأمد لأنه منتج جديد. يبدو أن أجهزة Galaxy Fold الأخرى الموجودة في أيدي المراجعين تعمل بشكل جيد. سيتعين علينا الانتظار حتى يتم عرض Galaxy Fold للبيع لمعرفة ما إذا كانت هذه المشكلة منتشرة حقًا أو مجرد مشكلة تقتصر على الدُفعات الأولية.

الموضوع
سامسونج تصدر بيانًا رسميًا بشأن فشل الشاشة في وحدات Galaxy Fold الأولية ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





YOSUF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
fold, galaxy, الأولية, الشاشة, بشأن, بيانًا, تصدر, رسميًا, سامسونج, فشل, في, وحدات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019