العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-06-24, 09:43 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
المراجعة الكاملة لقاهر الفلاجشيب Honor 10
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
CharlesDurn is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Wink المراجعة الكاملة لقاهر الفلاجشيب Honor 10




منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

شركة Honor هي إحدى الشركات الجديدة بالسوق المصري، وربما يعلم البعض أن شركة Honor تصدر هواتفها الذكية في العديد من دول العالم كجزء من الشركة الأم Huawei. ولكن الشركة تصدر هواتفها باسم تجاري مستقبل وتوكيل وخدمة ما بعد البيع بشكل منفصل تمامًا عن Huawei، وقد قامت Honor بطرح العديد من الهواتف الذكية على بعض مواقع البيع الإلكتروني بالسوق المصري ونالت تلك الهواتف نجاحًا كبيرًا لما قدمته تلك الهواتف من مواصفات متميزة وبأسعار تنافسية بل نافست بعض هذه الهواتف هواتف رائدة لهواوي كهاتف

Huawei Mate 10 Lite.

وفي مفاجأة أخرى من الشركة قامت بطرح هاتف

Honor 10 (قاهر الفلاجشيب) والهاتف يأتي بمواصفات متميزة نجدها في هواتف عملاقة كهاتف Huawei Mate 10 وبأسعار تنافسية لا تتجاوز الـ 9000 جنيه مصري تقريبًا. وفي المقال التالي مراجعة شاملة لكافة مواصفات وإمكانيات هاتف Honor 10.



الشاشة والتصميم




  • يأتي

    هاتف Honor 10 بتصميم زجاجي من الأمام ومن الخلف، مع جوانب من المعدن لحماية الهاتف من الصدمات. مع شاشة IPS LCD بحجم 5.84 بوصة بدقة وضوح 1080 × 2280 بكسل بكثافة 432 بكسل لكل بوصة، كما تأتي الشاشة بالأبعاد وزوايا العرض الجديدة 9:18. شاشة الهاتف مزودة بطبقة حماية ضد الكسر Corning Gorilla Glass. كما يأتي الهاتف بوزن 153 جرام.
يقدم الهاتف شاشة بدقة ألوان وزوايا رؤية ووضح ممتازين في كل ظروف الإضاءة، والشاشة تعتبر خيارًا مميزًا لهواة ممارسة الألعاب ومشاهدة أفلام اليوتيوب.

كما أن تصميم الهاتف المعدني يعطيه ملمسًا ومظهرًا جماليًا قلّما نجده في العديد من الهواتف المنافسة، بل والأعلى منه سعرًا.

مكان بصمة الهاتف أسفل الشاشة، والجديد والمميز في البصمة أنها موجودة أسقل الشاشة وتعمل بشكل سريع، كما تعمل أيضًا حتى في حالة ابتلال أصابع المستخدم بالمياه.

الأداء ونظام التشغيل




  • يأتي

    هاتف Honor 10 بمُعالج Hisilicon Kirin 970 ثماني النواة. بتردد 2.4 جيجاهرتز، و 2.8 جيجاهرتز. مع معالج رسومي Mali-G72 MP12. الهاتف الجديد من هوتور يأتي برام داخلي بسعة 4 / 6 جيجابايت رام، مع ذاكرة داخلية بسعة 64 / 128 جيجابايت، ولا يوفر الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية.
  • يأتي الهاتف بأحدث واجهة تشغيل من هونور EMUI 8.1، كما يأتي بأحدث نظام تشغيل أندرويد أوريو.
  • زودت الشركة الهاتف بمستشعرات البصمة ، التسارع ، الدوران ، التقارب ، البوصلة.
هاتف Honor 10 يقدم أداءً ممتازًا في الاستعمال اليومي المعتاد، والاستعمال الشاق، كما يعتبر الهاتف خيارًا محببًا للعديد من هواة ممارسة الألعاب، ولن يلاحظ المستخدم سخونة ملحوظة صادرة من الهاتف.

مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف كبيرة وتكفي لتحميل العديد من الصور والأفلام ومتابعتها دون داعي للقلق من امتلاء الذاكرة، وربما يفسر البعض عدم إضافة منفذ مخصص للذاكرة الخارجية لهذا السبب.

الكاميرا




  • يأتي

    هاتف Honor 10 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 24 ميجابكسل، كل منهما بفتحة عدسة 8 . مع فلاش أحادي LED.
  • تمتلك الكاميرا الخلفية القدرة على تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل.
  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل، بفتحة عدسة 2 .
  • تمتلك الكاميرا الخلفية القدرة على تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل.
تعتبر كاميرا هاتف Honor 10 واحدة من أفضل الكاميرا التي أطلقتها شركة Honor في هاتف ذكي، بل يمكننا القول إنها أفضل كاميرا لهاتف ذكي في فئته السعرية.

الكاميرا تقدم أداءً مميزًا في ظروف الإضاءة الداخلية والخارجية، والصور المقدمة غنية بالتفاصيل، وفي الإضاءة الليلية فالصور مميزة ولامعة، وإن شابها بعض الـ Noise دون تأصير كبير على جمال الصور الملتقطة.

أضافت Honor للكاميرا تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل التعرف على الجسم وقت تصويره وإخراجه بشكل أفضل.

كاميرا الهاتف السيلفي صورها مميزة ومشبعة بالتفاصيل.

البطارية
  • يأتي هاتف Honor 10 ببطارية بسعة 3400 مللي أمبير، ليثيوم بوليمر. والبطارية قابلة غير للإزالة، وتدعم تقنية الشحن السريع.
تقدم البطارية أداء مميزًا يكفي حتى يوم ونصف من الاستعمال المتوسط، كما يكمل الهاتف شحنة كاملة في أقل من ساعتين وهي مدة مميزة مقارنةً بسعة البطارية.



السعر
ملحوظة:
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.





مصدر الموضوع

المراجعة الكاملة لقاهر الفلاجشيب Honor 10 هو موقع

.



منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


CharlesDurn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, honor, الفلاجشيب, الكاملة, المراجعة, الهاتف, الهواتف, لقاهر, هاتف, يأتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019