العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-04-13, 09:07 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
لينكدإن تضيف أزرار التفاعل إلى شبكتها الاجتماعية على غرار فيسبوك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
sameera is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Icon10 لينكدإن تضيف أزرار التفاعل إلى شبكتها الاجتماعية على غرار فيسبوك


البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية

لينكدإن تضيف أزرار التفاعل إلى Linkedin.png
أعلنت شركة “لينكدإن” Linkedin أمس الجمعة عن إضافة “التفاعلات” Reactions إلى شبكة التواصل الاجتماعي الموجهة لقطاع الأعمال التابعة لها، وذلك على غرار ما توفره شبكة فيسبوك لمستخدميها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وقالت لينكدإن، المملوكة لشركة مايكروسوفت، في منشور على مدونتها: “يأتي الناس إلى لينكدإن كل يوم لاكتشاف ما يحدث في مجتمعاتهم المهنية والتحدث مع بعضهم البعض حول الموضوعات والأفكار المتعلقة بعملهم”. وأضافت: “أحد الأشياء التي نسمعها بانتظام منكم جميعًا هو أنكم تريدون طرقًا معبرة أكثر من “أعجبني” للرد على المنشورات المتنوعة التي ترونها في خلاصتكم”.

واستجابة لتلك الطلبات، قالت لينكدإن إنها بدأت في إطلاق مجموعة من التفاعلات إلى شبكتها، وذلك بغية منح المستخدمين المزيد من الطرق للتواصل بشكل بناء وسريع مع بعضهم بعض.

وتشمل التفاعلات التي أضافتها لينكدإن، إلى جانب زر “أعجبني” الحالي، زر “احتفال” Celebrate، و “الحب” Love، و “ثاقب” Insightful، و “فضولي” Curious.

وأوضحت الشركة في منشورها أنه يمكن استخدام زر Celebrate للاشادة بإنجاز مثل الحصول على وظيفة جديدة أو التحدث في حدث ما، أو زر Love للتعبير عن الدعم العميق. ويمكن أن يُستخدم زر Insightful للتعرف على نقطة رائعة أو فكرة مثيرة للاهتمام، بينما يتيح زر Curious إبداء الرغبة في معرفة المزيد أو الرد على موضوع مثير للتفكير.



وقالت لينكدإن إنها بدأت إطلاق أزرار التفاعل الجديدة اعتبارًا من يوم الجمعة وسوف تصل لجميع مستخدميها، الذين يتجاوز عددهم 600 مليون مستخدم نشط شهريًا، خلال الأشهر المقبلة، وذلك لأجهزة سطح المكتب والمحمولة.

ويُعتقد أن تبني لينكدإن لأزرار التفاعل يأتي بعد نجاحها على شبكة فيسبوك، التي أطلقت أزرار التفاعل الخاصة بها أواخر شهر شباط/فبراير 2016، وذلك قبل نحو أشهر من إعلان مايكروسوفت استحواذها على لينكدإن مقابل 26.2 مليار دولار أمريكي.

لينكدإن تضيف أزرار التفاعل إلى ReactionsGIF_GTM_032
لينكدإن تضيف أزرار التفاعل إلى شبكتها الاجتماعية على غرار فيسبوكالبوابة العربية للأخبار التقنية لينكدإن تضيف أزرار التفاعل إلى شبكتها الاجتماعية على غرار فيسبوك






gdk;]Yk jqdt H.vhv hgjthug Ygn af;jih hgh[jlhudm ugn yvhv tdsf,;



sameera غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أزرار, إلى, الاجتماعية, التفاعل, تضيف, شبكتها, على, غرار, فيسبوك, لينكدإن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019