العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-01-29, 12:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كيف تغير ما يكتب في أي موقع عبر الأنترنت إلى أي شئ تريده عبر هذا الموقع الخطير
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 13
نقاء المشاعر is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Question كيف تغير ما يكتب في أي موقع عبر الأنترنت إلى أي شئ تريده عبر هذا الموقع الخطير


عزيزي القارئ أحياناً قد لا يعجبك محتوى أحد المواقع التي تتواجد على شبكة الأنترنت فاليوم أصبح بإمكانك تعديله بشكل فوري حتى و في حال لم يكن هذا الموقع موقعك حيث أنه هناك الكثير من المواقع على شبكة الأنترنت والتي لابد أن يكون لديك من بينها موقع مفضل تحب زيارته بشكل يومي لكن في بعض الأحيان قد لا تعجبك محتويات هذا موقعك أو ربما قد يكون لديك الرغبة في القيام بخداع أصدقائك بعض الشيء وذلك من باب المزاح من خلال التعديل على الموقع و حتى إرفاق محتويات غريبة إلى الموقع نوعاً ما .


لذلك سوف نقوم اليوم في هذه الموضوع بشرح موقع يدعى بـ Clonezone وهو عبارة عن موقع رائع و فريد من نوعه حيث يمكنك من خلال هذا الموقع التعديل على أي موقع موجود على شبكة الأنترنت بطريقة سهلة وبسيطة جداً وذلك من خلال حذف الصور الموجودة فيه و العمل على إضافة صور أخرى مغايرة بالإضافة إلى تغيير جميع العناوين التي قد يحتوي الموقع عليها و كذلك الأمر نفسه بالنسبة للنصوص و الأرقام.


إن القيام في التعديل على مواقع الأنترنت من خلال موقع Clonezone يعتبر في الحقيقة لأمر مشوق جداً حيث يمكنك من خلاله القيام في حذف و إضافة كل ما ترغب به بحيث أنه سوف تشعر بأنك تمتلك الموقع الذي تعدل فيه وخاصة فيما اذا كان هذا الموقع من المواقع المعروفة والمشهورة في العالم حيث أنه يمكنك إضافة صورتك الشخصية أو إضافة إسمك بالإضافة إلى تصوير الموقع المعدل و من ثم تقوم في خداع جميع أصدقائك و كأن في أن هذا الموقع المشهورعالمياً قد كتب عنك .


إذاً للتعديل على محتوى أي موقع على شبكة الأنترنت كيف ما كان نوعه سوف تقوم أولاً في الدخول إلى موقع Clonezone ثم بعد ذلك سوف تقوم في وضع رابط الموقع الذي ترغب في التعديل عليه في الخانة المخصصة لوضع رابط الموقع و من ثم تقوم في الضغط على خيار Done.


وبعد إدخال رابط الموقع الذي ترغب في التعديل على محتواه الخاص بعدها سيظهر لك بشكل فوري الموقع كاملاً بحيث أنه سوف يمكنكإضافة و حذف كل ما ترغب به من على الموقع من صور وحتى عناوين بالإضافة إلى النصوص و أي شيء تريد تغييره في هذا الموقع.
رابط الدخول للموقع



Clonezone
---------------
الموضوع من طرف شربل كبريال
-





منتديات عميد التعريب


المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


نقاء المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أي, إلى, الأنترنت, الخطير, الموقع, تريده, تغير, شئ, عبر, في, كيف, ما, موقع, هذا, يكتب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019