العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-10-30, 12:49 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الإعلان رسميًا عن الحاسوبين Galaxy Book Flex و Galaxy Book Ion مع شاشات QLED
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
يونس مغربي is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Icon (43) الإعلان رسميًا عن الحاسوبين Galaxy Book Flex و Galaxy Book Ion مع شاشات QLED



رأينا شركة سامسونج تنتقل من شاشات OLED إلى شاشات QLED في التلفزيونات الذكية الخاصة بها في السنوات القليلة الماضية، والآن قررت الشركة الكورية الجنوبية القيام بنفس الخطوة من خلال تبني شاشات QLED في حواسيبها المحمولة أيضًا بحيث قامت اليوم بكشف النقاب عن الحاسوبين Galaxy Book Flex و Galaxy Book Ion، وكلاهما يأتيان مع شاشات بتقنية QLED.

Galaxy Book Flex

هذا الحاسوب يضم شاشة بحجم 13 إنش وبوزن 1.15 كيلوجرام، والجيل العاشر من معالجات Intel Core، ومعالج رسوميات مدمج، وما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية LPDDR4X، وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية PCIe NVMe SSD. وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد هذا الحاسوب أيضًا بمستشعر بصمات الأصابع.

وكما يوحي إسمه، فهذا الحاسوب يأتي بتصميم هجين بفضل المفصل القابل للدوران بزاوية 360 درجة مع العلم بأن هذا الحاسوب يضم شاشة حساسة للمس تدعم القلم الرقمي S Pen، ويضم كذلك منفذين من نوع Thunderbolt 3 ومنفذ MicroSD، فضلا عن بطارية بقوة 69.7Wh.

هناك نسخة أخرى بحجم 15 إنش تضم نفس البطارية، ولكنها تزن 1.52 كيلوجرام أو 1.57 كيلوجرام في حالة إذا قررت الحصول على بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce MX250 والتي تأتي مع 2GB من الذاكرة العشوائية GDDR5.

Galaxy Book Ion


أما بخصوص Galaxy Book Ion، فهو يأتي بنسختين، واحدة بحجم 13 إنش والأخرى بحجم 15 إنش. وبالنسبة لنسخة 15 إنش، فهي تزن 1.26 كيلوجرام.



وبصرف النظر عن الوزن، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع الجيل العاشر من معالجات Intel Comet Lake، بينما يمكن الحصول على نسخة 15 إنش مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce MX250 والتي تضم 2GB من الذاكرة العشوائية GDDR5.

وبصرف النظر عن ذلك، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب مع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية DDR4، ومع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية PCIe NVMe SSD.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد الإطلاق بالضبط لا تزال غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نعلم على الأقل أنه سيتم إطلاق هذا الحاسوب المحمول في شهر ديسمبر المقبل.

الموضوع الإعلان رسميًا عن الحاسوبين Galaxy Book Flex و Galaxy Book Ion مع شاشات QLED ظهر أيضا على المصدر.





يونس مغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
book, flex, galaxy, ion, qled, الإعلان, الحاسوبين, رسميًا, شاشات, عن, مع, و

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019