العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-02-04, 03:26 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
إل جي تعلن عن نيتها إصدار تابلت قابل للطي ويمكن تحويله إلى هاتف ذكي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
CharlesDurn is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Wink إل جي تعلن عن نيتها إصدار تابلت قابل للطي ويمكن تحويله إلى هاتف ذكي





قامت شركة إل جي بتقديم براءة اختراع إلى المنظمة العالمية للملكية الفكرية تقوم فكرتها على صنع تابلت يمكن تحويله إلى هاتف قابل للطي، وسوف نستعرض معكم أهم النقاط التي جاءت فيه.

براءة الاختراع




التابلت الجديد يمكن طيه إلى النصف تقريبًا واستخدامه كهاتف ذكي، وتتواجد كاميرا في الواجهة الخلفية منه، كما تعرض الواجهة الأمامية له والتي تحتوي على الشاشة معلومات كثيرة مثل الساعة ودرجة الحرارة وغيرها، وتأتي الشاشة بقياس 7 بوصة، ولا نعلم حتى الآن هل ستقوم شركة إل جي باستخدام براءة الاختراع هذه قريبًا أم لا، وقد قامت شركة إل جي بتقديم براءات اختراع كثيرة لم يتم تنفيذها حتى اليوم، لذلك من الممكن ألا ترى هذه البراءة النور كما حدث للكثير قبلها.

هاتف قابل للطي




كثيرًا ما نسمع عن قيام شركة إل جي بصناعة هاتف قابل للطي، ولكن لم تثبت صحة هذه التكهنات بعد، وقد انتشرت الكثير من التسريبات مؤخرًا حول نية الشركة إصدار هاتف قابل للطي خلال عام 2021، وتعتبر فكرة الهواتف القابلة للطي أكثر من يشغل بال الشركات مؤخرًا، فلا يمر يوم إلا ونسمع عن نية إحدى الشركات القيام بإصدار هاتف قابل للطي، كما أن شركة آبل تعمل حاليًا على تطوير هذه التقنية بصورة كبيرة لكي تصدر أول هاتف قابل للطي، بالإضافة إلى أن شركة سامسونج مازالت تعمل حتى الآن على هاتفها المنتظر Galaxy X والذي أعلنت شركة سامسونج عن بعض تصاميمه المقترحة خلال معرض CES 2018 والذي انعقد في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، كما أشارت التقارير كذلك إلى نية شركة هواوي إصدار هاتف للطي هي أيضًا، على كل حال تظل هذه الأخبار مجرد تكهنات ولم تؤكدها الشركات بعد.



ومن الجدير بالذكر أن شركة إل جي قد حققت الكثير من النجاحات في عام 2017، وذلك بفضل هاتفها الرائد

LG V30 والذي جاء مع مواصفات وإمكانيات داخلية رائعة للغاية، وسوف نقوم بإلقاء نظرة سريعة عليه.





  • الشاشة: يأتي هاتف

    LG V30 مع شاشة بقياس 6 بوصة، من نوع P-OLED، بدقة 1440 × 2880 بكسل، بكثافة 537 بكسل في البوصة الواحدة، كما تحتل مساحة 80.9% من مساحة الواجهة الأمامية، وهي قادرة على عرض الصورة بجودة Full HD.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة بدقة 5 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.2، مع مستشعر بحجم 1/5، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بعدسة مزدوجة الأولى بدقة 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.9، والعدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.6، مع فلاش LED ثنائي يساعدها على التصوير في الإضاءة الليلية.
  • الأداء: يأتي هاتف

    LG V30 مع شرائح معالجة ثمانية النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835، تعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت (رام)، كما يأتي مع معالج الرسوميات من نوع Adreno 540، أما بالنسبة للذاكرة داخلية فهي تأتي بحجم 64 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: يعمل هاتف

    LG V30 بنظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.1.2.
  • البطارية: يأتي هاتف

    LG V30 مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم أيون، وبسعة 3300 ميللي أمبير، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع من الإصدار الثالث، لذلك نجد أن البطارية تستغرق 36 دقيقة فقط حتى تصل إلى 50% من طاقتها.
  • السعر: يأتي هاتف

    LG V30 بسعر 900 يورو، أي ما يعادل 1056 دولار أمريكي، 18935 جنيه مصري، 3960 ريال سعودي، 3880 درهم إماراتي.


  • أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
مصدر الموضوع

إل جي تعلن عن نيتها إصدار تابلت قابل للطي ويمكن تحويله إلى هاتف ذكي هو موقع

.





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


CharlesDurn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إصدار, إل, إلى, تابلت, تحويله, تعلن, جي, ذكي, عن, قابل, للطي, نيتها, هاتف, ويمكن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019