العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



تعرّف على 5 معلومات مشوقة حتماً لا تعرفها عن شركة شياومي

قامت شياومي في 2010 بتأسيس أكبر أسواقها في الصين والهند حيث أصبحت الأكبر في السوق الهندي وتفوقت على سامسونج في أوائل عام 2018 وهذا قبل أن تستعيد سامسونج مكانتها مؤخرا،

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-08-02, 12:00 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تعرّف على 5 معلومات مشوقة حتماً لا تعرفها عن شركة شياومي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
نقاء المشاعر is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Question تعرّف على 5 معلومات مشوقة حتماً لا تعرفها عن شركة شياومي


منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي

قامت شياومي في 2010 بتأسيس أكبر أسواقها في الصين والهند حيث أصبحت الأكبر في السوق الهندي وتفوقت على سامسونج في أوائل عام 2018 وهذا قبل أن تستعيد سامسونج مكانتها مؤخرا، حيث تعرف شياومي بابل الشرق أو ابل الصينية ومن الممكن أن يكون هذا بسبب واجهة مي MIUI التي تميزه وتجعله يتمتع بالسلاسة والأناقة، وهذه الصفات معروف بها نظام ios الخاص بأجهزة ابل ولذلك فنحن في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض المعلومات المشوقة التي لم تكن تعرفها عن شياومي.
تعرّف على 5 معلومات مشوقة حتماً لا تعرفها عن شركة شياومي تعرّف على 5









1. الموقع الرسمي
سبب الاسم شياومي والتي من الصعب معرفة نطقه الصحيح عندما تقوم بالنظر إلى الحروف Xiaomi ولهذا السبب إضطرت الشركة إلى تغيير موقعها إلى mi.com بعد أن قامت بشراء الاسم ب 3.6 مليون دولار من مالكه، ولهذا السبب عندما تقوم بالدخول إلى الموقع القديم Xiaomi.com سوف يقوم بتوجيهك مباشرة إلى الجديد.


2. منتجات غريبة
تعتبر شياومي من أكبر الشركات التي يوجد لديها نظام بيئي متكامل ليس في الهواتف الذكية بل في أجهزة الحواسيب أيضا وكذلك مصابيح الإضاءة الذكية والمكانس الذكية وخدمات البث والأحذية الذكية ودراجات سكوتر كهربائية، ومن المؤكد أن هذه المنتجات ليست غريبة على شركة تقنية مثل شياومي ولكن إذا علمت أن تقوم ببيع أفران لطبخ الأرز وفرشاة أسنان كهربائية وحقائب ووسائد السفر وأقلام عادية بكل تأكيد سوف تستغرب هذا على شركة ابل الشرق.
3. شعار الشركة
قد يظهر الشعار على أنه مجرد رمز ولكنه بالمقلوب يكون مطابقا لكلمة قلب باللغة الصينية ولكن لا يعلم أحد إذا كانت هذه صدفة أم لا، حيث يقال أن ترجة جزء من شاو Xiao هي عبارة عن حبات الأرز الصغير وهو تعبيرا عن الانتشار أما جزء مي mi وهو كان يشتهر بأنه إختصار Mobile Internet أي أجهزة الإنترنت المحمولة، حيث قالت الشركة أنه إختصار Mission Impossible أيضا وهو تعبير عن السنوات الأولي الصعبة في حياة الشركة.
4. هامش ربح 5% فقط للأبد
وهذا ضمان للحفاظ على السعر المميز مقابل القيمة حيث أعلن الرئيس التنفيذي لي جون في أبريل الماضي أن هامش ربح الشركة لن يتخطي 5% أبدا وهذا بعد إستقطاع الضرائب وهذا على جميع منتجاتها.
5. الرقم القياسي للهواتف المبيعة
تحمل شياومي الرقم القياسي للهواتف الذكية المبيعة في خلال 24 ساعة وهذا بفضل العروض والخصومات التي قامت بتقديمها في مهرجان المعجبين السنوي في عام 205 حيث باعت 2,112,010 هاتف ذكي على موقعها الإلكتروني، وفي نفس اليوم قامت ببيع 38,000 تلفاز ذكي و 770,000 جهاز ذكي أخر و 208,000 أسوار مي لتعقب اللياقة حيث كانت عائدات هذا اليوم 2.08 مليار يوان أي نحو 900 مليون ريال سعودي.
--------------
الموضوع من طرف مالك كبريال
****************
[IMG]http://**********************/~r/igli5/VuJy/~4/_TNhKMR09X0[/IMG]
منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي



نقاء المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تعرفها, تعرّف, حتماً, شركة, شياومي, مشوقة, معلومات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 06:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019