العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

شؤون الإنترنت شؤون internet إنترنت



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-07-05, 12:16 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
سامسونج قد تطلق جهاز تابلِت رخيص جدًا لمنافسة أجهزة Amazon Fire
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 27
khudhran is on a distinguished road
المنتدى : شؤون الإنترنت
Icon12 سامسونج قد تطلق جهاز تابلِت رخيص جدًا لمنافسة أجهزة Amazon Fire





يبدو أن سامسونج لا تريد أن تضيع أي فرصة لتوسيع سيطرتها على كافة الفئات السعرية وهذا بعد سلسلتي هواتف A و M المتوسطة، حيث أن سامسونج قد تكون تحضّر الآن لإطلاق جهاز تابلِت جديد أو على الأقل إصدار جديد من تابلت Samsung Galaxy Tab A، وهو Galaxy Tab A 8.0 (2019).

إن كنت تريد الحصول على جهاز تابلِت قوي فلعله من الواجب عليك أن تختار أجهزة iPad الخاصة بأبل، لكن بعض الناس لا يريدون دفع الكثير من المال أو لا يحبّون نظام تشغيل iOS من الأساس، لذلك فهم ينظرون للبدائل العاملة بنظام أندرويد، ومنها سلسلة Galaxy Tab A بطبيعة الحال.

أكد مصدر ألماني -وهو
Winfuture– أنه قد حصل على قائمة مواصفات جهاز تابلِت جديد قادم من شركة سامسونج ضمن الفئة A، وهذه القائمة تتيح لنا إمكانية بناء صورة مبدئية حول الجهاز الجديد، وما يمكننا توقعه هو أن الجهاز سيأتي بشاشة ذات قياس 8 بوصات، لأن هذا يظهر في اسم الجهاز (Tab A 8.0).

مواصفات تابلِت Galaxy Tab A 8.0 من سامسونج

طبقًا للتسريبات، سيعمل جهاز Galaxy Tab A 8.0 2019 بمعالج Snapdragon 429، وهي شريحة SoC من الفئة الضغيفة/المتوسطة أي أنها لن تقدّم قوة معالجية كبيرة، أيضًا سيأتي الجهاز بذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت مع 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

التسريبات تؤكد أن الجهاز سيأتي مع منفذ microSD لذلك فصغر المساحة التخزينية لن يسبب مشكلة حقيقية، أيضًا، سيأتي الجهاز مع بطارية بسعة 5.100mAh، كذلك سيأتي التابلِت مع منفذ 3.5mm للسماعات، وهو أمر لا تضيُّعه علينا سامسونج أبدًا.



صورة للإصدار الحالي من Galaxy Tab A 8.0، حقوقها تعود لموقع Cnet.أما من حيث الكاميرا فلا تتوقع الكثير، لا تتوقع كاميرا جيدة من الأساس، حيث أن الجهاز -وحسب التسريبات- سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابايت وأمامية بدقة 5 ميجابايت، لكن نحن معتادون على كون أجهزة التابلت تحمل كاميرات سيئة، والأمر ببساطة لأنها غير مخصصة للتصوير!

هذا ما نعرفه حتى الآن، لكن وكما أوضحنا لكم في عنوان الخبر، من المتوقّع كثيرًا أن يأتي الجهاز بسعر في غاية الانخفاض وذلك لمنافسة أجهزة التابلت الأخرى خاصةً تلك التي تصنعها أمازون.

المصدر:
TechRadar



الموضوع
سامسونج قد تطلق جهاز تابلِت رخيص جدًا لمنافسة أجهزة Amazon Fire ظهر أيضا على
منقول.





khudhran غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
amazon, fire, أجهزة, تابلِت, تطلق, جدًا, جهاز, رخيص, سامسونج, قد, لمنافسة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019