العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الجوال technology Mobile news, أخبار تقنية سواء عن الجوال



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-16, 08:35 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أهم وأحدث أخبار الأسبوع
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
CharlesDurn is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الجوال
Wink أهم وأحدث أخبار الأسبوع


نستعرض من خلال هذا التقرير أهم وأحدث أخبار الأسبوع التقنية. حيث نناقش من خلال التقرير مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة التي تقرر اطلاقها في الاسواق بالإضافة لأهم التقنيات الحديثة والأخبار المتعلقة بشركات تصنيع الهواتف حول العالم. والعديد من الأخبار الأخرى التي تهم محبي عالم التقنية والهواتف الحديثة والتطبيقات الخاصة بها.

سوني تطلق الهاتف الذكي Xperia Ace

أهم وأحدث أخبار الأسبوع gsmarena_005.jpg



الخبر الأول في نشرتنا مع سوني والتي أعلنت مؤخرا عن اطلاق هاتفها الذكي الجديد Xperia Ace. ومن المعروف أن سوني من الشركات التي تسير بخطى محدودة وبطيئة نسبيا في عالم التقنية لكن من ناحية أخرى تمشى بخطى واضحة وثابتة من أجل انتاج هواتف ذكية قوية مع عتاد Hardware يستحق الإقتناء. وبمشكلات أقل بكثير مقارنة بالعديد من شركات التقنية الأخرى التي تتسرع في انتاج هواتفها الذكية ويحدث لها العديد من المشكلات فيما بعد.

يأتي الهاتف Xperia Ace مع شاشة بقياس 5 انش بدقة FHD + ويأتي الهاتف مع مساحة معتادة من الحواف وعريضة بعض الشىء في أعلى وأسفل الهاتف بينما يأتي الهاتف من الأمام مع كاميرا 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفي.

يأتي الهاتف أيضا مع معالج من نوع Snapdragon 630 وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رامات. والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الاضافية التي تباع بشكل مستقل عن الهاتف. وتأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل مع مستشعر بصمة أصابع في جانب الهاتف.

Redmi تعلن عن هاتفها الذكي الجديد Note 7S

أهم وأحدث أخبار الأسبوع Screenshot_1-8.jpg



هاتف ذكي جديد من ريد مي هو Redmi Note 7s تم الإعلان عنه مؤخرا سيتم اطلاقه في الاسواق بداية من السوق الهندي في 20 مايو المقبل. الهاتف الجديد من المتوقع ان ياتي مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بيكسل ويتوقع أن ياتي الهاتف ايضا مع معالج من نوع Snapdragon 855 لكن لا يمكن تأكيد هذه المعلومات أو نفيها لحين اصدار الهاتف بشكل نهائي في الاسواق. والنسخة السابقة من الهاتف كانت تحت اسم Redmi Note 7

واتس أب يتعرض لمشكلة أمنية

أهم وأحدث أخبار الأسبوع WhatsApp-Beta-Banner



ومن الهواتف الذكية الى واتس اب حيث تعرض التطبيق الاشهر في مجال المراسلة المكتوبة ومكالمات الصوت والفيديو لعملية اختراق واسعة وممنهجة استطاع فيها المخترقين تثبيت برامج خبيثة على اجهزة تعمل بنظام IOS وأندرويد على حد سواء.



وأصدرت واتس اب تحديث يقضى على الثغرة وحثت جميع المستخدمين على تثبيت أخر تحديث للبرنامج على الهواتف الذكية الخاصة بهم بالاضافة لضرورة التحديث لأخر نسخة من نظام التشغيل لضمان علاج جميع المشكلات الأمنية التي لها علاقة بأي ثغرات.

ولم تعلن واتس اب عن اي ارقام بخصوص الاختراق الاخير او اي معلومات عن المخترفين

Pokémon Rumble Rush نسخة جديدة من ألعاب بوكيمون

أهم وأحدث أخبار الأسبوع super-pokemon-rumble



ومن عالم التواصل الحديث الى الألعاب الالكترونية حيث اثارت نسخة جديدة من سلسلة العاب بوكيمون حماس ملايين المستخدمين حول العالم.

اللعبة الجديدة تحمل اسم Pokémon Rumble Rush ويبدو أن قطاع واسع من محبي ممارسة الالعاب الالكترونية سيقومون بتحميل اللعبة واللعب بها. خاصة أنها متاحة لمستخدمي أنظمة التشغيل أندرويد و IOS على حد سواء.

اللعبة تعتبر استمرار لسلسلة من الالعاب تم اطلاقها للمرة الاولى في 2017 وتحظى كل فترة بالمزيد من الدعم وتقديم المزيد من الأجزاء لحث المستخدمين على تحميلها واللعب بها أطول وقت ممكن



ملاحظات
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
مصدر الموضوع أهم وأحدث أخبار الأسبوع هو موقع .






Hil ,Hp]e Hofhv hgHsf,u الهاتف الهواتف على في مع من



CharlesDurn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهاتف, الهواتف, على, في, مع, من, أخبار, أهم, الأسبوع, وأحدث

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:53 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019