العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2010-07-16, 08:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مصطفى الخاني يلتزم الصمت حول مصيره في "باب الحارة" ومسلسل "النمس" أيضاً
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 13
GOLD is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
افتراضي مصطفى الخاني يلتزم الصمت حول مصيره في "باب الحارة" ومسلسل "النمس" أيضاً


مصطفى الخاني يلتزم الصمت حول مصيره في "باب الحارة" ومسلسل "النمس" أيضاً





لم يفضل الفنان مصطفى الخاني التصريح بأي معلومة تتعلق بالأنباء المتضاربة التي دارت مؤخراً حول انسحابه من باب الحارة أو مشاركته في أول 15 حلقة فقط من العمل بعد ما أشيع عن وجود خلافات بينه وبين مخرج العمل مؤمن الملا.


وقال الخاني في اتصال هاتفي لسيريانيوز معه "أفضل التزام الصمت حالياً حول هذا الموضوع والابتعاد عن أي تصريحات صحفية أو لقاءات إعلامية", مضيفاً "كان هناك خلاف مع المخرج مؤمن الملا وهو خلاف مهني وطبيعي ولكن باب الحارة له فضل على مسيرتي المهنية ولا أستطيع أن أتكلم عنه بإساءة".





وكانت مصادر إعلامية عديدة أشارت إلى أنه "من المرجح أن الملا سيميت (النمس) وتمت إضافة شخصية جديدة في العمل يؤديها الفنان زهير عبد الكريم, للحفاظ على سير العمل بعد غياب النمس, وبالتالي فإن ظهور النمس في الجزء الخامس لباب الحارة سيتوقف عند منتصف العمل على أبعد تقدير، علماً بأن تصريحات الملا أكدت أن الخاني سيكون متواجداً في العمل حتى نهايته".

وفي الوقت نفسه, رفض الخاني تأكيد أو نفي وجود تحضيرات حالية لمسلسل (النمس) الذي تم الاتفاق على إنجازه سابقاً من قبل الخاني والمخرج الملا بعد الانتهاء من (باب الحارة) حيث كان من المفروض أن يتحدث العمل عن النمس وحياته وأسرته ويتوسع في عوالمه الخاصة, لافتاً إلى أنه "لن يصرح عن أي شيء يتعلق بباب الحارة والنمس إلا بعد حوالي الشهر من الوقت الحالي".

من جهة ثانية, صرح الفنان الخاني أنه "يستعد للسفر في 22 من الشهر الجاري إلى الجامعة الأمريكية في بيروت لإجراء ورشة عمل تتمحور حول فن أداء الممثل في المسرح وأمام الكاميرا", لافتاً إلى أنه "سيلقي العديد من المحاضرات في الورشة التي سيشارك فيها بناء على دعوة الجامعة الأمريكية".

يذكر أن الفنان مصطفى الخاني ممثل سوري من مواليد 1979 حماة ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية 2001، وكانت أول تجربة تمثيلية له عندما كان ما يزال طالباً في السنة الرابعة مع المخرج حاتم علي في مسلسل الزير سالم وفي عمل ثاني وهو صلاح الدين الأيوبي كما شارك في مسلسل الظاهر بيبرس، وسقف العالم مع نجدة أنزور، يوم ممطر آخر مع رشا شربتجي، جبران خليل جبران مع فردوس اتاسي وأخيرا بدور "النمس" في الجزء الرابع من مسلسل باب الحارة .

وكان الفنان الخاني حظي عن دوره بشخصية النمس في مسلسل (باب الحارة4) بتكريم ثماني ولايات أمريكية من قبل اتحاد الصحفيين العرب في ولاية ميتشجان الأمريكية, والذي جرى بحضور أكثر من 1500 شخص, كما حظي أيضاً بتكريم من مؤسسة ebc ميتشجان, لتكرمه بعد ذلك هيئة الأمم المتحدة في نيويورك نتيجة حصوله على لقب النجم الأكثر جماهيرية، وجائزة أفضل ممثل في الشرق الأوسط, بالإضافة إلى لقب نجم الـ (mbc) لهذا العام.



GOLD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيضاً, الحارة, الخاني, الصمت, العمل, الفنان, الملا, النمس, باب, باب الحارة, حول, في, مسلسل, مصطفى, مصيره, ومسلسل, يلتزم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019