العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-12, 08:11 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الكشف رسمياً عن مميزات تحديث 5.50 القادم لجهاز PlayStation4
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
مردك لـــي is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Cool الكشف رسمياً عن مميزات تحديث 5.50 القادم لجهاز PlayStation4




الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 PlayStation-Logo-755


كانت شركة سوني قد فتحت باب التسجيل للنسخة التجريبية من التحديث رقم 5.50 (يطلق عليه إسم كيجي) لمنصة بلايستيشن 4 ، و بالفعل فقد بدأ التحديث بالوصول إلى بعض المستخدمين ، و مع بداية تسريب المميزات الجديدة للتحديث فقد قررت الشركة الكشف عن كل مميزات التحديث الجديد رسميا.
وقالت سوني أنه بنشره للمميزات الرسمية للتحديث فإنها تريد إعطاء لمحة للأشخاص الذين لم يسجلوا في النسخة التجريبية ، حتى يتسنى لهم معرفة الإضافات و التحسينات الجديدة على النظام و التي تتلخص فيما يلي:
الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 DVXkJ7LWAAETvAE.jpg


الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 39391560384_383064db

1- إدارة وقت اللعب:
و هي ميزة سوف تسمح لمديري للأولياء (أفراد العائلة الذين تم تعينهم كأوصياء في إعدادات النظام) بإدارة وقت اللعب الخاص بأبنائهم وهذا سواء من إعدادات جهاز بلايستيشن 4 في حد ذاته أو الدخول إلى حساب شبكة بلايستيشن من الحاسوب او الهاتف من أجل التحقق و إدارة وقت اللعب الخاص بأبنائهم وهذا من أجل التاكد ان الطفل يلعب فقط لوقت محدد، كما ستظهر تنبيهات على الشاشة تخبر الطفل عن الوقت المتبقي للعب لكي يتمكن من معرفة الوقت الباقي لحفظ اللعبة أو إنهاءها ، كما يمكن للأولياء زيادة وقت إضافي مباشرو من الهاتف أو حساب شبكة بلايستيشن على الحاسوب و إختيار ما إذا كانوا يريدون ان يتم تسجي لخروج الحساب تلقائيا عند أنتهاء اللعب.
الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 39204174085_42f799e6

2 - تحديثات في واجهة مكتبة الألعاب:
وهنا قامت الشركة بإضافة علامتي تبويب جديدتين لتسهيل التعرف على التطبيقات التي تم تثبيتها و شرائها حيث أن علامة تبويب PS4 تظهر جميع التطبيقات المثبة على الجهاز، اما علامة تبويب Avatar و التي تحمل إسم اللعب الخاص بك فتظهر التطبيقات و الألعاب التي إشتريتها بإستخدام رقم التعريف الخاص بك ، وهي تسهل معرفة الألعاب التي قمت بشرائها و لكن لم تقم بتثبيتها بعد.
الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 39204173695_5e5196d2
3- تبويب PS plus:
هذا التبويب يظهر أيضا في المكتبة و هو يوضح الألعاب التي تمتلكها من خلال خدمة PS plus (في حالة كانت لديك ألعاب بلايستيشن بلاس المجانية و إنتهت صلاحية عضويتك فسيظهر رمز PS plus مع قفل بجوار اللعبة حتى تعرف انك لا تستطيع تشغيل اللعبة حتى تقوم بإعادة الإشتراك.
الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 39204173995_abf0300a


4- إخفاء التطبيقات:
وهي ميزة تتيح لك إخفاء التطبيقات من علامة تبويب (تم الشراء) في المكتبة ، في قائمة ''خيارات'' يمكن تحديد المحتوى الذي تريد إخفائه بما في ذالك (نسخ الألعاب التجريبية Beta ، أو العروض التجريبية Demo ) بالإضافة إلى الألعاب و التطبيقات.
الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 39391560094_fa4bc0f0


5 - تحسينات القائمة السريعة:
إذا كنت تريد الوصول بسرعة إلى أصدقاء معينين في قائمة مخصصة، فستتمكن من إجراء ذلك من خلال القائمة المنسدلة ضمن علامة تبويب الأصدقاء في القائمة السريعة ، كما يمكنك أيضا معرفة من هو حاليا على الانترنت.
أما إن كنت تستمع إلى الموسيقى على جهازك ، فيمكنك الوصول إلى اختصارات معينة من القائمة السريعة، مثلا إذا كنت تستخدم خدمة Spotify أو Playstation Music ، فسيكون زر "المربع" بمثابة إختصار للتحكم في مستوى الصوت، وعندما تستعمل مشغل الوسائط المتعددة أو تمشغل الموسيقى من وصلة USB ، فإن زر "المثلث" سوف يعمل بمثابة إختصار تشغيل أو توقيف المقاطع، وزر 'مربع' يبقى دائما للتحكم في مستوى الصوت.


6 تشغيل الموسيقى في الخلفية على خدمة Playstaion Now
مع هذه الميزة ستتمكن من الاستماع إلى المقاطع الصوتية المفضلة لديك أثناء بث لعبة على Playstaion Now فقط ، و يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه قد لا تكون الموسيقى في الخلفية متاحة دائماً عند لعب لعبة على القرص المحلي لمنصة PS4
الكشف رسمياً مميزات تحديث 5.50 25231345447_5af0c657



7 - تحديث ميزة الإشعارات:
التحديث الجديد سوف يمنحك القدرة على حذف الإخطارات القديمة لتنظيم وإدارة أفضل.، ما عليك سوى الانتقال إلى الإشعارات والضغط على زر "المثلث" أو "خيارات" لفتح قائمة تسمح لك بتحديد إشعار واحد أو إشعارت متعددة ترغب في حذفها.


8 - إستيراد خلفيات مخصصة عبر مفتاح USB:
و بما أن الكثير من اللاعبين يحب تخصيص الشاشة الرئيسية PS4 الخاص بجهازه، فإن التحديث الجديد سوف يعطيك المزيد من الخيارات، حي يمكنك من إستيراد الصور الخاصة بك إلى جهازك PS4 من مفتاح USB وتعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية ، كما يمكنك أيضا تكبير وإقتصاص الصور حتى تبدو مثالية على لوحة التحكم ، وهذا عبر المسار التالي :

الإعدادات< الموضوعات< حدد الموضوع حدد فريقك> تعديل الملف الشخصي للفريق.
10 - وضع Supersampling على PS4 Pro:
وهو عبارة عن ''وضع فائق'' جديد سيظهر ضمن إعدادات نسخة PS4 Pro ، والذي يتيح للمستخدمين الذين ليس لديهم أجهزة تلفاز بدقة 4K من الحصول على رسومات عالية على الأجهزة ذات جودة (1080 بكسل أو أقل).
هذا و يجب أن ناخذ بعين الإعتبار أن تحديث 5.50 لمنصة بلايستيشن 4 متاح الأن ضمن مرحلة Beta التجريبية فقط و قد يقدم المزيد من المميزات و التحسينات في نسخته النهائية.











منتديات عميد التعريب
المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي



مردك لـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
550, playstation4, التطبيقات, القادم, الكشف, تحديث, رسمياً, عن, لجهاز, مميزات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019