العودة   منتديات عميد التعريب > الواقع الإفتراضي > شؤون الجوال

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:52 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أورنج تونس توفر مجانية خدمة الانترنات عبر شبكة الهاتف الجوال لطلبة جامعة تونس الافتراضية لمتابعة الدروس على الموقع الإلكتروني www.
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
taha ali is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Icon11 أورنج تونس توفر مجانية خدمة الانترنات عبر شبكة الهاتف الجوال لطلبة جامعة تونس الافتراضية لمتابعة الدروس على الموقع الإلكتروني www.


أورنج تونس توفر مجانية خدمة llll-e1490321375595.



على اثر الإعلان عن الحجر الصحي الصادر عن رئيس الجمهورية توقيا من فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، طلبت وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي من المشغلين الثلاثة توفير الإنترنات عبر شبكات الهاتف الجوّال بهدف متابعة الدروس عبر شبكة الإنترنات لطلبة جامعة تونس الافتراضية على الموقع الإلكتروني www.UVT.RNU.tn

وسيمكّن هذا الإجراء 240 ألف طالب موزعون على 265 مؤسسة من مواصلة الدروس دون أي أعباء مالية خلال الوضع الصحي الإستثنائي وكذلك الحدّ من تأثيرات هذه الأزمة على مستقبلهم.

وفي هذا الإطار تساهم أورنج تونس من خلال خدماتها وتجربتها وخبرتها في الحدّ من تداعيات الأزمة الصحية الراهنة وتوفير الظروف الملائمة للطلبة لمتابعة دروسهم.



الموضوع أورنج تونس توفر مجانية خدمة الانترنات عبر شبكة الهاتف الجوال لطلبة جامعة تونس الافتراضية لمتابعة الدروس على الموقع الإلكتروني www.UVT.RNU.tn ظهر أيضا على المصدر.





taha ali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أورنج , تونس , توفر , مجانية , خدمة , الانترنات , عبر , شبكة , الهاتف , الجوال , لطلبة , جامعة , تونس , الافتراضية , لمتابعة , الدروس , على , الموقع , الإلكتروني , www.UVT.RNU.tn

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020