العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-08-10, 07:47 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
سامسونغ حذفت الفيديو التي سخرت فيه من هاتف آيفون لعدم وجود فيه منفذ سماعة الرأس  بعد أن أزالت المنفذ في غالاكسي نوت 10 هي الأخرى
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 14
نقاء المشاعر is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Question سامسونغ حذفت الفيديو التي سخرت فيه من هاتف آيفون لعدم وجود فيه منفذ سماعة الرأس بعد أن أزالت المنفذ في غالاكسي نوت 10 هي الأخرى


كما أشرنا يوم أمس ، قررت سامسونغ التخلي عن منفذ رأس السماعا في هاتفها الجديد غالاكي نوت 10 لصالح بطارية أكبر بنسبة 3٪ . لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي اختفى عشية الإطلاق.
سامسونغ حذفت الفيديو التي سخرت فيه من هاتف آيفون لعدم وجود فيه منفذ سماعة الرأس  بعد أن أزالت المنفذ في غالاكسي نوت 10 هي الأخرى %D8%B3%D8%A7%D9%85%D
اكتشف Business Insider أن شركة سامسونغ قامت بإزالة إعلاناتها من حملة "Growing up" من قناتها على اليوتوب ، والتي سخرت فيها بوضوح من آيفون بعد أن كانت قد قرارات آبل بإزالة منفذ سماعات الرأس في هاتفها.
سخرت سامسونغ من آبل بسبب بعض أوجه القصور في جهاز آيفون ، بما في ذلك عدم وجود فتحة لبطاقة microSD أو منفذ سماعة رأس تقليدي مقاس 3,5 مم ، وهو ما لم يكن غير متوفرالآن في هاتفها note 10 الجديد .

فقد تعذر العثور على فيديو growing Up على قنوات سامسونغ الرئيسية ، ولكن الإصدار الماليزي ما زال متاحًا ، وقد تمت الإشارة بالفعل في التعليقات فيه أن Note 10 لديه الآن نفس أوجه القصور هذه التي انتقدت فيها سامسونغ آيفون .
لم يكن فيديو Growing Up هو الفيديو الوحيد الذي سخرت به سامسونغ من آيفون . انتهزت الشركة الكورية الجنوبية ، خلال عمليات إطلاق مثل Galaxy Note 7 أو الإعلان عن مقاطع الفيديو الخاصة بـ Galaxy S9 أو Note 8 ، الفرصة لمواصلة السخرية من عدم وجود منفذ للسماعات ومنفذ microSD في آيفون.
wwww.igli5.com
[IMG]http://*****************.com/~r/igli5/VuJy/~4/-HTRSUl5rKg[/IMG]






نقاء المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, growing, note, ،, آيفون, أزالت, أن, الأخرى, التي, الرأس, الفيديو, المنفذ, بعد, حذفت, سامسونغ, سخرت, سماعة, غالاكسي, في, فيه, لعدم, من, منفذ, نوت, هاتف, هي, وجود

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.42 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019